شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الأوقاف والشؤون الدينية تستعرض خطتها الاستراتيجية مع محافظ جنوب الشرقية، صور في 10 يوليو العُمانية ناقش مكتب محافظ جنوب الشرقية مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم، عددًا من الموضوعات التي تُعنى بالعمل .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأوقاف والشؤون الدينية تستعرض خطتها الاستراتيجية مع محافظ جنوب الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأوقاف والشؤون الدينية تستعرض خطتها الاستراتيجية مع...

صور في 10 يوليو /العُمانية/ ناقش مكتب محافظ جنوب الشرقية مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم، عددًا من الموضوعات التي تُعنى بالعمل الوقفي والشؤون الدينية، والتعرف على الجهود المبذولة في تقديم الخدمات الدينية والوقفية بالمحافظة.

كما تم استعراض خطة الوزارة وتوجهاتها الاستراتيجية لتحقيق "رؤية عُمان 2040"، ومناقشة عدد من البرامج والمستهدفات لعام 2023 التي تعمل الوزارة على تنفيذها بما يتواءم مع المحاور الأساسية الموجهة لرؤية عُمان.

وتم استعراض جهود الوزارة في التحول الرقمي والحكومة الإلكترونية التي تسهم في تسهيل الإجراءات للمواطنين والمستفيدين، وتعمل على تسريع وتيرة الإنجاز، منها خدمة التعليم ومدارس القرآن الكريم، وخدمات الجوامع والمساجد، وخدمات الأوقاف، وبيت المال، وخدمات الحج والزكاة، بالإضافة إلى خدمات الوعظ والإرشاد.

حضر اللقاء معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية وسعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية وعدد من أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى، وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة، إضافة إلى مسؤولي المؤسسات الحكومية بالمحافظة، وعدد من المختصين بالوزارة.

/العُمانية/

حسن/علي برياء

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، منفذ بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق والذي أقامته مؤسسة حياة كريمة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية أمام ديوان عام المحافظة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين وسد إحتياجاتهم من اللحوم وذلك وسط إقبال وتفاعل كبير من المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي، نائب المحافظ، ومحمد نعمة كُجَك، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ونائب المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة، واللواء دكتور إبراهيم متولي، وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري، والمهندس عبد الكريم عوض الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد عبد العزيز منسق قطاع القناة بمؤسسة حياة كريمة، والعقيد عمرو الحسيني، مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بالشرقية، والدكتور أسامة عبد القادر، منسق عام المؤسسة بالشرقية، ومحمد أبو هاشم، رئيس حي ثان، وبمشاركة أفراد متطوعين من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالشرقية.

أشاد محافظ الشرقية بالدور المجتمعي لمؤسسة حياة كريمة في رعاية الأسر الأولى بالرعاية، وذلك من خلال إقامة منافذ لبيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة والاستفادة من تلك المبادرة النبيلة والتي تهدف إلى تخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.

وتابع المحافظ ومرافقوه العمل بالمنفذ الثابت لبيع اللحوم البلدية بسعر 310 جنيهات للكيلو واطمأن المحافظ على جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية إحتياجات المواطنين واستفسر من المواطنين عن مدى رضاهم عن سعر البيع المُعلن وجودة اللحوم المقدمة حيث أعرب المواطنون عن إمتنانهم للمحافظ ولمؤسسة حياة كريمة لتوفير لهم اللحوم بجودة عالية وأسعار مناسبة لهم.

وأشار الدكتور أحمد عبد العزيز، منسق قطاع القناة بمؤسسة حياة كريمة، أن المؤسسة قامت بإقامة منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق، الأول أمام ديوان المحافظة، والثاني في وسط الزقازيق ناحية ميدان عمر أفندي، لافتًا إلى أن هناك خطة توسعية لتوفير أكثر من منفذ بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية.

وفي نهاية جولته التفقدية أكد محافظ الشرقية جاهزية المحافظة لتقديم كافة سُبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تواجه تنفيذ مثل هذه المبادرات أو الفعاليات التي تهدف إلى تقديم خدمات أفضل للمواطنين البسطاء في مختلف القطاعات.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: نصر أكتوبر سيظل مبعث فخر وإعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة
  • افتتاح مسجد «عباد الرحمن» في سوهاج الجديدة تزامنا مع ذكرى نصر أكتوبر
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • محافظ الشرقية يعقد اجتماعاً لمتابعة سير انتظام العملية التعليمية 
  • محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه
  • محافظ الشرقية يفتتح محطة رفع صرف صحي في نزلة العزازي بتكلفة 27 مليون جنيه
  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • نائبة وزيرة التضامن تستعرض أهمية اللجنة العليا فى تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد
  • محافظ الشرقية: تنفيذ 19 ألف مشروع للشباب بتكلفة 3 مليارات جنيه
  • البابا تواضروس: الحوار بين القيادات الدينية مهم لمواجهة التحديات الدينية