موقع 24:
2024-07-08@03:41:44 GMT

إصابات التوقف الدولي تعصف بنجوم أوروبا

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

إصابات التوقف الدولي تعصف بنجوم أوروبا

خلفت فترة التوقف الدولي بسبب التزامات المنتخبات الوطنية العيد من الإصابات بين اللاعبين، بعضهم بإصابات خطيرة مثل لاعب وسط برشلونة غافي.

وسيغيب لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني من حيث المبدأ لنهاية الموسم نتيجة قطع في الرباط الصليبي الخارجي بالركبة اليمنى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الخارجي خلال مواجهة إسبانيا لجورجيا في بلد الوليد ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024).

#فينيسيوس و #هالاند على رأس القائمة.. إصابات التوقف الدولي تعصف بنجوم أوروبا!#فيديو24
لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/PnJnhVilUD pic.twitter.com/ziTQLbXduI

— فيديو 24 (@24Media_Video) November 20, 2023

كما يتوقع أن يغيب لاعبا ريال مدريد إدواردو كامافينغا وفينسيوس جونيور، لأكثر من شهر. وتعرض لاعب الوسط الفرنسي لتمزق في الأربطة الجانبية الخارجية للركبة اليمنى خلال التدريب وسيغيب لفترة تتراوح بين ثمانية وعشرة أسابيع.

أما البرازيلي فيتوقع غيابه حتى بداية العام المقبل نيتجة تمزق في العضلة ذات الرأسين في الساق اليسرى، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة البرازيل أمام كولومبيا.

واضطر لاعب فياريال، الجزائري عيسى ميندي للخروج على عكازين خلال مباراة موزمبيق بسبب مشاكل في الكاحل. وكذلك يعاني الكوسوفي فيداد موريكي، مهاجم مايوركا من إصابة ستبعده عن الملاعب لستة أسابيع.

وهناك إصابات وقعت خلال فترة التوقف الدولي أيضاً ولكن أقل حدة مثل الخاصة بحارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن، والمهاجم الإسباني ميكل أويازابال،

ولم يتوقف الأمر عند لاعبين بالدوري الإسباني فقط، ففي مباراة فرنسا أمام جبل طارق، تعرض زائير إيمري أصغر هداف للمنتخب الفرنسي في أول مباراة له مع المنخب لإلتواء في الكاحل الأيمن ستحول دون مشاركته مع باريس سان جيرمان حتى العام المقبل.

وفي إنجلترا، سيغيب االحارس الكاميروني أندري أونانا عن مانشستر يونايتد لعدة أسابيع، واضطر مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، لترك معسكر النرويج بسبب ضربة قوية، ولا يزال ويست هام في انتظار تقييم إصابة جارود بوين وميتشيل أنطونيو.

وفي الدوري الإيطالي، أصيب أليساندرو باستوني مدافع إنتر في الساق، في حين أصيب لاعبا ساليرنتانا ويستون مكيني في الركبة، وكذلك جييرمو أوتشوا في في الكتف والترقوة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غافي إدواردو كامافينغا فينسيوس جونيور التوقف الدولی

إقرأ أيضاً:

الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني

كشفت تقارير إذاعية إسبانية عن شرط تعاقد نادي برشلونة الإسباني برئاسة " خوان لابورتا"، مع نيكو ويليامز، جناح الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيك بيلباو.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مع النادي الإسباني في يونيو 2027، ويرتبط بالانتقال إلى برشلونة وتشيلسي خلال الصيف الحالي. 

شرط تعاقد برشلونة مع نجم أتلتيك بيلباو

وفقًا لإذاعة كادينا سير الإسبانية، يجب على برشلونة دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 58 مليون يورو للتعاقد مع الجناح الإسباني. 

موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024 يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما

ويبدو أن البرسا يفضل التوقيع مع ويليامز على حساب الدولي البرازيلي رافينيا دياز، الذي بلغت قيمته السوقية نحو 50 مليون يورو. 

وعلى الرغم من ذلك، يسعى برشلونة للحصول على مبلغ أعلى (70-80 مليون يورو) من بيع النجم البرازيلي. 

في الموسم الماضي، شارك ويليامز في 37 مباراة مع الفريق الباسكي، سجل 8 أهداف وصنع 19 آخرين.

مقالات مشابهة

  • سيدة تطلب الطلاق بسبب عنف والدة زوجها: سببت لى إصابات استلزمت 3 أسابيع علاج
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • اشتباك بين لاعبي برشلونة رافينيا وأراخو خلال مباراة البرازيل والأوروغواي
  • موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة
  • تطورات جديدة حول رحيل نجم برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية»
  • بيدري يغيب حتى نهاية بطولة أوروبا بسبب إصابة في الركبة
  • بعد أسابيع من التوقف.. اليمنية تستأنف رحلاتها من مطار صنعاء الدولي
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني