قالت الإعلامية لميس الحديدي إنه أخيرا وصل 28 طفلا فلسطينيا من أصل 31 من المبتسرين لمصر ودخلوا إلى المستشفيات المصرية بعد رحلة من المخاطر والمعاناة بعد رحلة مضنية من القصف والجحيم في غزة وصل الأطفال إلى بر الأمان لمصر.


وذكرت الحديدي أنه بينما تتجه الأنظار لهدنة إنسانية محتملة تواصل إسرائيل قصفها واستهدافها للمستشفيات الفلسطينية باستهداف المستشفى الأندونيسي بعد المعمداني ومجمع الشفاء.

قتال عنيف يشتعل في حي الزيتون وجباليا شمال قطاع غزة مطار العريش الدولي يستقبل 153 طائرة مساعدات إلى قطاع غزة


وعلقت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON: “الآن يتم قصف المستشفى الأندونيسي يقول البيت الأبيض إنه حذر الحكومة الإسرائيلية بضرورة توخي الحذر وأنا مش فاهمة ازاي”.

 

وتابعت: “لأ أجد توصيفا لتصريحات البيت الأبيض إلا أنه تصريح أجوف وإن إسرائيل تشن حربها ضمن حرب واستهداف المستشفيات تقريبا، بتقلهم اقتلهم بالراحة وعدد أقل وبلاش المستشفيات تبقى ساحات قتال خلوها بره المستشفى مثلا!!”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف صواريخ غزة طوفان الأقصى القدس قصف غزة طوفان القدس غلاف غزة القصف الاسرائيلي على غزة غزة تحت القصف الإسرائيلي غزة الآن قصف قطاع غزة قطاع غزة الان عملية طوفان الأقصي القصف ع غزة معاناة أطفال غزة شمالي قطاع غزة قصف إسرائيلي على قطاع غزة القصف على غزة تصاعد القصف على غزة غزة تحت قصف إسرائيلي حرب في قطاع غزة الإعلامية لميس الحديدي

إقرأ أيضاً:

مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لتأمين إيصال المساعدات إلى غزة

دعت المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة ليندا توماس جرينفيلد، إلى تأمين إيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

وقالت المندوبة الأمريكية – في تصريح أوردته قناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن “آخر تقرير عن الأمن الغذائي يوضح أن الاحتياجات الإنسانية في غزة كارثية وينبغي أن تصل المساعدات الإنسانية لكل من يحتاج إليها في كل ربوع غزة”، مشيرة إلى أن الكثير من سكان غزة يواجهون مستويات من الجوع والوضع قد يزداد سوءا وبشكل سريع لاسيما مع التأخير المستمر في تدفق المساعدات.

اقرأ أيضاًالعالماستشهاد 30 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

وشددت على أن أمن الطواقم الأممية والعاملين في مجال المساعدات الإنسانية يمثل لبلادها أولوية قصوى .. مؤكدة مواصلة الضغط على إسرائيل لخلق ظروف أفضل لتسهيل وصول المساعدات إلى غزة لكي تتمكن المنظمات الإنسانية من مواصلة العمل بأمان لإنقاذ حياة المدنيين في القطاع.

من جانبه، أفاد المسؤول في منظمة الـ(فاو) إيمو توريرو، بأن أحدث البيانات أظهرت أن أكثر من نصف السكان في قطاع غزة ليس لديهم أي طعام يأكلونه في المنزل، وبأن أكثر من 20% يقضون أياما وليالي كاملة دون تناول الطعام.

مقالات مشابهة

  • مستشفيات إسرائيل تستعد للحرب مع حزب الله
  • تقرير: المستشفيات في شمال إسرائيل تستعد لسيناريو حرب مع "حزب الله"
  • مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لتأمين إيصال المساعدات إلى غزة
  • أمريكا تساعد إسرائيل على إبادة الفلسطينيين
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • بعد تصريح مرحلة قتال جديدة في غزة.. هل بدّل نتانياهو موقفه؟
  • بعد تصريح مرحلة قتال جديدة في غزة.. هل بدّل نتانياهو موقفه حقا؟
  • بعد تصريحه عن مرحلة قتال جديدة في غزة.. هل بدّل نتانياهو موقفه حقا؟
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي