قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة الأسبق، إن يوم حلفه لليمين بتولي حقيبة وزارة الشباب كان يومًا لا ينسى، مؤكدًا أنه لم يكن له أي علاقة بالدكتور حازم الببلاوي.

ميناء دمياط يستقبل 37 سفينة حاويات وبضائع عامة

وأضاف "عبدالعزيز"، خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يوم 16 يوليو 2016، وكان في رمضان تلقى اتصالًا الساعة الحادية عشر من الوزير فخري عبدالنور، وسأله عن مكانه مؤكدًا أنه كان وقتها كان بالقاهرة لأنه لا يسافر كثيرًا في رمضان لأنه وقتها كان يوجد ناس بالساحل.

وتابع، أنه في تلقى اتصالًا من مجلس الوزراء وطلبوا منه الحضور في ربع ساعة، ووصل في الواحدة ونصف وقابل الدكتور حازم الببلاوي، وأكد له أنه تم اختياره لتولي حقيبة وزارة الشباب وأنه سيتم حلف اليمين بعد ربع ساعة، وانتهى من حلف اليمين قبل الفطار بعشر دقائق، أمام المستشار عدلي منصور، ولم يكن هناك أي إفطار، ووقتها أذن المغرب وهو على أعتاب قصر الاتحادية.

تفاصيل برنامج "الشاهد"

انطلقت حلقات الموسم الرابع من برنامج "الشاهد" تحت عنوان "التجربة المصرية.. شهادات على 10 سنوات من التحدي".. الشاهد يذاع يوميًا في الحادية عشرة مساء، على قناة إكسترا نيوز.

ويعد برنامج "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل ويخرجه أحمد داغر، إعداد كل من البدري جلال ومحمد عاشور وهند مختار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خالد عبدالعزيز الشباب والرياضة الشاهد

إقرأ أيضاً:

خالد داود لـ«الشاهد»: لم يكن هناك أي تنسيق مع الإخوان وقت الإعداد لدستور 2012

أكد الكاتب الصحفي خالد داوود، أنه لم يكن هناك أي تنسيق مع الإخوان وقت إعداد دستور 2012، لافتًا إلى أنه كان هناك جدلا داخل جبهة الإنقاذ للدعوات لمٌقاطعة التصويت والانتخابات، والاستفتاء على دستور الإخوان بشكل منفرد.

التركيز على الحد الأدنى من المواد المدنية

وأضاف خالد داوود، خلال لقائه ببرنامج «الشاهد»، الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، عبر قناة «extra news»، أنه أثناء الإعداد كانت القوى المدنية داخل لجنة الـ100، تركز للحفاظ على الحد الأدنى من المواد المدنية.

وتابع: «بعد الإعلان الدستوري لم يكن هناك أي تنسيق مع الإخوان بل هناك حالة من الانقطاع، خاصة بعد تبين خيانة لكل المبادئ والأهداف التي أتت بها ثورة 25 يناير، وبالتالي كان لابد أن يكون هناك تغير ما بعد الخطوة الخاصة بالإعلان الدستوري وإعداد الدستور في 2012»، منوهًا أن كان هناك تسريب لياسر برهامي أحد قيادات الحركة السلفية وهو يقول أكثر دستور يضمن لينا قمع الحريات العامة.

مقالات مشابهة

  • خالد داود لـ«الشاهد»: لم يكن هناك أي تنسيق مع الإخوان وقت الإعداد لدستور 2012
  • الحكومة الجديدة.. «البوابة نيوز» تكشف أسباب استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • حازم عادل رئيسًا لتحرير برنامج «الحياة اليوم»
  • «إكسترا نيوز»: محمد إبراهيم أحمد شيمي وزيرا لقطاع الأعمال 
  • مصدر لـ«إكسترا نيوز»: محمد جبران وزيرا للعمل وأحمد هنو وزيرا للثقافة
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أبرز المغادرين من حكومة مدبولي
  • تأكيدا لانفراد «البوابة نيوز».. استمرار أشرف صبحي فى حقيبة الشباب والرياضة
  • مصدر حكومي يكشف عن ملامح حركة المحافظين
  • «إكسترا نيوز» نقلا عن «الدستور»: شريف الشربيني وزيرا للإسكان وأحمد كوجك للمالية
  • مصدر حكومي مطلع لـ«إكسترا نيوز»: التغيير الوزاري يشمل تغيير نحو 20 حقيبة