انطلقت منافسات الجولة الخامسة لدوري الصم لكرة القدم للصالات على صالات مدينة خليفة الرياضية بمباريات شهدت تحولات كبيرة وإثارة لدخول الدوري مراحله الاخيرة. واللقاء الأول تمكن فريق فيجن سبورت من عمل ريمونتادا وقلب النتيجة إلى صالحه بعد إن كان متأخر في اللقاء بنتيجة هدفين دون مقابل، وشهد اللقاء تحولات كبيرة بعد ان بدأ فريق بي أم أم آي اللقاء بصورة ممتازة أدت إلى تسجيله هدفين عن طريق اللاعب محمد حسن واللاعب سيد عدنان الوداعي، إلا أن فريق فيجن سبورت عاد ترتيب أوراقه بفضل القراءة الممتازة للمدرب محمد مسلم وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف أحرزهما اللاعب عبدالحسين ساعي واللاعب عبدالرحمن شعبان واللاعب المتألق محمد الحواج الذي حصل على أفضل لاعب في المباراة، أدار اللقاء الحكم حسين البحار والحكم محمود حسن والحكم محمد جاسم.

وفي اللقاء الثاني تمكن فريق بيت التمويل الكويتي من حجز بطاقة العبور للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق نسمعكم بنتيجة ثلاثة مقابل اثنين تمكن من تسجيلهم اللاعب حسن جناحي هدفين واللاعب سيد سجاد الوداعي هدف، واحرز أهداف فريق نسمعكم اللاعب حسين المطوع واللاعب أحمد عبدالعزيز الذي حصل على أفضل لاعب في اللقاء على الرغم من خسارة فريقه لما قدمه من مستوى متميز على طوال مجريات اللقاء، أدار اللقاء الحكم اسامة إدريس والحكم محمد العرادي والحكم إسراء شاكر. وتنطلق مباريات الجولة الأخيرة لدوري الصم لكرة القدم للصالات في يوم الثلاثة الموافق 21 نوفمبر على صالة عيسى بن راشد (د) بالقرب من الاستاد الوطني.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق

"تصوير: اللجنة الإعلامية بنادي السويق"

السويق - توج فريق الحرف ببطولة فريق الثرمد لكرة القدم بعد تغلبه على بديعوه بركلات الترجيح على ملعب فريق الثرمد بالسويق، وأقيم اللقاء برعاية رجل الأعمال محمد بن ناصر لشكو وسط حضور جماهيري غفير.

المباراة شهدت تحفظا كبيرا من الفريقين طوال شوطي المباراة، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الحرف ٤ / ٢ ليتوج بطلا للنسخة الخامسة عشرة بعد غياب دام قرابة عشر سنوات منذ آخر تتويج له ببطولة النادي.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة فلاح البلوشي وساعده على الخطوط إبراهيم الشرقي مساعدا أول، وجاسم الخروصي مساعدا ثانيا، والحكم الرابع جميل اليحمدي، وراقب المباراة علي البويقي.

بعد نهاية اللقاء قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والشركات الراعية للبطولة وتكريم طاقم التحكيم للمباراة النهائية وتكريم الحائزين على الجوائز الفردية، حيث توج اللاعب ماهر البلوشي من فريق الردة بجائزة أفضل حارس، بينما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة محمد بن هلال السعدي من فريق الحرف، وحصل مهاجم فريق بديعوه نزيه الفجري على لقب هداف البطولة، وحصد جائزة أفضل إداري يونس السعدي من فريق النسور، وجائزة أفضل مدرب ذهبت لمدرب فريق الحرف علي السعدي، كما حصل فريق بطحاء الساحل على جائزة الفريق المثالي.

بعدها قام راعي المباراة النهائية بتتويج فريق بديعوه صاحب المركز الثاني بالميداليات الفضية، وتتويج فريق الحرف بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.

مقالات مشابهة

  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الدورى الفرنسى.. نانت يتعادل مع سانت أيتيان بمشاركة مصطفى محمد
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • فوزان في دوري السيدات لكرة الصالات
  • الأوليمبى يفوز وديا على مودرن سبورت بهدف نظيف