شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن خنقها غيلة حتى فارقت الحياة بغرفة نومها الداخلية السعودية تعلن إعدام مواطن مُدان بقتل زوجته، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، تنفيذ، حكم القتل حدًا بحق مواطن سعودي في المنطقة الشرقية، بعد .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "خنقها غيلة حتى فارقت الحياة بغرفة نومها".

. الداخلية السعودية تعلن إعدام مواطن مُدان بقتل زوجته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"خنقها غيلة حتى فارقت الحياة بغرفة نومها".. الداخلية...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، تنفيذ، حكم القتل حدًا بحق مواطن سعودي في المنطقة الشرقية، بعد محاكمته وإدانته بقتل زوجته خنقًا حتى فارقت الحياة، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وقالت الوزارة في بيانها: "أقدم فاضل بن منصور بن علي الهلال - سعودي الجنسية - على قتل زوجته، زينب بنت محمد بن حبيب العتوق - سعودية الجنسية - وذلك بخنقها داخل غرفة نومهما حتى فارقت الحياة"، حسبما نقلت الوكالة.

وأضاف الوزارة أن "الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه، ولأن ما أقدم عليه كان على وجه تأمن معه المجني عليها من غائلته، فقد تم الحكم بقتله حدا لقتله المجني عليها غيلةً، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأُيد من مرجعه"، طبقا لـ(واس).

واختتمت الوزارة بيانها بقولها إنه "تم تنفيذ حكم القتل حدًا بالجاني، فاضل بن منصور بن علي الهلال، سعودي الجنسية، يوم الاثنين بتاريخ 22/ 12/ 1444هجرية، الموافق 10/ 7/ 2023 ميلادية بالمنطقة الشرقية"، حسب البيان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد

أصدرت  محكمة استئناف جنايات المنيا، حكما بقبول الاستئناف وتخفيف عقوبة الإعدام إلى المؤبد لعامل مقيم بإحدى قرى مركز مطاي شمال المحافظة، وذلك بتهمة قتل زوجته وطفلته وألزمته المصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات.


عقدت هيئة المحكمة جلستها برئاسة المستشار عبدالرحمن محمد عبدالحافظ، رئيس المحكمة، واصدرت حكمها بتخفيف عقوبة الإعدام إلى المؤبد لعامل مقيم بأحدي قري مركز مطاي شمال المحافظة، وذلك بتهمة قتل زوجته لسوء عشرتها نفورا منه وبغضا له، وقتل طفلته خوفا من افتضاح أمره لمشاهدتها واقعة القتل.

وتعود أحداث الواقعة إلى مارس من العام الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن العثور على جثة "نورا.ك" 28 سنة ربة منزل، وطفلتها "سارة.ر" 4 سنوات داخل منزلهما داخل احدي قري مركز مطاي شمال محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين قيام "راشد.م"  36 سنة عامل، زوج المجني عليها، ووالد الطفلة، بإنهاء حياة زوجتة وطفلتة باله حادة "فاس"


وبسؤاله المتهم، اكد إنه عقد النية على قتله زوجته، لسوء عشرتها معه ونفورا منه وتغضبا له، فقام بتكليف ابنتيه الآخرتين بالذهاب خارج المنزل، للتسوق، وما انفرد بها والي جوارها المجني عليها الثانية نجلتهما حتي انهار على راسها ضربا بضربات قاسيات باستخدام الأداة تالية الوصف "فاس" فاحدث بها الاصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي اودت بحياتها، ما أن فرغ من ارتكاب جريمته، كما قام المتهم بقتل نجلته خوفا من افتضاح امرة.

تم القبض على المتهمة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما أحال المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، المتهم إلى المحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • إعلان تسبب في سرقة 40 ألف ريال من حساب مواطن سعودي ”فيديو”
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مواطنا قصاصا وتوضح كيف قتل زوجته
  • "بتشتكي كتير".. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجته في المرج
  • «حفلة ضرب وتعذيب».. حبس المتهم بقتل زوجته في المرج
  • تخفيف عقوبة المتهم بقتل زوجته ونجلته بالمنيا من الإعدام إلى المؤبد
  • عاشا وماتا معا.. زوجات رحلن حزنا على وفاة شريك الحياة
  • متهم بخيانة وطنه وبالإرهاب..إعدام مواطن في السعودية
  • «زواج عرفي من طفلة».. اعترافات المتهم بقتل زوجته في المرج
  • خان السعودية.. الداخلية تعلن إعدام مواطن وتكشف تفاصيل تخابر وتوفير أوكار بالمملكة
  • الخلافات الشخصية تقود مواطنًا سعوديًا إلى حتفه.. والقصاص من مُنفذ الجريمة