لا حديث اليوم بقنا يعلو فوق حكاية الشاب محمود محمد المقدم "والذي يبلغ من العمر 32" عاما والذي يسكن منطقة الساحل بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، حيث ساقت الأقدار هذا الشاب إلى شارع 30 مارس بمدينة نجع حمادي لشراء بعض الأغراض، وبالصدفة وجد أحد المجاذيب في نفس الشارع وأشار إليه بطلب شراء قميص له، وحاول الشاب الأمين أن يبتعد عنه أو يفر منه، لأنه لايمتلك ثمن قميص بالفعل، ولكن استطاع المجذوب دون أن يدري أن يحول مسيرة الشاب الأمين إلى شارع المحكمة، وفوجئ ابن نجع حمادي بحقيبة جلدية على الرصيف فأخذها، ثم فتحها ليعرف ما بداخلها، فوجد علبة ذهب بداخلها شبكة عروس كاملة، و مبلغ من المال قيمته 100 ألف جنيه.

وقال الشاب الأمين محمود محمد المقدم " في تصريح خاص " للأسبوع " عندما وجدت الحقيبة خفت جداً ربما أحد يتهمني بأخذ الشنطة أو سرقتها وبدأ جسمي يرتعش، ولم أتحرك من المكان الذي وجدت الحقيبة فيه لمدة نصف ساعة، ثم اتصلت بصديق فنصحني أن أكتب على مواقع التواصل الإجتماعي عن الحقيبة، ولكن فوجئت بأصحاب الحقيبة نشروا عن ضياع أمانة داخل حقيبة، وسرعان ما قمت بالرد عليهم وقلت لهم أمانتكم في الحفظ، ويشترط في تسليمها الإدلاء بمواصفات محتوياتها

وأضاف الشاب الأمين والفرحة

تملأ صوته، لقد عثرت على أصحاب الحقيبة وبسرعة تم تحديد موعد للقاء، ليستردوا حقهم وبالفعل قمت بالاتصال بهم وقبل أن أسلمهم الحقيبة الثمينة طلبت منهم الإدلاء بأوصافها وأوصاف المال الذي بداخلها.

كما قام أصحاب الحقيبة غالية الثمن بأخذ حقيبتهم، بعد ما قاموا بوصفها وما فيها أمام الشاب، وقد عرضوا على مبلغا من المال نسبة قانونية ورفضت رفضا تاما، ولكن قلت لهم، يوجد شخص يستحق أن يقدم له شيئا، وأخذنا نبحث عن المجذوب في محيط مكان الحقيبة التي وجدت فيه دون جدوي.

هذا وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالمدح والثناء والشكر على الشاب الأمبن لأمانته ونزاهته وعفته كما ذكر أنه لم يقصد من النشر إلا أن يعثر على أصحاب الحقيبة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قصة مثيرة

إقرأ أيضاً:

النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت مساء اليوم الإثنين، النيابة العامة بشمال محافظة قنا التحقيق في واقعة مقتل سيدة علي يد ابنها بأحد قري مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

وكان قد تلقى اللواء محمد عمران مدير أمن قنا اخطارا يفيد بمصرع سيدة مسنه علي يد نجلها أثر مشاجرة بينهم لرفض القتيلة إعطاء ابنها أموال لشراء مخدر الشابو.

هذا وقد تم التحفظ على المتهم و نقل الجثه إلى المستشفى لعرضها علي الطب الشرعي لكشف تفاصيل الوفاة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية: عروس البحر شكلت وجدان الفنان السكندري
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • 5 سلوكيات يومية تضمن الصحة رغم التقدم في العمر
  • بنعلي تعرض الإستراتيجية الطاقية أمام كراس فارغة بمجلس النواب
  • عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • مداهمة منزل في درنة وضبط مواد مخدرة ومبلغ مالي
  • تامر عبدالمنعم: 85% مما قيل عن العاملين في البيت الفني للفنون الشعبية طفش
  • «أعظم نعمة في الدنيا».. رسالة من سلمى أبو ضيف وزوجها إلى طفلتهما المنتظرة