قال المهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الشعب الجمهوري، إنه خلال أول 100 يوم في حالة نجاحي سيشعر المواطن بالانخفاض في الأسعار للسلع.

إرهابية..المرشح الرئاسي حازم عمر: لا تصالح مع الإخوان إلا بالقضاء على فكرتهم وتنظيمهم المرشح الرئاسي حازم عمر يعد المصريين ببناء اقتصاد قوي خلال 3 سنوات

وأضاف المهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الشعب الجمهوري، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "سأخفض الضرائب عن الألبان والخضراوات والفاكهة وسلع أخرى"، لافتا: "لابد من إعادة هيكلة الأعباء الضريبية".

 

وأشار المهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الشعب الجمهوري،: "سأرفع الضرائب على السلع غير الأساسية الرفاهية من 14%"، موضحا: "سأرفع الضرائب على السلع الكمالية إلى 19%".

 

وأوضح المهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي ورئيس حزب الشعب الجمهوري،: "سأقدم حوافز غير مسبوقة للصناعة وخاصة في مجال التكنولوجيا"، مضيفا: "الطبقات الغنية لابد أن تتخلى عن الأنانية وتتحمل زيادة 5%".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حازم عمر الشعب الجمهوري الخضراوات والفاكهة الإعلامي أحمد موسى المهندس حازم عمر المرشح الرئاسي حازم عمر المرشح الرئاسي انخفاض في الأسعار انخفاض الاسعار المرشح الرئاسی ورئیس حزب الشعب الجمهوری المهندس حازم عمر

إقرأ أيضاً:

من هو المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية الجديد؟

كشفت مصادر أن التعديل الجديد للوزراء والمحافظين شمل تعيين المهندس حازم الأشموني، في منصب محافظ الشرقية خلفا للدكتور ممدوح غراب، والذى أدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء 3 يوليو بالعاصمة الإدارية، .

من هو المهندس حازم الأشمونى؟

المهندس حازم الأشمونى من مواليد قرية اريمون بمحافظة كفر الشيخ، وعضواً بنقابة المهندسين بمحافطة كفر الشيخ، وشغل منصب مدير عام التخطيط العمراني بديوان عام المحافظة، ثم وكيلًا لوزارة الإسكان.

تدرج الأشموني، في المناصب القيادية بالإدارة المحلية، حيث تولي رئاسة مدينة برج البرلس بمحافطة كفر الشيخ، ثم رئاسة حي ثان المحلة بمحافطة الغربية، بقرار من وزير التنمية المحلية، ثم سكرتيرًا عامًا مساعدًا لمحافظة البحيرة، ثم سكرتيرا عاما بالبحيرة، ثم سكرتيرا عاما لمحافظة القاهرة.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية».. تمديد التصويت بالانتخابات الرئاسية الإيرانية للمرة الثالثة
  • هل ينجح الفرقاء السياسيون بتركيا في تحقيق التوافق؟
  • الشعب الجمهوري: ارتفاع الأسعار أهم التحديات أمام الحكومة الجديدة
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • مدبولي: ضبط الأسعار وحل مشكلة الكهرباء ملفات يريدها المواطن المصري
  • «الشعب الجمهوري»: الحكومة الجديدة ينتظرها عمل كبير لتحقيق تكليفات الرئيس
  • من هو المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية الجديد؟
  • وزير التموين: المواطن سيشعر بالنتائج سريعًا مع وعد بتقديم خدمات متعددة
  • مَن هو عادل السعيد المرشح لتولي منصب محافظ الجيزة؟