شن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، حملة لازالة الاشغالات، بشارع عزبة السوق بمدينة بنها، خلال جولة ميدانية بالمدينة، حيث تم إزالة عدد من الإشغالات من بينها عدد من الأكشاك المخالفة ومحلات الكاوتش والتندات والمفروشات المخالفة.

أخبار متعلقة

وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظات أسيوط والقليوبية وبني سويف في الإزالات

ضبط سيارتين عكس الاتجاه.

. محافظ القليوبية يتفقد رصف شارع عرابي بشبرا

محافظ القليوبية يبحث التوسع في إنشاء مناطق صناعية جديدة وإقامة معارض دائمة للسلع بأسعار مخفضة

القليوبية تحصد 3 مراكز بأوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية في المدارس الفندقية

«التفاضل والتكامل» ترسم الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة في القليوبية

محافظ القليوبية: انتشار الحملات لتنفيذ المرحلة الأخيرة من الموجة 21 لإزالة التعديات على الأراضي

الغرفة التجارية بالقليوبية: خدمات رقمية جديدة للتخفيف عن التجار والمستثمرين

فعاليات متنوعة لقصور الثقافة بالقليوبية ضمن برنامج النشاط الصيفي

تعرف على خدمات «100 يوم صحة» بمراكز ومدن وأحياء القليوبية

وأكد محافظ القليوبية، بحسب بيان صحفي، الإثنين، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة استمرار تكثيف الحملات الدورية لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري لشوارع العاصمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، موجها بتحرير محاضر مخالفة واتخاذ أقصى العقوبات لتحقيق الردع العام.

وشدد «الهجان»، أن شارع عوبة السوق ببنها من الشوارع الرئيسية والحيوية التي تربط مدينة بنها بالطريق الزراعي ولن يسمح بإقامة أي إشغالات به، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات والحفاظ على الإنضباط بالشارع وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

وناشد المحافظ المواطنين أصحاب المحلات التي تدار بدون ترخيص سرعه التوجه للمركز التكنولوجي بالمدن والأحياء التابعين لها لاستخراج التراخيص الخاصه بهم وتقنين أوضاعهم تحت إشراف قسم الإشغالات.

محافظة القليوبية أخبار محافظة القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان مدينة بنها الاشغالات رفع الاشغالات تقنين اوضاع الباعة حلمة على الاشغالات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظة القليوبية الاشغالات رفع الاشغالات محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة بمدينة جرجا

قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، اليوم، حملة مرافق مكبرة ومفاجئة بنطاق مدينة جرجا لرفع الإشغالات، وتحقيق الانضباط بالشارع، وتنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج.

شارك في الحملة كل من اللواء فوزي المدني نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، والعميد شادي عبد اللطيف مدير إدارة المرافق، والدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطرى، والدكتور أحمد عبدالكريم وكيل مديرية الصحة، وعاطف الصمطي رئيس مركز ومدينة جرجا، والدكتور محمود مسلم مدير إدارة الرقابة على الأغذية بمديرية الصحة، وممثلي التموين، والعمل، وسلامة الغذاء.

مراجعة تراخيص المحلات والمطاعم

وأوضح نائب محافظ سوهاج أن الحملة استهدفت شوارع عمر مكرم، والحرية قبلي، والحرية بحري، وسعد زغلول، ومحيط مجلس المدينة، وميدان الصهاريج، وعدد من الشوارع الفرعية، موجها برفع جميع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة تراخيص المحلات، والمطاعم، ومدى الإلتزام باشتراطات الصحة، والبيئة، والسلامة والصحة المهنية، ورفع مستوى النظافة والتجميل بتلك المناطق.

تحرير 96 محضر مخالفات متنوعة ما بين تموين وصحة

أسفرت الحملة عن تحرير 96 محضر مخالفات متنوعة ما بين تموين، وصحة، وعمل، وسلامة غذاء، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أكثر من 1000 من المضبوطات، و9 إخطارات غلق لمنشآت غير مرخصة، فضلا عن إعدام 25 كيلو لحوم ومجمدات متغيرة الخواص وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ووجه نائب المحافظ خلال الحملة بإحالة مسؤولي الإشغالات والمواقف بالوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا للتحقيق العاجل، لما تلاحظ من تردي الأوضاع بشوارع المدينة فيما يخص المرافق والاشغالات.

وتأتي تلك الحملة بمدينة جرجا اليوم، بالتزامن مع حملات أخرى بالبلينا، وطما، وساقلتة لرفع الإشغالات، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى النظافة، وتحقيق الانضباط بالشارع.

والتقى نائب المحافظ خلال جولته بجرجا عددا من الأهالي واستمع الى مطالبهم، مؤكدا على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلى العمل على تنفيذ توجيهات المحافظ بعودة الانضباط للشارع السوهاجي، وتحقيق السيولة المرورية، وتمكين المواطنين من استخدام الأرصفة بعد رفع الإشغالات منها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: حملة تفتيشية مكبرة على محال بيع الأسماك والدواجن واللحوم
  • لإعادة الانضباط.. رفع الإشغالات بشوارع طنطا
  • وزيرة التنمية المحلية ومحافظ القليوبية يفتتحان المرحلة الثالثة لـ«ممشى بنها»
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة بمدينة جرجا
  • محافظ القليوبية يشهد توزيع أجهزة كهربائية للعرائس بمدرسة الشبان العالمية في بنها
  • مفتي الديار ومحافظ القليوبية يرفعان علم مصر بإحدى حدائق بنها
  • محافظ القليوبية يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر ببنها
  • محافظ القليوبية والمفتي يؤديان صلاة الجمعة بمسجد ناصر ببنها احتفالا بالعيد القومي
  • اليوم.. محافظ القليوبية يستقبل وزير الاوقاف ومفتي الجمهورية للمشاركه في العيد القومي
  • محافظ الإسكندرية يقود حملة لإزالة الإشغالات بشارع المعهد الديني