عبر طارق خيري، مدرب سلة سيدات الأهلي، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب كأس السوبر المصري على ‏حساب الجزيرة (72-43) مساء اليوم الإثنين.

وأوضح خيري في تصريحات رسمية، أن الفريق حقق اللقب عن جدارة واستحقاق، بعد أن فرض شخصيته من البداية، وتدارك الأخطاء التي وقعت خلال الفترة ‏الماضية، لينجح في التتويج ببطولة غالية.

وأشار: "الخطيب كان له دور كبير في تحفيز الجهاز الفني واللاعبات خلال جلسته الأخيرة التي أكد خلالها ثقته ‏الكبيرة في قدرات الجميع".
وشدد خيري على أن الأهلي سوف يبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة، من أجل الفوز بكل البطولات، وتعويض الجماهير عن ‏خسارة لقب دوري المرتبط.
وكان قد توج الفريق الأول لكرة السلة «سيدات»بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري، بعد أن نجح في الفوز على نظيره فريق الجزيرة، ‏في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين.‏

أقيمت المباراة على صالة الدكتور حسن مطصفى، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق الذي نجح في فرض سيطرته على المباراة من ‏بدايتها، وقدمت اللاعبات عرضًا مميزًا على صعيد الهجوم والدفاع والريباوند والرميات الثلاثية، لتنتهي المباراة بالفوز بنتيجة 72-43.‏

تقدم الفريق في الفترة الأولى بنتيجة 27-14، واستمر التفوق لصالح «سيدات سلة الأهلي» في الفترة الثانية بنتيجة 48-26، وواصل ‏الفريق الأداء المميز لينهي الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 64-37، وتفوقت اللاعبات في الفترة الرابعة لتنتهي بنتيجة ‏‏72-43.‏

عقب نهاية المباراة احتفل الفريق بتسلم كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن حقق الفريق اللقب عقب مسيرة حافلة.‏

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سلة سيدات الأهلي الأهلى الخطيب كأس السوبر المصري كأس السوبر

إقرأ أيضاً:

الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هدد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق بالتجميد وعقوبات مغلظة في الفترة المقبلة بسبب حالة التراخي والاستهتار والخروج عن النص من بعض اللاعبين، وتراجع مستواهم بشكل كبير، والانشغال بأمور خارج الملعب.

تحدث الخطيب مع مارسيل كولر وسامي قمصان عن أسباب حالة التراخي وغياب التركيز عن معظم نجوم الفريق التي كانت سببا في خسارة الفريق لبطولة كأس السوبر الأفريقي محذرا الجميع من أن استمرار هذا الأمر الذي قد يكلف النادي خسارة مزيد من البطولات المهمة مع بداية الموسم الحالي خاصة أن الأهلي مقبل على بطولتين غاية في الأهمية خلال الشهر الجاري سواء السوبر المحلي أو مونديال الأندية.

من ناحية أخرى تسيطر حالة من الغضب على إمام عاشور لاعب وسط الفريق بعد العقوبة المغلظة التي تم توقيعها عليه من جانب إدارة الكرة بالأهلي بعد خسار السوبر الأفريقي.

كان الأهلي قد قرر التحقيق مع إمام عاشور وتوقيع عقوبة إضافية على اللاعب بعد خروجه عن النص والدخول في أكثر من أزمة خلال مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي أبرزها المشادة الكلامية مع لاعبي الزمالك وأزمته مع جمهور الفريق المنافس إلى جانب "خناقة" مع زميله محمد مجدي أفشة.

وعلمت "البوابة نيوز" أن إمام عاشور رفض فكرة توقيع عقوبة إضافية وأبلغ الجهاز الفني بالأمر وأنه جاهز للخضوع للتحقيق بعد عودة الفريق ومتقبل العقوبة التي تم توقيعها على جميع اللاعبين بعد خسارة السوبر.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • شوبير يُعلن نبأ سار لجماهير الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين