كشف الإعلامي سيف زاهر، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، حذر ثنائي المنتخب باستبعادهم نهائيا في الفترة المقبلة، إذا لم يتم حل الأزمة الناشبة بينهم وبين نادي الزمالك.

مفاجأة للزمالك استبعاد ثنائي الفريق من المنتخب

وقال سيف زاهر في برنامجه «ملعب أون» عبر قناة أون تايم سبورتس: "فيتوريا عقد جلسة مع فتوح وصبحي عقب مباراة سيراليون وطالبهم بضرورة حل أزمتهم مع الزمالك، وإلا سيتم استبعادهم من كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في يناير في كوت ديفوار".

خاص.. جوزيه بيسيرو يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيله عن نيجيريا وقيادة الزمالك أبرزها تسوية مستحقات أوسوريو وإقامة معسكر بالإمارات.. قرارات اجتماع مجلس إدارة الزمالك

وتابع: "فيتوريا أبلغ ثنائي الزمالك أن اللاعب الذي سيتم استبعاده من مباراتين لفريقه قبل أي معسكر سيتم استبعاده في المنتخب مؤكدًا أن المدير الفني البرتغالي أكد للثنائي أنه في حالة استمرار استبعادهم من مباريات الزمالك طبقًا للقرار سيتم استبعادهما من المنتخب".

واختتم: " فيتوريا طالب صبحي وفتوح بضرورة حل الأزمة للمشاركة مع الزمالك في الفترة القادمة حتى لا يتم فقدان مقعديهما مع المنتخب في كأس إفريقيا القادمة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك روي فيتوريا فتوح محمد صبحي

إقرأ أيضاً:

ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب

دافع الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد انتقاده من وليد عبد الوهاب، المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة.

ميدو يدافع عن مارسيل كولر

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر هو صاحب فكرة عودة الأهلي للعب على استاد القاهرة بدلًا من استاد السلام، ولديه حق في انتقاده لأرضية استاد القاهرة".

وتابع: "وليد عبد الوهاب رجل مخلص، لكن يجب أن نقول الحقيقة ونعترف بها، وليس من الشجاعة أن نواجه مدرب الأهلي، مارسيل كولر فقط".

نادر شوقي يفتح النار على محامي أحمد رفعت بشأن اتهام عبد الظاهر السقا "هو بيتكلم إزاي؟ هو أنا مسئول في الدولة!".. عبد الظاهر السقا يرد على تصريحات محامي أحمد رفعت

وأضاف: "أرضية الملعب تحدد طريقة لعب المدرب، الذي يخشى على إصابة للاعبيه، وكولر مدرب سويسري يسير مثل الساعة".

وواصل: "لا يوجد منتخب يتدرب على الملعب الرئيسي 10 أو 12 يومًا تدريبات كاملة، أي منتخب يتدرب على الملعب الرئيسي يوم أو يومين على الأكثر".

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "استاد القاهرة ملعب تاريخي، ولا يصح أن تتدهور حالة أرضيته، وأطالب فقط أن يلعب عليه فريقين أو ثلاثة على الأكثر، بالإضافة لمباريات المنتخبات الوطنية".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مصدر في الأهلي يوضح سبب استبعاد السولية من مواجهة بيراميدز
  • عبدالله السعيد يضيف الهدف الثاني للزمالك امام طلائع الجيش
  • الاتحاد يرفض التخلي عن زكريا هوساوي
  • "بيعلم علينا على طول".. باسم مرسي: جمهور الأهلي لا يحبني لهذا السبب
  • «أستراليا للسلة» يعلن قائمة مباريات «معسكر أبوظبي»
  • ميدو يدافع عن مارسيل كولر لهذا السبب
  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ومحمد صلاح ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك
  • سيد معوض : شرط فيتوريا الجزائي مع المنتخب كان كفيلاً بتوفير عربات إسعاف لائقة .. ولا أدرى كيف يفكر اتحاد الكرة
  • الونش: الزمالك تأثر سلبيًا لهذا السبب.. والصفقات الجديدة ساعدت في حصد الكونفدرالية
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع ثنائي الإسماعيلي في الصيف