عقدت الحملة الانتخابية للمهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي، لقاءً تنظيميًا مع أعضاء أمانة العمال المركزية لحزب الشعب الجمهوري، اليوم الاثنين، بمقر الأمانة المركزية للحملة بمدينة القاهرة الجديدة.

جاء هذا بحضور المهندس حازم عمر، رئيس الحزب، والمرشح للانتخابات الرئاسية 2024، واللواء محمد صلاح أبوهميلة، الأمين العام للحزب، المنسق العام للحملة الانتخابية، النائبة منيرة عبدالحليم الأشقر أمين مساعد أمانة العمال المركزية، والأمناء، والأمناء المساعدين لأمانات العمال بجميع محافظات الجمهورية.


بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية للنائبة منيرة الأشقر، رحبت فيها بالحضور من أمانة العمال، مؤكدة أهمية الحشد في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بالإضافة إلى مدى الاهتمام الذي يوليه الحزب للعمال بجميع النقابات العمالية، وكلمة للواء محمد صلاح أبوهميلة، أشار خلالها إلى الدور الذي تقوم به الأمانة خلال مرحلة الدعاية الانتخابية، وفترة الانتخابات الرئاسية، لافتًا إلى أن أمانات الحزب سيكونون هم حلقة الوصل بين المواطن والحملة المركزية.
من جانبه قام المهندس حازم عمر، بتوضيح خطة الاستعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن عرض ومناقشة البرنامج الانتخابي الخاص به، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، والتي تهم الشارع المصري.
تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات يومية، ستقوم بها حملة المرشح الرئاسي، مع مختلف الأمانات النوعية بالأمانة المركزية، والمحافظات، على مدار فترة الدعاية الانتخابية، وحتى فترة الصمت الانتخابي، بغرض تلقي الاستفسارات والتساؤلات لتعظيم فعالية أداء الحملة في التواصل مع السادة المواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية المقبلة الدعاية الانتخابية الصمت الانتخابي أمانة العمال والفلاحين حملة المرشح الرئاسي حازم عمر حازم عمر

إقرأ أيضاً:

الأسدي يطلق حملة سلامتك أولويتنا لتحسين بيئة العمل

بغداد اليوم -  بغداد

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اليوم الاثنين (8 تموز 2024)، اطلاق حملة (سلامتك اولويتنا) لتحسين بيئة العمل وزيادة الوعي بين العاملين بشأن أهمية الصحة والسلامة في موقع العمل.


يتبع..

 

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي اطلاق حملة (سلامتك اولويتنا) لتحسين بيئة العمل وزيادة الوعي بين العاملين بشأن اهمية الصحة والسلامة في موقع العمل، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في هذه الايام والاسابيع القادمة. 

واوضح السيد الاسدي ان هذه الحملة تهدف بالدرجة الاساس التثقيف والتوعية باجراءات السلامة المهنية خاصة ما يتعلق بالاجهاد الحراري، وما ينتج عنه في تقليل حوادث العمل والاصابات، مشيرا الى ان الوزارة اطلقت اليوم فرقاً كمرحلة اولى لتقييم المخاطر الحالية في مواقع العمل ومراجعة سجلات الحوادث والاصابات السابقة وتحديد نقاط الضعف في سياسات واجراءات السلامة الحالية لمعالجة تلك النقاط وتقديم كل مقومات الصحة والسلامة المهنية الى العاملين كافة. 

واضاف ان المرحلة الاولى ستتضمن ايضا تطوير المواد التوعوية وذلك بانشاء كُتيبات ودلائل بشأن التوعية بممارسة الصحة والسلامة المهنية واعداد ملصقات وشعارات بارزة واستخدام شاشات العرض في اكثر من موقع لعرض كل الدورات والنشاطات التوعوية، مع تشكيل فريق متخصص يتولى متابعة تنفيذ الحملة لنشر ثقافة الصحة والسلامة المهنية، وكذلك تعيين مشرفين على الصحة والسلامة المهنية في الاقسام بجميع المحافظات. 

كما اشار الى اجراءات اخرى تتعلق بالمتابعة والتقييم من خلال مراقبة التزام الموظفين في جميع دوائر الدولة بتعليمات السلامة المهنية لان الحملة لا تقتصر على القطاع الخاص وانما ايضا تشمل القطاع العام، فضلا عن تقييم فعالية الحملة من خلال تقارير دورية ستقدم من قبل المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية، ليتم التقييم على اثرها ومن ثم اجراء تعديلات وتحسينات على الاجراءات بناء على الملاحظات التي تستخلص من نتائج هذه التقارير. 

مقالات مشابهة

  • إكمال المرحلة الأولى من حملة فك الاختناقات الكهربائية في أربع محافظات
  • الأسدي يطلق حملة سلامتك أولويتنا لتحسين بيئة العمل
  • “السايح” يبحث مع السفير التركي آلية دعم إنجاز الاستحقاقات الانتخابية
  • الجزائر: وصول عدد الراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية إلى 34 شخصًا
  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • عيدروس الزبيدي يدعو الى موقف دولي حازم تجاه الحوثيين ويبلغ بريطانيا عن تشكيل فريق تفاوضي من قبل مجلس القيادة استعداداً لمفاوضات قادمة
  • ليبيا.. طريق الانتخابات الرئاسية (المسدود)
  • قرابة 152 ألف ناخب يسجلون للاقتراع في الانتخابات البلدية
  • تمديد مرحلة تسجيل الناخبين للانتخابات البلدية
  • بايدن: أنا لا أقود الحملة الانتخابية فحسب بل أدير العالم