استقبل وزير الداخلية في الحكومة الليبية، “عصام أبوزريبة”، اليوم الإثنين، في مكتبه بمقر الوزارة، نائب رئيس الحكومة عن المنطقة الجنوبية، “سالم الزادمة”.

تركز اللقاء، على مناقشة الأوضاع الأمنية في المنطقة والتحديات التي تواجه الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن، بالإضافة إلى البحث عن حلول فعالة لتلك التحديات بهدف ضمان استمرارية أداء المهام بشكل فعال.


كما تم استعراض المهام التي قامت بها الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في المنطقة الجنوبية، والتي تشمل الجهود المبذولة في مكافحة الجريمة ومكافحة الهجرة غير الشرعية ومواجهة ظواهر سلبية أخرى.
كما استعرض اللقاء، دور الغرفة الأمنية في تأمين المنطقة الجنوبية بالتعاون مع القوات المسلحة في حماية الحدود الجنوبية للبلاد.
وأعرب نائب رئيس الحكومة، عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الوزير والأجهزة الأمنية ومديريات الأمن في تعزيز أمن المنطقة الجنوبية.
وأكد أن هذه الجهود قد أسهمت بشكل واضح في تحسين الأمن والاستقرار في المنطقة.
من جانبه، أكد الوزير، التزام الوزارة ببذل جهودها المستمرة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة الجنوبية.
وأعرب أبوزريبة، عن تصميم الوزارة على مواصلة العمل وتعزيز التعاون مع الأجهزة الأمنية ومديريات الأمن لضمان استمرارية الأمن وحماية المواطنين.

الوسومأبوزريبة الأوضاع الأمنية الزادمة المنطقة الجنوبية

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أبوزريبة الأوضاع الأمنية الزادمة المنطقة الجنوبية المنطقة الجنوبیة فی المنطقة

إقرأ أيضاً:

ضبط مبيدات ممنوعة بأمانة العاصمة

يمانيون../
ضبط مكتب الزراعة والري بأمانة العاصمة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية اليوم، كمية كبيرة من المبيدات الممنوعة بمديرية الثورة.

وتشمل الكمية المضبوطة 454 كرتونا يحتوي على خمسة آلاف و904 علب وتسعة آلاف و900 باكت وبما يعادل ثلاثة آلاف و 422 لتر و995 كيلو جرام من المبيدات الحشرية الممنوعة.

وخلال عملية النزول والضبط، أوضح وكيل أمانة العاصمة للشؤون الزراعية محمد سريع، أن الفرق الفنية التابعة لمكتب الزراعة والري بالأمانة قامت بضبط وتحريز تلك الكمية، بعد تلقي بلاغ من المنطقة الأمنية بمديرية الثورة.

وأشار إلى أن العمل يجري حالياً بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، لاستكمال إجراءات إحالة الكميات المضبوطة إلى النيابة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما أشاد مدير مكتب الزراعة والري بأمانة العاصمة محمد هاجر، بتعاون الأجهزة الأمنية وأبناء المجتمع مع المكتب في ضبط هذه المبيدات الزراعية لما لها من مخاطر وأضرار على التربة والزراعة والصحة العامة.

وأكد الحرص على استمرار الفرق الميدانية والفنية لمكتب الزراعة بالنزول للرقابة على محلات بيع المبيدات الزراعية وضبط أي مخالفات بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

مقالات مشابهة

  • ضبط مبيدات ممنوعة بأمانة العاصمة
  • قطار بضائع يخرج عن القضبان في الإسماعيلية
  • «يونيفيل»: قواتنا تعمل على تهدئة الأوضاع في المنطقة بشكل كبير
  • جيش الاحتلال يوسع المنطقة العازلة على طول 14 كم من محور فيلادلفيا
  • إسرائيليون يغلقون مفترق طرق احتجاجا على الأوضاع الأمنية بالشمال
  • متظاهرون إسرائيليون يغلقون شارع رئيسي قرب صفد بسبب الأوضاع الأمنية
  • أمن الساحل يناقش مع وجهاء ريف المخا مواجهة المخططات الحوثية
  • 10 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • حزب الله يستهدف الأجهزة التجسسية في موقع إسرائيلي على الحدود الجنوبية
  • اللواء “أبوزريبة” يناقش الأوضاع الأمنية في سبها والهلال النفطي وسبل تحسينها