ببراءة الأطفال، وبينما تتغير حياته رأسا على عقب، في أعقاب الحرب التي تخوضها بلاده ضد الاحتلال الصهيوني، لم يتوقع الطفل الفلسطيني عاصم أبو سالم، أن يجد نفسه وجها لوجه مع قدوته الأولى في الحياة، وهو ياسين بونو حارس مرمى منتخب المغرب.

العدوان الإسرائيلي اغتال طفولته

عاصم أبو سالم، صاحب الـ11 عاما، الذي اغتال العدوان الإسرائيلي طفولته، وقضى على حلمه بأن يصبح لاعب كرة قدم مشهورا، خرج في مقطع مصور لا يتجاوز الدقائق، ليكشف عن تمسكه بحلمه بأن يصبح لاعب كرة قدم مشهورا.

«أتمنى تحقيق حلمي بأن أصبح لاعب كرة مشهورا مثل ياسين بونو، وأن تنتهي الحرب»، بهذه الكلمات كشف الطفل الفلسطيني الذي تسبب قصف الاحتلال الإسرائيلي في بتر قدمه وتركيب طرف صناعي عن أمنيته في ظل الوضع المأساوي الذي تعيشه غزة.

View this post on Instagram

A post shared by هاني أبورزق hani aburezeq (@hani.aburezeq)

ياسين بونو يحقق أمنية طفل فلسطيني فقد قدمه في حرب غزة

مكالمة فيديو، كانت كفيلة بتحقيق حلم «عاصم»، بعد ساعات من الإعلان عن أمنيته، ليتفاجأ بالمغربي ياسين بونو يتحدث معه عبر الهاتف، ليؤكد له: «أنا بحبك كتير وانت قدوتي»، بينما لم يتمالك دموعه التي انهمرت معربا عن صدمته بعد تلك المكالمة، في ظل أمنيته بتلقي العلاج المناسب من أجل تحقيق حلم ممارسة كرة القدم.

إشادات واسعة بموقف حارس مرمى منتخب المغرب، بعد تحقيق حلم الطفل الفلسطيني، حيث كتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقا على الفيديو: «الله يسعد قبلك يا بونو أتمنى إنه عاصم ييجي للمغرب أو يتعالج أو يشوف كل لاعبة المغرب بإذن الله»، بينما علق آخر: «فخورين بك ياسين شكرا ليك جبرت بخاطره إن شاء الله نشوفكم في فيديو مع بعض».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسين بونو المغرب طفل فلسطيني فلسطين غزة یاسین بونو

إقرأ أيضاً:

استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد ١٨ فلسطينياً على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف الليلة، منزلًا ومدرسة لإيواء النازحين في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين غرب مخيم النصيرات، كما حاصرت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات العائلات داخل مراكز الإيواء غرب المخيم وسط قصف مدفعي وجوي مكثف.

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعيق الاستعدادات لموسم الأمطار في قطاع غزة 1 أكتوبر 2024 - 6:14 صباحًا إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة 30 سبتمبر 2024 - 3:44 مساءً

في سياق متصل، استشهد ثمانية فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم شرق مدينة غزة.وفي جنوب قطاع غزة، استشهد وأصيب العديد من الفلسطينيين، في عملية قصف مكثفة تعرضت لها المناطق الشمالية لمدينة خان يونس، بعد عملية توغل مفاجأة لدبابات الاحتلال الإسرائيلي في أحياء المنارة ومعن بالمدينة.

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: 3 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل بمخيم النصيرات
  • صحة غزة: استشهاد 41 ألفًا و802 فلسطيني وإصابة 96 ألفًا و844 آخرين في العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر
  • إعلام فلسطيني: 9 شهداء جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • مشاورات أمنية مستمرة يترأسها نتيناهو لبحث الرد الإسرائيلي على إيران
  • السيسي موجهًا التحية للسادات: ما قدمه لن يضيع هدرًا.. والوطن لن يفقد شبرًا من أرضه
  • شهيد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 12 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية
  • استشهاد ١٨ فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدرسة إيواء ومنزل في قطاع غزة