صحيفة الأيام البحرينية:
2024-10-06@01:11:37 GMT

السوبر حبيب صباح بطلًا للعالم

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

السوبر حبيب صباح بطلًا للعالم

كتب لاعب منتخبنا الوطني للسنوكر السوبر حبيب صباح التاريخ وزيّن عنقه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للسنوكر (الماسترز)، وذلك بفوزه مساء أمس الإثنين في مباراة امتدت لأكثر من خمس ساعات على الإماراتي محمد شهاب بخمسة أشواط مقابل أربعة أشواط.
وسطّر السوبر التاريخ في العاصمة القطرية الدوحة التي ستظل شاهدة على صعود السوبر منصة التتويج العالمية كبطل للعالم لأول مرة في تاريخ مملكة البحرين في بطولات العالم للسنوكر.


وكان السوبر قد تأخر في بداية اللقاء بشوط واحد مقابل ثلاثة أشواط، لكنه أحرز ثلاثة أشواط متتالية وكان الأقرب إلى الفوز بالميدالية الذهبية، إلا أن الإماراتي شهاب أدرك التعادل وجرّ المباراة إلى الشوط الفاصل، وذلك في لقاء كثرت فيه ألعاب الأمان من الطرفين، لتنتهي بفوز السوبر الذي شرّف المملكة بهذا الوسام العالمي الرفيع وكتب إسمه في لوحة الشرف لأبطال العالم.
وكان الشوطين الثامن والتاسع الأطول بستة وخمسين دقيقة، لتنطلق أفراح بعثة البحرين في مقر إقامة البطولة بحضور رئيس ا لاتحاد منذر البصري الذي حرص على متابعة المباراة والوقوف بجانب السوبر حتى تحقق الانتصار العالمي بنكهة بحرينية، وهي الميدالية الأغلى للسوبر بعد برونزية العالم ثم الفضية العالمية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: نصر أكتوبر أثبت للعالم قدرة المصريين في التغلب على الصعاب

أعرب الدكتور حسن هجرس، مساعد رئيس حزب الجيل الديمقراطي عن خالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري، بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد، مشيدا بالدور العظيم الذي قامت به القوات المسلحة في تحقيق هذا النصر التاريخي الذي أعاد الكرامة للأمة العربية، وأثبت للعالم قدرة المصريين على التغلب على الصعاب واستعادة أراضيهم الغالية التي ارتوت بدماء الشهداء ومن أبناء الشعب المصري.

ذكرى نصر أكتوبر

وأكد في بيان، أن نصر أكتوبر ليس مجرد انتصار عسكري فحسب، بل هو أيضا رمز لإرادة شعب مصر العظيم، الذي توحد في لحظة تاريخية مصيرية ليحقق إنجازا يظل محفورا في الذاكرة الوطنية، مشيرا إلى أن هذا النصر أعاد الأمل والفخر للشعب المصري، وساهم في بناء روح العزة والإصرار التي لازالت حاضرة في وجدان المصريين حتى اليوم.

شدد على أن مصر بفضل قوة جيشها وتلاحم مؤسساتها الوطنية، استطاعت أن تتجاوز العديد من الأزمات وتثبت للعالم أنها دولة قادرة على الحفاظ على استقرارها وأمنها وسط محيط إقليمي متقلب.

التكاتف لمواجهة التحديات الداخلية

ودعا «هجرس» الشعب المصري إلى الاصطفاف خلف القيادة السياسية والمؤسسات الوطنية المصرية، والعمل بروح الوحدة والتكاتف لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية، مشيرا إلى أن قوة مصر تكمن في وحدة صفوفها ودعمها الكامل لجيشها وقادتها في مواجهة المخاطر والمؤامرات التي تحيط بالوطن، لافتا إلى أن ذكرى نصر أكتوبر ستظل مناسبة ملهمة لجميع المصريين، تذكرهم دوما بأهمية التضحية والفداء من أجل الوطن، وتحفزهم على مواصلة العمل والبناء لمستقبل أفضل للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • ميدو: الهلال مرعبين وكان المتوقع انتصاره برغم تقدم الأهلي .. فيديو
  • الهلال ينتزع ذهبية طائرة الرجال بالألعاب السعودية
  • «الجيل»: نصر أكتوبر أثبت للعالم قدرة المصريين في التغلب على الصعاب
  • “وأما الجدار فكان لغلامين…. وكان أبوهما صالحا”
  • عادة صباحية لمدة ساعة سبب نجاح ثالث أغنى شخص في العالم.. ماذا يفعل؟
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • أسطورة أم حقيقة؟.. «أكبر أهل الأرض» يظهر للعالم بعد 188 عاما من العزلة (فيديو)
  • بو حبيب بحث مع باربرا ليف في التصعيد الحاصل في المنطقة
  • “الرياض تقرأ” بكل لغات العالم في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • بو حبيب: حزب الله وافق على هدنة قبل اغتيال نصر الله