استمرارا للقاءات التي تعقدها الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مع المصريين بالخارج، عقدت الحملة 3 لقاءات متتالية خلال يومين مع عدد من الجاليات المصرية بالخارج عبر تقنية الفيديو كونفرانس. 

ةالتقى رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي المستشار محمود فوزي، مع ممثلي الجالية المصرية في أمريكا.

 

كما التقى المستشار محمود فوزي، مع ممثلي الجاليات المصرية في أستراليا والأردن والبحرين، وقطر، وعمان، ونيجيريا، وأوغندا، والصين، وقيرغستان، وطاجكيستان، والمغرب.

وعقدت الحملة أيضا اللقاء الثالث مع ممثلي الجاليات المصرية بالخارج بدولتي الإمارات والكويت.

وخلال اللقاءات، عبر رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي عن سعادته باللقاءات المستمرة مع الجاليات المصرية بالخارج، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم التي تخص العملية الانتخابية للمصريين بالخارج، مشيراً إلى أن المصريين بالخارج قوة مصر الناعمة، موضحاً أن الدولة المصرية على رأس أولوياتها ملف المصريين بالخارج، وحققت عدداً من الإنجازات في هذا الملف من بينها مبادرة الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج وغيرها.

وأشاد بدور المصريين بالخارج في العمل على توعية المواطنين المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

ومن جانبهم، عبر ممثلو الجاليات المصرية بالخارج عن سعادتهم بلقاءات الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي المستمرة والتواصل الفعال مع الجاليات المصرية بالخارج في جميع دول العالم، ومناقشة التحديات التي تواجههم في عملية الاقتراع للمصريين بالخارج، مثمنين ماقامت به الدولة المصرية من إنجازات بملف المصريين بالخارج. مؤكدين قيامهم بدورهم بتوعية المصريين بالخارج والشباب الدارسين بالخارج وتشجيعهم على ممارسة حقوقهم التي كفلها لهم الدستور نصاً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي المصريين بالخارج الجالیات المصریة بالخارج عبد الفتاح السیسی المصریین بالخارج

إقرأ أيضاً:

جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين

دخلت تداعيات الدمار الذي أحدثه إعصار هيلين الساحة السياسية الأمريكية، فبعد أن اجتاح الإعصار 6 ولايات أمريكية وتسبب في مقتل العشرات، أثار الرئيس السابق والمرشح للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب الجدل بعد تعليقه بأن ضحايا الإعصار سيكونون «بخير»، مشيرًا إلى بعض الاقترحات لإنهاء توقعات الطقس السيئة التي تعلنها الحكومة الأمريكية الحالية.

وخلال زيارة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لولاية ميشيجان، وجَّه رسالة إلى ضحايا الأعاصير قائلًا: «نحن نفكر بكم، نحن معكم طوال الطريق، سنساعدكم وستكونون بخير».

حملة هاريس تسخر من ترامب

ونشر حساب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، وهي منافسته، مقطع فيديو لحديث دونالد ترامب، عبر منصة إكس، وأشارت الحملة إلى أن ترامب يتعمَّد التقليل من شأن الكارثة والتى وصفت بأسوأ العواصف في التاريخ الحديث.

واتهمت حملة هاريس المرشح الرئاسي دونالد ترامب، بالافتقار إلى التعاطف وسخرت بقوله «ستكونون بخير» في وقت وقعت عشرات الضحايا نتيجة الإعصار، كما سخرت الحملة بإنكار ترامب كوارث تغير المناخ الناتج عن الإنسان، والذي يتسب في حدوث كوارث مثل إعصار هيلين.

رد حملة ترامب

وردت حملة ترامب على اتهامات حملة كامالا هاريس بشأن تصريحاته عن ضحايا الأعاصير، وقالت المتحدثة باسم حملة ترامب، كارولين ليفات: «المرشح الجمهوري يتوجه إلى ولاية جورجيا لتلقي تحديث عن الدمار الناجم عن إعصار هيلين، فماذا تفعل كامالا، بالتأكيد تحتفل وتتناول العشاء مع اليساريين المتطرفين في سان فرانسيسكو».

التغيرات المناخية خدعة

وخلال مؤتمر صحفي الخميس الماضي، بنيويورك، صرَّح ترامب بأن تغير المناخ ما هو إلا خدعة، مشيرًا إلى أن الخطر الأكبر الذي يهدد الإنسانية هو الخوف من الاحتباس الحراري النووي، وليس الاحتباس الحراري العالمي، وذلك حسبما نشرته «واشنطن بوست».

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • بـ8 آلاف جنيه للمتر.. الآن حجز شقق المصريين بالخارج في 7 مدن
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي
  • عقيل معلقا على تصريحات الكوني بشأن مراسيم الرئاسي: ليس لديكم سيطرة على الميليشيات التي تحاصركم
  • دار الإفتاء المصرية تعقد أُولى ندواتها بعنوان "الفتوى وبناء الإنسان"
  • قمع عابر للحدود.. تقرير يسلط الضوء على استهداف المعارضين المصريين بالخارج
  • مرشح أمريكي يستعير زوجة وأطفالا من أجل صور الحملة الانتخابية
  • وزيرة البيئة تعقد لقاءات ثنائية مع عدد من شركاء التنمية