زنقة 20. الرباط

أكد مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة سعيد شيبا، أن أشبال الأطلس يتمتعون “بروح معنوية جيدة”، وذلك قبل المباراة التي ستجمعهم غذا الثلاثاء مع نظيرهم الايراني، برسم دور ثمن نهاية كأس العالم لهذه الفئة المنظم بأندونيسيا.

وقال الناخب الوطني في تصريح للصحافة بعد انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة للعناصر الوطنية قبل مباراتهم أمام منتخب ايران التي ستجرى على أرضية ملعب جيلورا بونغ تومو بسورابايا، إن “المنتخب المغربي مصمم على الظهور بأحسن صورة على المستويين البدني والذهني”.

وشدد الناخب الوطني على ضرورة تحسين النجاعة الهجومية أمام المنتخب الإيراني، معربا عن أمله في أن يتم استغلال الفرص التي ستتاح خلال هذه المباراة، لأنه “كلما تقدمنا في المنافسة، كلما أصبحت المباريات أكثر صعوبة”.

وأضاف أن “إيران فريق قوي على المستوى البدني، ويتعين علينا إظهار قدراتنا البدنية وتحسين نجاعتنا أمام المرمى”.

من جهته، أشار مهاجم أشبال الأطلس زكرياء وزان إلى مستوى التركيز العالي للعناصر الوطنية، والروح الجماعية السائدة بين اللاعبين.

وقال لاعب أياكس أمستردام الهولندي إن “المنتخب الوطني سيحاول كتابة التاريخ”.

وأنهى المنتخب المغربي دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، جمعها من فوزين وهزيمة واحدة، فيما احتل المنتخب الإيراني المركز الثالث ضمن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة ودية أمام فريق بايونيرز على ملعب بتروسبورت الرياضي بالتجمع الخامس، ضمن استعداداته القوية للموسم الجديد.
 

فرانكفورت يفتح الباب لرحيل مرموش وسط اهتمام آرسنال وليفربول

تأتي هذه المباراة في إطار رؤية مجلس إدارة نادي إنبي، بقيادة الأستاذ أيمن الشريعي، لتطوير المواهب الصاعدة واستكشاف القدرات المتميزة داخل صفوف فريق بايونيرز، مع إتاحة الفرصة للجهاز الفني بقيادة كابتن سيد ياسين لمتابعة العناصر المميزة تمهيداً لضمهم إلى الفريق الأول في المستقبل أو الاستفادة منهم عبر تسويقهم أو إعارتهم إلى الأندية الأخرى.
وقد تابع رئيس النادي، الأستاذ أيمن الشريعي، المباراة الودية باهتمام كبير، كجزء من سلسلة المتابعات المستمرة التي تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين مختلف القطاعات الرياضية بالنادي، مما يعكس التزام مجلس الإدارة بتطوير الفريق على كل الأصعدة.
يُذكر أن مجلس إدارة نادي إنبي أبرم اتفاقية رعاية مع نادي بايونيرز في أغسطس من العام الماضي 2023، بهدف الحفاظ على المواهب الشابة والواعدة بقطاع الناشئين، وتزويدهم بالفرص المناسبة للمشاركة في البطولات المختلفة لاكتساب الخبرات اللازمة ورفع مستوى أدائهم، تمهيداً لضمهم مستقبلاً للفريق الأول بنادي إنبي أو تسويقهم بصورة مثمرة واحترافية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام إفريقيا الوسطى بوجدة
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • كاساس يضيف لاعبين إلى قائمة المنتخب الوطني أمام فلسطين وكوريا
  • إنبي يخوض مواجهة ودية أمام بايونيرز استعدادًا للموسم الجديد
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • بعد إضعاف حزب الله وحماس.. لا خيارات جيدة أمام إيران
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • سعدان: “المنتخب الوطني يتواجد في مرحلة انتقالية حاليا”