‭ ‬عانت إنجلترا من نهاية محبطة لمشوارها في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بعد تعادلها 1-1 مع مقدونيا الشمالية في المجموعة الثالثة اليوم الاثنين.

ومع ضمان التأهل منذ فترة طويلة والحاجة إلى التعادل فقط لتأمين التصنيف الأول لنهائيات العام المقبل تأخرت إنجلترا بهدف إينيس باردي في الدقيقة 41 بعد أن تابع ركلة جزاء تصدى لها الحارس.



واستحوذ فريق المدرب غاريث ساوثغيت على الكرة لكنه افتقر للفعالية والإبداع أمام أصحاب الأرض واحتاج إلى هدف عكسي من ياني أتاناسوف ليدرك التعادل بعد مرور ساعة من اللعب.


وكان الحكم ألغى هدفا لجاك غريليش في وقت سابق بينما شارك الشاب ريكو لويس لأول مرة لكنه سيحاول نسيان هذه المباراة بعد تسببه في ركلة جزاء مقدونيا الشمالية.

وأنهت إنجلترا العام الميلادي دون هزيمة وإن كان بطريقة مخيبة للآمال إلى حد ما وتصدرت مجموعتها برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات بينما جاءت مقدونيا الشمالية في المركز الرابع.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة مقدونيا انجلترا مقدونيا سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أمانة القصيم تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94

المناطق_واس

أنهت أمانة منطقة القصيم وبلديات المنطقة استعداداتها للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة، الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار “نحلم ونحقق” .

 

أخبار قد تهمك أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال 16 سبتمبر 2024 - 12:28 مساءً “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 1700 جولة رقابية للحد من المخالفات العمرانية بالبصر 11 سبتمبر 2024 - 10:08 صباحًا

 

وتوشحت شوارع مدينة بريدة ومحافظات المنطقة وميادينها بالأعلام الخضراء، واللوحات الوطنية التي تحمل الهوية البصرية الموحدة للمناسبة وإضاءة المباني والجسور بالإضاءة التجميلية على الطرقات والميادين احتفاءً بهذه المناسبة الغالية.

 

 

كما انهت الأمانة تجهيز 856 لوحة إعلانية و145 شاشة عرض موزعة على الطرق العامة والمباني، إضافة إلى تركيب 23,785 علمًا و91 سارية و69 مجسمًا جماليًا.

 

 

وأكد أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي على أهمية الاستعداد المبكر للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوب جميع أبناء الوطن .

مقالات مشابهة

  • إدارة طوخ التعليمية تنهي استعدادها لبداية العام الدراسى الجديد
  • الغربية تنهي الاجتماعات التحضيرية للتدريب العملي لمجابهة الأزمات صقر 138
  • أمانة القصيم تنهي استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ94
  • أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94
  • توماس فريدمان: دور أميركا بالعالم كان صعبا لكنه اليوم أصعب بكثير
  • سول وواشنطن وطوكيو تدين عمليات الإطلاق الأخيرة لكوريا الشمالية
  • من أول ركلة جزاء في دوري أبطال أوروبا.. كين يحقق أرقاماً جديدة
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر
  • الشرطة يخطف التعادل من النصر في "النخبة"