صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد محمد الشرقي يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للجمعيات الفلسفية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جاء ذلك خلال لقاء سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور لوكا ماريا سكارانتينو رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الفلسفة، رئيس .، والان مشاهدة التفاصيل.

محمد الشرقي يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للجمعيات الفلسفية

جاء ذلك خلال لقاء سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور لوكا ماريا سكارانتينو رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الفلسفة، رئيس الكونغرس العالمي للفلسفة.

وجرى خلال اللقاء تبادل الحديث حول مختلف الموضوعات الفلسفية الراهنة، وجهود الجمعيات الفلسفية حول العالم في ترسيخ القيم الإنسانية الجامعة للبشر، وطرحها ضمن أطر العلم والفكر والمعرفة، بما يسهم في إثراء العقل البشري وتمكين وجود الأفراد في مجتمعات متطورة وواعية.

من جانبه، أشاد الدكتور لوكا ماريا سكارانتينو، بدعم واهتمام سمو ولي عهد الفجيرة بمجال الفلسفة كوسيلةٍ تسهم في ترسيخ قيم المعرفة والعلم في المجتمعات الإنسانية، مهنّئًا انضمام بيت الفلسفة بالفجيرة إلى الاتحاد العالمي للجمعيات الفلسفية كأول مدينةٍ خليجية، مؤكّدًا دوره الجليّ في إثراء المشهد الفلسفي عالميًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمال عبدالرحيم: الاتحاد الدولي للصحفيين لم يتأخّر عن النقابة طوال الوقت

قال جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، إن الاتحاد الدولي للصحفيين، لم يتأخّر عن النقابة طوال الوقت، خاصةً خلال أزمة اقتحام النقابة عام 2016، ثم الفعّاليات، والدورات التدريبية، والورش، والندوات التي تعقدها النقابة طوال الوقت.

وأضاف في كلمته خلال الحلقة البحثية التي أعدّتها النقابة اليوم، بشأن خطة إعداد تقرير الحريات بنقابة الصحفيين المصريين، أن هذا التعاون قبل أن تدخل النقابة في عضوية الاتحاد.

وتابع: "لدينا ظاهرة في مصر منذ سنوات، ستفتح النقابة الحديث بشأنها، وهي أزمة تواصل الوزارات والجهات والهيئات مع رؤساء تحرير الصحف فقط، وتوقّف تواصلها المباشر ودعوتها للمحررين/ات، وهو ما يخالف مطالب النقابة بإصدار قانون حرية تداول المعلومات.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد خلال لقائه عبدالله بن زايد: الإمارات نموذج للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة
  • الاتحاد العام للجمعيات يطالب مؤسسات المجتمع المدني بالمشاركة في مبادرة «بداية»
  • محمد بن راشد: حمد الشرقي أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات
  • بيت الفلسفة.. منارة للاستثمار في العقول والأفكار
  • الدكتور الهباش يلتقي ممثلين عن الجالية الفلسطينية في إسطنبول
  • محمد بن راشد: الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي.. نبارك لكم خمسين عاماً في خدمة الوطن
  • محمد بن راشد لحمد الشرقي: نبارك لكم 50 عاماً في خدمة الوطن كنت فيها لشعبك نعم الحاكم
  • جمال عبدالرحيم: الاتحاد الدولي للصحفيين لم يتأخّر عن النقابة طوال الوقت
  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»
  • ولي عهد دبي يلتقي رئيس CNN: حريصون على منح قطاع الإعلام كافة التسهيلات