شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العربي القطري يحسم موقفه من عمر السومة قرار مفاجئ خلال ساعات، كشفت تقارير قطرية، اليوم الاثنين، عن أخر تطورات موقف المهاجم السوري عمر السومة مع النادي الأهلي، وهل يعود إلى فريق العربي، خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العربي القطري يحسم موقفه من عمر السومة.

. قرار مفاجئ خلال ساعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العربي القطري يحسم موقفه من عمر السومة.. قرار مفاجئ...

كشفت تقارير قطرية، اليوم الاثنين، عن أخر تطورات موقف المهاجم السوري عمر السومة مع النادي الأهلي، وهل يعود إلى فريق العربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وكان السومة قد انتقل إلى صفوف العربي القطري، على سبيل الإعارة من الأهلي، خلال موسم 2022-2023، حيث قاد الفريق للتتويج بلقب كأس أمير قطر، لأول مرة منذ 30 عامًا، كما جاء في وصافة ترتيب هدافي دوري نجوم قطر، برصيد 19 هدفًا.

الأهلي يحسم التعاقد مع المدرب الجديد.. خبير برتغالي

قرار من الأهلي المصري يهدد بفشل انتقال الشناوي إلى النصر

عمر السومة صاحب الـ34 عاما، ينتهي عقده مع الأهلي حتى يونيو 2024، بعد مشوار طويل مع "الراقي" استمر لمدة تسع سنوات. 

وأشار الحساب الرسمي لصحيفة "الكاس القطرية"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الاثنين، إلى عدم تقديم إدارة العربي عرضا رسميا إلى النادي الأهلي لضم السومة حتى اللحظة.  

وأكدت الشبكة القطرية، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد تحركا رسميا لحسم صفقة انتقال عمر السومة من الأهلي إلى نادي العربي بشكل نهائي. 

يذكر أن، السومة شارك مع الأهلي في 240 مباراة، ساهم خلالها في 222 هدف، حيث سجل 192 وصنع 30، ويعد الأيقونة السورية الهداف التاريخي لدوري المحترفين السعودي، علما أنه تخطى حاجز الـ300 هدف خلال مسيرته الكروية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا

أعلن نادي العربي القطري رسميا اليوم الأحد رحيل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا ألكانتارا عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده مع النادي.

وانضم ألكانتارا لصفوف العربي في سبتمبر 2022، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة موسمين.

ووجه النادي رسالة شكر للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس"، ذكر فيها "شكراً لك على كل ما قدمته للنادي العربي ونتمنى لك النجاح في كل خطوة تخطوها في المستقبل".

ونجح اللاعب البرازيلي في تقديم مستويات مميزة للغاية، وساهم في فوز الفريق بلقب بطولة كأس أمير قطر الموسم قبل الماضي، بعد غياب 30 سنة.

كما ساهم رافينيا في تتويج العربي بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس السوبر القطري الإماراتي، بعد فوزه على الشارقة الإماراتي بهدف نظيف.

وأنهى النادي العربي الموسم الكروي بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 29 نقطة، ويسعى للظهور بشكل أفضل في الموسم القادم.

وأعلن النادي قبل أيام قليلة عن رحيل الأيسلندي آرون جونارسون، ليكون البرازيلي رافينيا هو ثاني المحترفين الراحلين عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يحسم مستقبل نجمه ويكشف موقفه من أولمبياد باريس
  • جوميز يحسم موقفه من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • مدافع الأهلي يحسم موقفه من الرحيل.. صدمة لـ كولر
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • الزمالك يحسم موقفه النهائي من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • تمهيدا للحدث الأكبر.. ظاهرة فلكية استئنائية في سماء الوطن العربي خلال ساعات
  • ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • عمر السومة على اعتاب العودة للدوري السعودي للمحترفين.. التفاصيل كاملة