قال اللواء أحمد هشام الخبير المروري أن طمس اللوحات المعدنية أو التلاعب بأرقام اللوحات المعدنية أو تغييرها ستكون عقوبته حجز السيارة بحد أدنى ٦ أشهر وإعادة ترخيص السيارة مرة أخرى، وبيتم الاستعلام الأمني على مالك السيارة وإيقاف رخصة تسير السيارة لمدة ستة أشهر وغرامة مالية بحد أدنى ٣٠٠ج وحد أقصى ١٥٠٠ج والحبس لمدة ثلاثة أشهر.

وأضاف هشام في مداخلة هاتفية مع الإعلامية انجي انور في برنامج مصر جديده الذي يذاع على قناة etc أن اهتمام وزارة الداخلية يأتي في إطار تجديد وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والكباري ومنظومة الرادارات الحديثة والكاميرات الديجيتال وكاميرات المراقبه الحديثة التي تغطي ٧٠٪ من محافظة القاهرة وأجهزة رصد المركبات الموجودة مع ضباط المرور في الشارع للكشف عن السيارة فضلا عن الأكمنة الثابتة والمتحركة ونظام التكنولوجي ITS والتي بدأت وزارة الداخلية في تفعيله.

وناشد اللواء المواطنين المطموس لوحاتهم بسرعة التوجه لمجمع التراخيص بالقاهرة الجديدة سيتم إصلاح اللوحات وتركيبها مجانا وعلى باقي المحافظات التوجه لإدارة المرور العامة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من شن حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

 

يأتي ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار. 

الداخلية تضرب بيد من حديد وتضبط تجار العملة بـ 7 مليون جنيه الداخلية تضبط تاجري العملة والنقد الأجنبي في بني سويف الداخلية تكشف حقيقة فيديو سيدة ادعت القبض على زوجها دون وجه حق الداخلية تلقي القبض على مدير كيان تعليمي بدون ترخيص بمدينة نصر وزير الداخلية اللبناني يشيد بموقف القيادة المصرية وجهودها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية الداخلية تضبط كيانا تعليميا وهميا بمنطقة الزيتون

وواصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا في مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالي (11) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مقتل نصر الله.. منذ تعقبه لمدة أشهر حتى العثور على جثته
  • هزة تضرب عرش الدولار.. خبير يوضح مصير «العملة الخضراء» خلال الفترة المقبلة
  • خبير يوضح السيناريوهات المحتملة للتصعيد في لبنان بعد اغتيال «نصر الله»
  • «الجمارك»: تقيد دخول سيارات الواردة من الخارج ومنع التلاعب بالإجراءات
  • خبير اقتصادي يوضح كيف يصل الدعم النقدي لمستحقيه
  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع
  • جمعية تطلق حملة بواسطة اللوحات الإشهارية بهدف إقناع الشباب بعدم جدوى الهجرة إلى أوربا"
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 11 طن دقيق مدعم قبل تهريبه
  • "المنصور للسيارات" توقع شراكة مع " إطارات ماتادور" العالمية لتوزيع منتجاتها لأول مرة في مصر