موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين.. مواجهة نارية وقمة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معان، تلك التي ستجمع المنتخب البرازيلي بنظيره وضيفه الأرجنتيني علي ستاد ماراكانا في الجولة السادسة من عمر منافسات تصفيات كأس العالم المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في صيف العام المقبل 2024.

ولمنتخب السامبا البرازيلي، بطل النسخة الأخيرة للمونديال الذي استضافته قطر، قمة المجموعة سبع نقاط، وفي المقابل تؤدي كتيبة التانجو اللقاء وفي جعبتها 12 نقطة.

والأزمة الحقيقية التي تواجه فرناندو دينيز، المدير الفني لأصحاب الأرض، تتمثل في غياب ثنائي من أفضل لاعبي العالم وهم تحديداً: الخطير فينيسيوس جونيور قلب هجوم ريال مدريد الإسباني وماكينة أهدافه، ونيمار دا سيلفا لاعب الوسط المهاجم والنجم الساطع في صفوف الهلال السعودي، ليستدعي دينيز جابرييل جيسوس هداف الأرسنال للمواجهة.

منتخب البرازيل

ومن المنتظر أن يدفع فرناندو بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة ضمن التشكيل الأساسي الذي سيؤدي به المباراة التي يتجه إليها أنظار عشاق اللعبة الشعبية الأولي في العالم، مثل: الحارس أليسون بيكر وإيمرسون وماركينيوس وجابرييل مكاليس ولودي رباعي خط الدفاع وأندرييه وجيماريش ورودريجو ثلاثي متوسط الميدان، مع مجموعة الهدافين التي تضم جيسوس ورافيينا وجابرييل مارتينيللي.

منتخب الأرجنتين

وفي المقابل فإن ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، يبحث عن تضميد جراح التانجو عقب الهزيمة الصادمة أمام أوروجواي بهدفين دون رد في الجولة الماضية ببيونس أيرس، ومن المنتظر أن يتسلح ليونيل بأسلحته الخطيرة في موقعة ماراكانا مثل الحارس إيمي مارتينييز ومورينا وكريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي ونيكولاس تاجليافيكو في الدفاع، وفي الوسط رودريجو دي بول وأليكسيس ماك إليستر وإنزو فيرنانديز، وفي الهجوم ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز وجوانزاليس.

موعد مباراة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

ستنطلق مواجهة السيلساو أمام راقصي التانجو اليوم الأربعاء 22 نوفمبر الجاري في تمام الساعة 2:30 فجرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت السعودية والرابعة والنصف بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

تقرر أن تذاع مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم المقرر لها فجر اليوم عبر قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: موعد مباراة البرازيل والأرجنتين موعد مباراة البرازيل والارجنتين مباراة الأرجنتين اليوم موعد مباراة الارجنتين

إقرأ أيضاً:

فيفا يقرر معاقبة حارس مرمى منتخب الأرجنتين.. ما السبب؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فرض عقوبة الإيقاف لمباراتين على حارس مرمى منتخب الأرجنتين، إيميليانو مارتينيز، بسبب "سلوكه العدواني" في مباراتي "التانغو" أمام منتخبي تشيلي وكولومبيا.

كان منتخب الأرجنتين قد استعرض لجماهيره لقب كوبا أمريكا 2024، عند مواجهته لمنتخب تشيلي في يوم 6 سبتمبر/ أيلول الجاري، وحينها احتفل مارتينيز بطريقة غير لائقة، كما شُوهد وهو يقوم بدفع إحدى الكاميرات عقب خسارة "التانغو" من منتخب كولومبيا في يوم 10 من الشهر الحالي.

وأصدر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بياناً، جاء فيه: "رغم الدفاع الذي قدّمه حارس المرمى والاتحاد الأرجنتيني، فإن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي اعتبرت أن إيميليانو مارتينيز مسؤولاً عن سلوك عدواني وانتهاكه لمبادئ اللعب النظيف، ويعبّر الاتحاد الأرجنتيني عن رفضه المطلق للقرار الّذي اتخذته لجنة الانضباط التابعة للفيفا".

وسيغيب حارس المرمى البالغ من العمر 32 عاماً عن مباراتي منتخب بلاده أمام منتخبي فنزويلا وبوليفيا، في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • الفيفا توقف حارس منتخب الأرجنتين لسلوكه العدواني ضد تشيلي وكولومبيا
  • إيميليانو مارتينيز يغيب عن منتخب الأرجنتين أمام فنزويلا وبوليفيا
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • فيفا يقرر معاقبة حارس مرمى منتخب الأرجنتين.. ما السبب؟
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • موعد مباراة المغرب ضد البرازيل بربع نهائي مونديال كرة الصالات والقنوات الناقلة
  • نيمار يغيب عن قائمة البرازيل
  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت
  • المغرب يضرب موعداً نارياً مع البرازيل في ربع نهائي مونديال الفوتسال
  • مصر تصعد لنصف نهائي تصفيات بطولة العالم للبادل بالكويت