تحت رعاية المهندس ياسر عبد الرحيم العباسي رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير مساء اليوم «الثلاثاء» المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة البتروكيماويات الـ35 المفتوحة في التنس، والتي نظمها النادي من 7 إلى 21 نوفمبر الجاري برعاية شركة البتروكيماويات. ويبدأ برنامج اليوم الختامي في الساعة السادسة مساء بإقامة المباراة النهائية لمسابقة فردي السوبر للرجال على كأس البطولة بين حسن عبدالرضا ومنافسه يوسف قائد في لقاء قوي سيكون مسك الختام لهذه البطولة الرائعة، حيث يمتلك اللاعبان كل مهارات التنس، ولديهما حصيلة كبيرة من الخبرات في التعامل مع المباريات المهمة والصعبة، وتغيير الخطط وتكتيك اللعب خلال المباراة وحتى خلال أجزاء منها، كونهما من أعمدة منتخباتنا الوطنية للتنس على مدى سنوات طويلة.

وكان حسن عبدالرضا قد تأهل للنهائي بعد إطاحته بالمرشح الثاني للبطولة الفلبيني جنجي سوكينو بعد أن فاز عليه في الدور قبل النهائي بصعوبة كبيرة وبنتيجة 5-10 و3-6 و6-2، بينما تأهل يوسف قائد للنهائي بعد فوزه على إلياس عبد الرضا بنتيجة 6-1 و6-2. وعقب انتهاء المباراة يلقي رئيس النادي الأستاذ خميس محمد المقلة كلمة بهذه المناسبة، وبعدها يتفضل راعي الحفل، وكبار الحضور ومدراء الشركة الراعية بتقديم الكؤوس والجوائز المالية للاعبين الفائزين. وخصص النادي جوائز عينية للجماهير سيتم السحب عليها بعد انتهاء المباراة. وتعد بطولة البتروكيماويات المفتوحة للتنس واحدة من أهم وأكبر بطولات التنس في مملكة البحرين، حيث انطلقت للمرة الأولى في عام 1987 واستمرت تقام سنويًا على مدي 35 عامًا على التوالي، وقد شارك في البطولة هذا العام 211 لاعبًا ولاعبة تنافسوا في 10 مسابقات هي فردي وزوجي السوبر، فردي وزوجي الرجال، فردي وزوجي الرواد سن 45 سنة، فردي وزوجي الرواد سن 55 سنة، بالإضافة إلى مسابقتي فردي وزوجي السيدات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025

كشف تقرير صحفي، عن قرار منتظر من قبل مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة بشكل رسمي خلال الفترة من 15 يونيو حتى 13 يوليو 2025.

وتقام البطولة لأول مرة بمشاركة 32 فريقًا، بينهم 5 أندية عربية وهم الأهلي المصري، الترجي التونسي، الوداد المغربي، العين الإماراتي، الهلال السعودي.

سوق انتقالات خاص للأندية المشاركة في كأس العالم 2025


ووفقا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فأن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بصدد إصدار قرارات جديدة بشأن بطولة كأس العالم للأندية وعقود اللاعبين.

وأوضحت الصحيفة، أن “فيفا” سيصدر قرارا لكل الأندية المشاركة في كأس العالم 2025 بحيث سيكون هناك سوق انتقالات خاص بين 1-10 يونيو قبل انطلاق البطولة بأيام.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هذا القرار يأتي بسبب توقيت إقامة البطولة، والذي يشهد انتهاء عدد كبير من عقود اللاعبين.

وأكمل التقرير:” فيفا سيقرر السماح للأندية المشاركة بتجديد عقود اللاعبين لمدة أيام فقط، ويحق لـ الاتحادات كذلك تطبيق القانون الخاص بالسوق الجديد على دورياتهم إذا كانوا يريدون ذلك”.


موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025


وكان فيفا قد أعلن في بيان رسمي، أن الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، سيكون في شهر ديسمبر المقبل.

ويقام نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2025، يوم 13 يوليو من العام ذاته على ملعب ميتلايف بولاية نيوجيرسي بحضور 83 ألف متفرج.

مقالات مشابهة

  • «التحكيم الرياضي» تسجل استئناف «وادا» ضد سينر
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • مفاجأة خاصة من الفيفا لأندية كأس العالم للأندية 2025
  • بادوسا إلى نصف نهائي الصين المفتوحة للتنس
  • 11 ألف لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم
  • «أبوظبي للزوارق» يشارك في بطولة العالم بالصين
  • ألكاراز يطيح بسينر ويجرده من لقب بطولة الصين المفتوحة
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • سابالينكا تواجه موتشوفات في دور الثمانية ببطولة الصين
  • التنس يدشن الموسم ويستكشف الموهوبين