بدأت في أيرلندا الشمالية اليوم الاثنين أعمال قطع عدة أشجار اكتسبت شهرة بعد ظهورها في المسلسل التليفزيوني "لعبة العروش".

وسيجرى قطع 6 أشجار في منطقة دارك هدجيز وإجراء أعمال تشذيب لعدة أشجار أخرى.

أخبار متعلقة طقس المملكة اليوم.. ضباب خلال الصباح الباكر على أجزاء من المناطقطقس المملكة اليوم.. أمطار رعدية وسيول على أجزاء من المناطقوسائل إعلام: كوريا الشمالية نجحت في بناء أكبر قوة نووية عالميًانفق الأشجار

واكتسب "نفق الأشجار" في مقاطعة أنتريم بأيرلندا الشمالية شهرة بعد ظهوره في المسلسل التليفزيوني الخيالي، وأصبح يجتذب الآن أعداد غفيرة من السائحين من مختلف أنحاء العالم.

غير أنه أثيرت مخاوف بشأن حالة العديد من هذه الاشجار، وهي من نوعية الزان، بعد أن اقتلعت عواصف بعضها في السنوات الأخيرة، بحسب وكالة الأنباء البريطانية "بي.إيه ميديا".

وبدأت أعمال قطع الأشجار اليوم الاثنين أثناء تواجد بعض السائحين لزيارة المكان.

قطع أشجار في أيرلندا الشمالية اشتهرت بعد ظهورها في مسلسل "لعبة العروش"- BBC

مسلسل لعبة العروش

وصرح ميرفين ستوري رئيس صندوق الحفاظ على منطقة دارك هدجيز أن قرار قطع الاشجار جاء بعد صدور تقريرين بضرورة إزالة بعضها لدواعي السلامة.

واستطرد أن "ظهور هذه الاشجار لمدة ثماني ثوان في مسلسل لعبة العروش قام بتغيير طريق بريجاج ومنطقة دارك هيدجز للأبد، ولقد جاءنا اليوم رغم إغلاق الطريق أشخاص من كاليفورنيا".

وأضاف: "رغم أننا كنا نريد أن تبقى هذه الاشجار إلى الأبد، فالواقع أن ذلك لن يحدث رغم أن بعضها يبلغ من العمر 300 عام، وبالتالي من الضروري تنفيذ أعمال إزالتها".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: لندن أيرلندا الشمالية

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

كشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية.

سبب رفض ميمي جمال دخول بناتها مجال الفن

 

واوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا

 قصة حب ميمي جمال وحسن مصطفى

 

جمعت قصة حب اسطورية في الوسط الفني بين حسن مصطفى وميمي جمال، كانت البداية العمل سويا في عدد من الأعمال المسرحية التي جعلتهما يتعرفان على بعض عن قرب، ورأت ميمي فيه الطيبة والقلب الكبير، حكت له همومها وأسرارها، فتوطدت العلاقة وكونا صداقة قوية في بادئ الأمر، وسرعان ما تحولت إلى حب قوي، ثم تزوجا يوم 26 يونيو 1966، وهو تاريخ ميلاده أيضا واستمر هذا الزواج إلى ما يقرب من 50 عاما، رزقهما الله بتوأم هما نجلاء ونورا.

أحدث أعمال ميمي جمال

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة ميمي جمال على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

آخر أعمال ميمي جمال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن رمضان 2024، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وايضا شاركت في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، والفنان طارق لطفي، وغيرهم.

وايضا شاركت في مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، ميمي جمال، على لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • درة تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • الدفاع المدني بالطائف يخمد حريقًا في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية
  • أحلام تردّ على تقليد نجمة “لعبة حب” لها
  • شاهد.. درة تدعم فلسطين بهذه الطريقة
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه