استقر مجلس إدارة نادى دمنهور برئاسة السيد وليد بديوى على قيادة الجهازالمعاون بقيادة محمدكاريكا ومروان بسيوني تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لنادى دمنهور لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

جاء ذلك بعد قبول اعتذار كمال فريد المدير الفني السابق الذى رحل عقب الهزيمة الكبيرة والمفاجأة امام اسكندريه للبترول الاربعاء  الماضي ضمن منافسات دورى القسم الثانى.

و يبحث مجلس إدارة نادي دمنهور خلال هذه الفترة عن مدير فنى كفء وصاحب اسم فى عالم التدريب يليق بمكانة واسم نادى دمنهور ويكون قادرا على عودة الانتصارات من جديد  والدخول فى المنافسه بقوة على الصعود  والعودة إلى مكانته الطبيعية من جديد


وكان مجلس ادارة نادى دمنهور قام بقبول إعتذار كمال فريد  عن استكمال مهمته الفنية مع الفريق الأول لنادى دمنهور  نظرا لحالة عدم التوفيق التى تعرض لها مع الفريق مما أدى لتراجع النتائج خلال اللقاءات الاخيرة ضمن منافسات دوري القسم الثاني ؛ ويجرى مجلس إدارة نادي دمنهور خلال هذه الفترة التفاوض مع أكثر من  مدرب لإختيار الافضل لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم  ضمن منافسات دورى القسم الثانى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دمنهور بحري مظاليم المظاليم

إقرأ أيضاً:

الدوحة: تعميم جديد للصحة .. بيع علبتين كحد أقصى من الأدوية الأساسية للمواطنين والمقيمين

أصدرت إدارة الصيدلة والرقابة الدوائية بوزارة الصحة العامة القطرية تعميماً جديداً يحمل رقم 8 لسنة 2024، والذي يتعلق ببيع الأدوية الأساسية للمواطنين والمقيمين.

وقالت الوزارة في تعميم إلى مديري الصيدليات إنه “حرصا على الصالح العام ولضمان استمرارية توفر الأدوية الأساسية لكل من المواطنين والمقيمين بدولة قطر، فقد تقرر قصر بيع الأدوية الأساسية للجمهور بحد أقصى علبتين  على الأكثر من كل صنف حتى إشعار آخر، على أن تشمل مجموعات الأدوية الأساسية وهي:

خافضات الحرارة ومسكنات الألم وأدوية نزلات البردـ المضادات الحيوية، أدوية الكورتيزون ومضادات الالتهاب، أدوية علاج السكر، أدوية القلب والأوعية الدموية، مجموعة أدوية الجهاز الهضمي، مجموعة أدوية الجهاز التنفسي، أدوية الكلى والجهاز البولي، أدوية علاج الأمراض الجلدية، مجموعة الفيتامينات الأساسية كفيتامين (C,D, B complex ).

كما تقرر البيع بحد أقصى عدد علبتين من المستلزمات الطبية التي تشمل الكمامات، المعقمات، القفازات الطبية، لصقات الجروح، الشاش للشخص الواحد. وشددت إدارة الصيدلة والرقابة الدوائية على مديري الصيدليات العامة والخاصة التقيد بما جاء بالتعميم لإشعار آخر.

الشرق القطرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الدوحة: تعميم جديد للصحة .. بيع علبتين كحد أقصى من الأدوية الأساسية للمواطنين والمقيمين
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • "حاسب آلي" يقود شاباً إلى الحبس
  • أشرف خضر يقود تدريبات الإسماعيلي مؤقتًا بعد فشل التعاقد مع شوقي غريب.. ومفاضلة بين اسمين
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2010"
  • جمال علام يجتمع بالبرازيلي ميكالي وجهازه المعاون «صور»
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق