دبي: «الخليج»

تحتفل جائزة لطيفة بنت محمد لإبداعات الطفولة، المنبثقة عن جمعية النهضة النسائية في دبي اليوم بيوبيلها الفضي.

وقالت سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، راعية الجائزة: «ونحن على مقربة من احتفالات دولتنا الغالية بيوم الاتحاد وشموخ التلاحم الوطني، لا بد أن نترحم على أرواح القادة المؤسسين».

وأضافت: إن الاحتفال باليوبيل الفضي ومرور 25 عاماً عامرة بجليل الإنجازات الحضارية في خدمة الطفولة يعد بصمة كبيرة في سجلات الطفولة، والنهوض بها عبر المؤتمرات والندوات والملتقيات والمناسبات، وحقيقةً نتابع وضع خطة مستقبلية زاهرة صوب خمسينية الجائزة المقبلة، احتفالاً باليوبيل الذهبي للجائزة تتمثل في تأصيل الذكاء الاصطناعي، بما يخدم إبداعات الطفولة بصورة آمنة، والتوسع في محاور الجائزة، وانفتاحها عالمياً بوضع العديد من المبادرات لتعزيز مهارات الطفولة، ودعمها بما يتواكب مع التطور العلمي والفني في مجال الطفولة، وبما يتناسب مع أنظمة الدولة وقوانينها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

الامارات .. جائزة خليفة التربوية تطلق نسختها ال18 بالمملكة المغربية

أعلنت لجنة جائزة خليفة التربوية في بلاغ الثلاثاء عن إطلاق النسخة 18 من الجائزة في المملكة المغربية، وذلك استمرارا لدورها الريادي في دعم وتطوير التعليم على المستوى العربي والدولي.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع التميز في المجال التربوي وتحفيز الابتكار والإبداع بين المدرسين والمربين والطلبة، من خلال تكريم الجهود المتميزة والمشاريع التربوية الهادفة إلى تطوير التعليم.

وتلعب جائزة خليفة التربوية ، بحسب البلاغ ،دورا استراتيجي ا في تشجيع الابتكار والإبداع في التعليم، من خلال تسليط الضوء على أفضل الممارسات التربوية وتشجيع البحث العلمي، وتسهم الجائزة في تحسين مخرجات التعليم من خلال العمل على خلق بيئة تنافسية تحفز المدرسين والباحثين والمؤسسات على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق تقدم مستدام في المجال التعليمي.

وتكرم الجائزة الأشخاص والمؤسسات وذلك ضمن فروع الشخصية التربوية الاعتبارية ، والتعليم العام ،والتعليم العالي، والبحوث التربوية، والتأليف التربوي للطفل ،والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة، والإبداع في تدريس اللغة العربية ، والتعليم وخدمة المجتمع ،و أصحاب الهمم.

وتدعو الجائزة جميع العاملين في المجال التربوي والتعليمي، سواء كانوا مدرسين، أو إداريين، أو باحثين، للمشاركة في مختلف فئات الجائزة.

كما تتيح الجائزة للطلبة وأولياء الأمور والمجتمع المحلي فرصة المساهمة من خلال تقديم مشاريع وبرامج تربوية متميزة عبر الموقع الرسمي لجائزة خليفة التربوية https://khaward.ae/ وذلك إلى غاية 31 دجنبر 2024.

مقالات مشابهة

  • الامارات .. جائزة خليفة التربوية تطلق نسختها ال18 بالمملكة المغربية
  • إبداعات السنباطى وكبار الملحنين فى حفل التراث على مسرح معهد الموسيقى
  • بدء التسجيل في جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة في 15 سبتمبر الجاري
  • غلق باب التسجيل في الدورة الأولى  من "جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة"
  • الهيئة العامة للصادرات تحتفل باليوبيل الذهبي.. 50 عامًا من الإنجازات التجارية
  • «جائزة الشارقة لحقوق النشر» تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الثالثة حتى 30 سبتمبر
  • "جائزة الشارقة لحقوق النشر" تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • “جائزة الشارقة لحقوق النشر” تفتح باب المشاركة في دورتها الـ3 حتى 30 سبتمبر المقبل
  • معركة قانونية حول لعبة الحبار.. مخرج هندي يتهم نتفليكس بالسرقة