عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار ضياء محمد هريدي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمود أحمد عبد الوهاب، والمستشار معتز نور الدين محمد، والمستشار إبراهيم حسيني فايد، وسكرتير المحكمة محمد عثمان، بمعاقبة المتهم " م.ع.ح" بالسجن المؤبد غيابيا، وتغريمه مبلغ مالي قدره مائة ألف جنيه، عما أسند إليه ومصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة.

كانت القضية رقم 7128 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة برج العرب من ضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة بحوزته داخل محبسه بديوان القسم.

وتبين من التحقيقات، أنه خلال التفتيش الوقائى للمتهم" م.ع.ظ.ح" بائع فاكهة، بداخل غرفة احتجازه بديوان القسم، عثر بين طيات ملابسه على لفافة بلاستيكية شفافة بفضها فى مواجهته، تبين أنها تحتوى على عدد 3 قطع لمخدر الحشيش، وقصده من إحراز المواد المخدرة إلى الاتجار بهم بداخل محبسه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية فكهاني السجن المؤبد مواد المخدرة قسم شرطة برج العرب جنايات الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل بالمعصرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات مستأنف القاهرة الجديدة بجلسة 7 يوليو الجاري أولي جلسات نظر الاستئناف المقدم من المتهم م.ر وذلك علي الحكم الصادر ضده بالسجن لمدة ثلاث سنوات لاتهامه بخطف طفل وطلب فدية بالمعصرة أمام محكمة جنايات مستأنف برئاسة المستشار محمد احمد علي.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة المتهم بخطف طفل لطلب فدية بمنطقة المعصرة  بالسجن 3 سنوات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم مع اخر هارب بدائرة قسم شرطة المعصرة بمحافظة القاهرة بخطف المجني عليه عمرو عبد الرحيم وكان ذلك بحيلة انطلت عليه بأن أوهمه المتهم الثاني بتحضير مأدبة طعام له بمسكن الأول فاصطحبه إلى حيث تواجد المتهم الأول بالمسكن السابق بيانه وقاما بجرمهما محل الاتهام الثاني بأنهما وما أن وصلا حتى احتجزاه قاصدين من ذلك إقصائه بمنأى عن أعين الرقباء.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين باحتجاز المجني عليه  بدون أمر من أحد الحكام المختصين وفي غير الأحوال المصرح بها بأن اعقبوا جرمهما محل الاتهام السابق .

مقالات مشابهة

  • السجن 15 عاما للمتهمين بسرقة أتوبيس نقل جماعي في الإسكندرية
  • 7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف طفل بالمعصرة
  • السجن المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة الاتجار فى المواد المخدرة بجنوب سيناء
  • جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجري مخدرات
  • جنايات صلاح الدين: السجن المؤبد بحق مسؤول التوبة لدى داعش الإرهابي
  • جنايات صلاح الدين: السجن المؤبد بحق مجرم يعمل مسؤول التوبة لدى العصابات الإرهابية
  • الحبس عامين لمستورد جلب طائرة شراعية داخل نفايات بالإسكندرية
  • الحبس عامين لمتهم باستيراد طائرة شراعية داخل نفايات طبية عبر ميناء الإسكندرية
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية