شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج وروسيا، وجرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات الخليجية الروسية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأزمة الروسية – .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول الخليج وروسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين...

وجرى خلال الاجتماع، استعراض العلاقات الخليجية الروسية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة مستجدات الأزمة الروسية – الأوكرانية، والجهود الدولية الرامية لحل الأزمة سياسياً، ودعم كافة الجهود التي تحقق الأمن والسلم الدوليين.

حضر الاجتماع، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى روسيا الاتحادية عبدالرحمن الأحمد، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك أربع وزارات سيادية وهي: وزارة الداخلية والخارجية والعدل والدفاع، مشيرًا إلى أن هذه الوزرات سيادية، لأنها مرتبطة بشكل رئيسي بالرئيس.

عاجل - حركة المحافظين 2024.. "الفجر" تنشر أسماء المحافظين الجدد ضمن التشكيل الوزاري عاجل - تكليفات مهمة من الرئيس السيسي للحكومة الجديدة قبل أداء اليمين غدا


 وتابع "الديهي"، خلال  تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على الفضائية العاشرة المصرية "ten"، مساء الثلاثاء، أن هناك ترجيح لرحيل وزير الخارجية سامح شكري، ويحل محل منه السفير بدر عبد العاطي سفير مصر في بلجيكا الذي خدم في أمريكا وأكثر من مكان، وعمل متحدثا رسميًا باسم وزارة الخارجية في أصعب فترة  في الدولة المصرية. 
 ولفت إلى أن وزير الخارجية سامح شكري عمل طوال السنوات السابقة بشكل مشرف، ووصف بـ "أسد الدبلوماسية" المصرية، حيث عمل 10 سنوات متواصلة في فترة هي الأصعب في تاريخ مصر. 
ولفت إلى أن المستشار عدنان الفنجري هو المرشح لوزارة العدل، بدلًا من المستشار عمر مروان وزير العدال  الذي قام بتطوير ورقمنة وزارة العدال.

مقالات مشابهة

  • التشكيل الوزاري الجديد 2024.. قائمة أسماء الوزراء الجدد في حكومة مدبولي
  • نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد
  • قطر تترأس الاجتماع الـ46 للجنة الدائمة للثروة الحيوانية لدول الخليج
  • وزير الخارجية: مصر تري أهمية تطبيق مبدأ الحلول الإفريقية للمشاكل الإفريقية
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك
  • “الكبير” يشارك في اجتماع محافظي البنوك المركزية الأفريقية
  • الشرطة تشارك في اجتماع المديرين العامين للمرور بدول الخليج
  • فريق التفاوض المشترك لدول التحالف المعني بملف المحتجزين والمخفيين قسراً يشارك في مفاوضات مسقط على قاعدة الكل مقابل الكل
  • أوكرانيا تقصف بريانسك بالمسيرات وروسيا تسيطر على مناطق بدونيتسك
  • نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصيني