بوابة الوفد:
2024-06-29@15:10:36 GMT

سيدات طائرة الزمالك يهزمن الطيران في الدوري

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك، على الطيران بنتيجه 3-0، في المباراة التي أقيمت اليوم على صالة الشهيد أحمد المنسي بالقلعة البيضاء، ضمن مباريات الجولة السادسة بالدور التمهيدي للمجموعة الثانية ببطولة الدوري.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يعسكر في الإسكندرية استعدادا لموقعة أبوسليم الليبي بالكونفدرالية ما خطة الزمالك التسويقية للعبور من أزماته المالية؟


وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي.

.
25/16
25/14
25/16

يقع فريق الزمالك في المجموعة الثانية بجانب كل من  "سبورتنج، سموحة، الزهور، الطيران، هليوبوليس، 6 أكتوبر، المقاولون العرب".

يذكر أن الفريق فاز على نظيره سموحة بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما علي صالة نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالدور التمهيدي ببطولة الدوري.

من المقرر أن يواجه الفريق يوم الجمعة القادمة نظيره سبورتنج على صالة المنافس، ضمن مباريات الجولة السابعة للمجموعة الثانية من الدور التمهيدي لبطولة الدوري.

يقود الجهاز الفني للفريق كل من حسام شكري مديراً فنياً، محمد أنور مدرباً عاماً، أشرف عبدالعال مدرباً، وهبة حسنين مدير إداري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدات طائرة الزمالك الزمالك الطيران بطولة الدوري أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا فى السابعة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير ومنع اصطحاب المحظورات خاصة الشماريخ واللافتات المسيئة، وتأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة وممرات اللاعبين.

ويحتل الزمالك المركز العاشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكه 21. فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبوه 40 هدفا وتلقت شباكه 30.

وفاز الزمالك على فاركو بهدفين دون رد فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما تعرض للخسارة من الاهلى بنتيجة اعتبارية بهدفين دون رد بعد رفضه خوض القمة، فيما فاز سيراميكا على المصري البورسعيدى بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة. وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات الجولة الثالثة في كوبا أمريكا 2024
  • ترتيب مجموعات كوبا أمريكا 2024 بعد الجولة الثانية
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • الزمالك يعلن العودة للعب مباريات الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري الممتاز.. ماذا ينتظر الفارس الأبيض؟
  • رحلة الأحمر للحفاظ على اللقب.. مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري
  • رحلة البحث عن اللقب الأول.. مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز