تباشر النيابة العامة، التحقيق في واقعة سرقة مصفف الشعر هيثم دهب، والاستيلاء على مبلغ مالي قدره 460 الف جنيه من بطاقة الائتمان الخاصة به.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم  يعمل في أحد فروع مصفف الشعر هيثم دهب ويدعى (محمد. ص) الشهير بسلطان، واستغل ثقة المجني عليه واستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بأحد أفرعه لسرقة أمواله.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم استغل ثقة مصفف الشعر هيثم دهب به، واستطاع معرفة الرقم السري للبطاقة الائتمان الخاصة للمجني عليه عن طريق طلب سحب مبلع مالي ثم إعادة البطاقة له مرة أخرى.

وأشارت التحقيقات، أن المتهم استغل غياب المجني عليه مصفف الشعر هيثم دهب لسفره لإنهاء عمله بأحد المهرجانات الشهيرة في إحدى الدول العربية.

تفاصيل سرقة مصفف الشعر هيثم دهب 

وقال المحامي محمود السمري، إن مصفف الشعر هيثم دهب اكتشف واقعة السرقة بعدما تلقى استعلاما من البنك عن قيمة المبالغ المالية المسحوبة من بطاقة الائتمان تصل إلى 460 ألف جنيه.

وتابع السمري، بأن البنك فاجأ مصفف الشعر بأنه لا يرسل تفاصيل المعاملات الخاصة الأقل من مبلغ 1000 جنيه، وأن المتهم استغل ذلك بعدم إرسال البنك معاملات السحب لأقل من 1000 جنيه وبدأ في تنفيذ مخطط جريمته، عن طريق سحب مبالغ مالية أقل من 1000 جنيه في المعاملة.

وأكد السمري، أن المتهم استخدم الفيزا الخاصة لمصفف الشعر هيثم دهب 460 مرة استولى خلالها على مبلغ مبلغ 460 ألف جنيه خلال فترة الاستيلاء على بطاقة الائتمان.

وفى سياق أخر أمرت جهات التحقيق بالإسكندرية، بحبس الراقصة حورية ، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بخدش الحياء العام، والتحريض على الفسق والفجور، والرقص بطريقة تتنافى مع آداب المجتمع، وتعرية مناطق من جسدها أثناء الرقص، واستغلال الصغار عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بشكل يخالف القيم المصرية وأخلاقيات المجتمع.

وكشفت التحقيقات أن الراقصة حورية أعلنت عن نفسها خلال الرقص بملابس تكشف عورتها في النوادي الليلية، ونشرت مقاطع فيديو وصورا على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعمد ارتداء بدل رقص عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري.

جرائم الآداب ترصد نشاط الراقصة حورية

رصد رجال مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، قيام الراقصة بكشف عورتها داخل النوادي الليلية ونشر مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الاجتماعي ترتدي فيها ملابس خادشة للحياء العام، وتظهر مفاتن جسدها، وتتضمن إعلانا وتحريضا على الفسق والفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع المصري وعاداته.


وتعمدت الراقصة حورية خلال الفترة الأخيرة الظهور في جميع فيديوهاتها بأوضاع مخلة بالآداب العامة، ومقاطع رقص شعبي بطريقة مثيرة جنسيا، مما يؤدي إلى هدم قيم المجتمع وانحراف التربية والأخلاق لدى الصغار على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصفف الشعر هيثم دهب سرقة مصفف الشعر هيثم دهب هيثم دهب مصفف الشعر النيابة العامة التواصل الاجتماعی بطاقة الائتمان أن المتهم

إقرأ أيضاً:

تحرير 17 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية

شنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء حملات لمواجهة جميع صور الخروج على القانون، وسرقة التيار الكهربائي، والهاربين من الأحكام القضائية بالمحافظات.

وأسفرت جهود الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط 17 ألف قضية سرقة تيار كهربائي، تنوعت ما بين سرقة تيار كهربائي للمباني المخالفة المقامة على الأراضي الزراعية، وسرقة تيار كهربائي للمقاهي والكافيهات غير المرخصة، وسرقة تيار كهربائي للعقارات، وحالات التعدي على الحرم الآمن لخطوط كهرباء الضغط العالي والمنخفض.

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية.

يذكر أن مجلس النواب، أصدر قرارًا بالموافقة النهائية على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون الكهرباء رقم 87 لسنة 2015.

ونص مشروع القانون على أنه مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على مائة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من قام أثناء تأدية أعمال وظيفته في مجال أنشطة الكهرباء أو بسببها، بتوصيل الكهرباء لأي من الأفراد أو الجهات دون سند قانوني بالمخالفة لأحكام هذا القانون والقرارات المنفذة له، أو علم بارتكاب أي مخالفة لتوصيل الكهرباء ولم يبادر بإبلاغ السلطة المختصة، وكذلك كل من امتنع عمدًا عن تقديم أي من الخدمات المرخص بها دون عذر أو سند من القانون.

كما نص مشروع القانون على أنه "في حالة العودة تكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن عشرين ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين".

مقالات مشابهة

  • تحرير 17 ألف قضية سرقة كهرباء خلال حملات تفتيشية
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • خاتم ألماظ وفلوس.. كواليس سرقة شقة عماد متعب بالمعادي
  • اعترافات لص الشقق السكنية فى القطامية: نفذت 3 جرائم بأسلوب كسر الباب
  • الإيقاع بعصابة سرقة الدراجات النارية في البحيرة
  • سقوط عامل وراء سرقة محل مجوهرات في أسيوط
  • حبس متهم بسرقة محتويات الشقق السكنية فى القطامية 4 أيام
  • موعد إطلاق برنامج الفيزا الإلكترونية للعمالة الأجنبية في العراق
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • بعد جدل انتحارها.. من هي الراقصة أم اللول صاحبة أشهر محتوى مُخل على تيك توك؟