شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بوشواري يكشف سرّ فوز المغرب على مصر والتتويج بكأس أفريقيا، كشف بنجامين بوشواري نجم نادي سانت إيتيان الفرنسي ومنتخب المغرب لكرة القدم، سر تألق منتخب بلاده الأولمبي بعد تتويجه بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوشواري يكشف سرّ فوز المغرب على مصر.

. والتتويج بكأس أفريقيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوشواري يكشف سرّ فوز المغرب على مصر.. والتتويج بكأس...

كشف بنجامين بوشواري نجم نادي سانت إيتيان الفرنسي ومنتخب المغرب لكرة القدم، سر تألق منتخب بلاده الأولمبي بعد تتويجه بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، السبت الماضي، عقب التغلب على منتخب مصر 2-1، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في نهائي البطولة.

وقال بوشوراي في تصريح خاص لـ"الإمارات اليوم" عقب المواجهة: "سعيد جداً بهذا التتويج التاريخي وهو الأول لي مع المنتخب، عشت أجواء رائعة مع المنتخب الأول في كأس العالم الأخيرة، والآن أساهم في التتويج بكأس أفريقيا مع المنتخب الأولمبي، وهذا يجعلني أشعر بالفخر".

وأضاف: "السر في تتويجنا باللقب يعود بالأساس للرغبة الكبيرة والعزيمة التي كانت لدينا لتحقيق هذا اللقب، منذ بداية البطولة عقدنا العزم على الفوز بالكأس، وناقشنا المباريات واحدة بأخرى، وقد نجحنا في المهمة الحمد لله".

وتابع: "العمل والجد والرغبة الكبيرة كلها عوامل ساهمت في أن نكون أبطالاً لأفريقيا، كما أن تنظيم المغرب لهذه البطولة والحضور الجماهيري الكبير ساندنا كثيراً، سعداء بهذا التتويج ونتطلع للتألق في دورة الألعاب الأولمبية القادمة".

واختتم: هدفي مع المنتخب الأول هو تحقيق كأس أفريقيا للكبار، والتألق من جديد في كأس العالم القادمة، المغرب بلد شغوف بكرة القدم، ولدينا منتخب جيد".

يذكر أن المنتخبات المحتلة للمراكز الثلاثة الأولى المغرب ومصر ومالي تأهلت مباشرة للألعاب الأولمبية القادمة باريس 2024، فيما يلعب صاحب المركز الرابع منتخب غينيا مباراة الملحق مع منتخب من آسيا.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس کأس أفریقیا مع المنتخب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال

ماجد محمد

كشفت قناة سبورت ديجيتال التركية، أن الاتحاد التركي لكرة القدم سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بشأن إيقاف لاعب منتخب تركيا ديميرال.

وكان ديميرال، قد احتفل على طريقة “الذئاب الرمادية” بعدما سجل هدفين في شباك منتخب النمسا، في دور الـ 16 من بطولة اليورو، وقاد المنتخب التركي إلى ربع النهائي.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، مساء أمس الخميس، عن قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بإيقاف المدافع صاحب الـ26 عامًا، لمدة مباراتين بعد استخدامه إشارات سياسية في الملاعب، وهذا ما تمنعه يويفا.

والجدير بالذكر أن المنتخب التركي، يستعد لمواجهة نظيره الهولندي، مساء يوم السبت على الملعب الأولمبي ضمن مباريات ربع النهائي، وفي حال تجاوزه عقبة الطواحين، سيواجه الفائز من مباراة إنجلترا وسويسرا، في نصف النهائي.

مقالات مشابهة

  • نوير يكشف حقيقة رغبته في الاعتزال الدولي بعد توديع اليورو
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • الاتحاد التركي سيذهب إلى محكمة التحكيم للإعتراض على قرار إيقاف ديميرال
  • إعلان قرعة التصفيات الأفريقية وإدارة منتخب السودان تؤكد: الحظوظ متساوية
  • لقجع : ملعب الرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيحتضن جميع مباريات المنتخب الوطني في كأس أفريقيا
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. منتخب مصر مع كاب فيردي وموريتانيا وبتسوانا
  • انطلاق مراسم سحب قرعة التصفيات المؤهلة لـ Can 2025