شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكريمًا له دار مناسبات ومزار لمقتنيات الشيخ الشعراوي بمدينة ميت غمر صور، 03 15 م الإثنين 10 يوليو 2023 كتب محمود مصطفى أبوطالب أعلنت أسرة الشيخ محمد متولي الشعراوي، إطلاق .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكريمًا له.. دار مناسبات ومزار لمقتنيات الشيخ الشعراوي بمدينة ميت غمر - صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكريمًا له.. دار مناسبات ومزار لمقتنيات الشيخ...

03:15 م الإثنين 10 يوليو 2023

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت أسرة الشيخ محمد متولي الشعراوي، إطلاق إسم إمام الدعاة على دار مناسبات بمسقط رأسه بمدينة "ميت غمر" بمحافظة الدقهلية.

وتضم دار المناسبات، مزار لإمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي، تخليدًا لذكراه، وتقديرًا وتكريمًا من محافظة الدقهلية تحت إشراف اللواء أيمن مختار، للشيخ الشعراوي، الذي أثرى المكتبة الإسلامية بالعديد من المؤلفات.

وتعرضت دار مناسبات مدينة ميت غمر، للإهمال لمدة 30 عاما، قبل أن يتم تطويرها مؤخرا، وإطلاق اسم الشيخ محمد متولي الشعراوي عليها.

وتم الانتهاء من أعمال تطوير قاعة مناسبات إمام الدعاة، وتم دهان الواجهات الخارجية ودهان وتركيب الألوميتال والرخام واستكمال العمل قاعة العزاء الخاصة بالسيدات"، وتغيير شبكة الكهرباء، وتركيب أبواب وشبابيك جديدة، ورفع كفاءة دورات المياه.

ومن المقرر أن يتم افتتاح الدار خلال الأيام المقبلة، بحضور اللواء أيمن مختار محافظ الدقهلية، واللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة ميت غمر، وأسرة إمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي.

وأعلنت أسرة الشيخ محمد متولي الشعراوي، خلال الفترة الماضية، مقاضاة الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، بسبب شنه هجوما على إمام الدعاة، خلال برنامجه على قناة القاهرة والناس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس

نجاح كبير حققه الفنان محمد إمام بفيلمه الجديد «اللعب مع العيال»، الذي ينافس بدور العرض، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك، واحتل المركز الثاني بين الأفلام في شباك الإيرادات.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وقال الموزع السينمائي، محمود الدفراوي إنَّ فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام يواصل تواجده في المركز الثاني في شباك التذاكر بدور العرض.

وأضاف الدفراوي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنَّ فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات بلغت 652 ألف جنيه، خلال 24 ساعة.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال يشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بينهم محمد إمام وباسم سمرة ودينا ويزو ومصطفى غريب وأسماء جلال، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

منافسة فيلم اللعب مع العيال

وينافس الفيلم عددًا من الأعمال السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز، وعصابة الماكس لـ أحمد فهمي، وأهل الكهف لـ خالد النبوي.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • القاهرة الاخبارية: طائرات الاحتلال تشن غارة شرق حي الشيخ رضوان بمدينة غزة
  • بفيلم تسجيلي عن حياته.. المركز الثقافي الروسي يحتفل بالذكرى 106 للشيخ إمام
  • سلموا دولارات و2 لاب توب.. تكريم 3 عاملين بالسكة الحديد بسبب أمانتهم
  • بذكرى ميلاده.. أبرز المحطات في حياة الشيخ إمام
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 652 ألف جنيه في دور العرض أمس
  • في ذكري ميلاده.. من هو الشيخ إمام الذي فقد بصرة وعزف علي الجيتار
  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام