أعلنت "دار سوثبي" للمزادات، أن مجموعة من ستة قمصان ارتداها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال كأس العالم 2022، سيتم بيعها بالمزاد العلني، وتقدرت قيمتها بنحو ملايين الدولارات.

وارتدى ليونيل ميسي، الذي قاد منتخب بلاده للفوز بكاس العالم في قطر 2022، هذه القمصان من دور المجموعات أمام السعودية والمكسيك، إضافة إلى المباريات اللاحقة ضد أستراليا وهولندا وكرواتيا والمباراة النهائية ضد فرنسا.

إقرأ المزيد تقارير.. أزمة في العلاقة "العاطفية" بين ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو

وقالت "دار سوثبي" للمزادات، إنه إذا تجاوز سعر القمصان بالفعل 10 ملايين دولار، فإن ذلك قد يجعل المزاد أثمن مجموعة من التذكارات الرياضية التي يتم بيعها في مزاد علني على الإطلاق، حيث كان أغلى قميص فردي تم بيعه في مزاد هو الذي ارتداه أسطورة كرة السلة ​مايكل جوردان​ خلال نهائيات الدوري الأمريكي مع فريق شيكاغو بولز عام 1998، وبيعت وقتها بمبلغ 10.1 مليون دولار

وسيتم التبرع بجزء من العائدات لمشروع مبادرة مع مستشفى للأطفال في برشلونة لمساعدة الأطفال المصابين بأمراض نادرة.

وستكون القمصان متاحة للعرض العام مجانا عند طرحها للبيع بالمزاد، في الفترة من 30 نوفمبر إلى 14 ديسمبر 2023.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب الأرجنتيني كأس العالم مونديال قطر 2022 ميسي

إقرأ أيضاً:

شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»

مع نهایة الشهر الجارى، يزداد جمال شرم الشیخ إشراقًا وتألقًا بإبراز جانبها الفنى المميز. وهنا یأتى دور معرض «آرت شرم» الذى سیجمع أكثر من ٦٠ فنانًا شهيرًا من مختلف دول العالم، ویمنحهم فرصة استثنائية لعرض إبداعاتهم.

يبدأ المعرض فى ٢٢ سبتمبر حتى ٢٧ من الشهر نفسه فى «تال أڤینیو»، الذى یعد المكان الأمثل لاستضافة أكبر عدد من الأعمال الفنیة المتوقعة، بفضل مساحته الشاسعة التى تتیح عرض الأعمال بشكل ممتع، كما يضمن تقديم الورش الفنیة على اعلى مستوى، بالإضافة إلى ذلك، یتمیز المكان بخدمات متنوعة تجعل یومك فى المعرض أكثر من مجرد مشاهدة للّوحات فنیة.

تحرص مجموعة «صن رايز» دائمًا على ترويج السياحة وعرض كل ما هو جديد ومختلف فى منتجعاتها ومشروعتها، حرصًا على جلب السياح ومحبين المغامرة من جميع أنحاء العالم. ويعتبر معرض «آرت شرم» بالتعاون مع الشركة المنظمة «اوستراكا» للفنون، من أهم الأحداث التى ستساعد على ترويج السياحة خاصة فى واحدة من أجمل مدن العالم، «شرم الشيخ»، وذلك لمشاركة أكثر من ١٨ دولة من حول العالم.

سیكون یومك ملئ بالمغامرات، تمتع بتجربة فريدة فى «أورتاكوى» من خلال تذوقك أشهى الأطباق التركیة الأصیلة. بعد ذلك، یمكنك الاستمتاع بفنجان من قهوتك المفضلة من «بینز آند كریم»، وقبل أن تختتم یومك، تسوق فى مجموعة متنوعة من المحلات المحیطة بك. تجربة متكاملة تجمع بین الطعام الفاخر، الراحة، والتسوق، كل هذا مع لمسة فنیة فریدة.

 من ممیزات «تال أفینیو» موقعه الممیز، حیث یقع مباشرة أمام كل من منتجع «وایت هیلز» ومنتجع «میراكى»، والذین يعدان من أشهر وأفخم المنتجعات التابعة لمجموعة «صن رایز»، بالإضافة إلى الاستمتاع بفنون متميزة فى معرض «آرت شرم»، ستتیح لك هذه الوجهة فرصة الاسترخاء فى منتجع من اختیارك.

حسام الشاعر

إذا كنت تريد استغلال الفرصة والاستمتاع بآخر أيام موسم الصيف فى أجواء راقیة وفاخرة تناسبك أنت وعائلتك، فإن الخیار الأمثل هو منتجع «وایت هیلز» بتصمیمه الأبیض الفاخر، یخلق هذا المنتجع احساسًا بالاسترخاء والرفاهیة. أما إذا كانت خطتك هى السهر والاحتفال بشكل يومي، فلن تجد مكانًا أفضل للهروب من الضغوطات اليومية من منتجع «میراكى». فهو منتجع مخصص منتجع للبالغين فقط، ویضمن لك تجربة متمیزة ومختلفة تماما عن أى تجربة أخرى.

فرصتك لاكتشاف جوانب جدیدة وفنیة من شرم الشیخ مازالت قائمة. زور موقعنا الآن www.sunrise-resorts.com، واحجز إقامتك فى واحدة من أجمل منتجعات المدینة وتمتع بتجربة فریدة ومميزة لا تنسى.

مقالات مشابهة

  • مباراة المنتخب المغربي أمام بنما في مونديال الفوتصال.. التوقيت والقنوات الناقلة
  • ناجلسمان يبحث عن «ألمانيا المثالية» في «مونديال 2026»
  • ناجلسمان يبحث عن الفريق المثالي للمنتخب الألماني في مونديال 2026
  • رئيسة وزراء إيطاليا تنعى سكيلاتشي هداف مونديال 1990
  • منتخب مصر للكراسي المتحركة يهزم تشيلي في افتتاح مونديال اليد
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030
  • شرم الشيخ تشهد معرض «آرت شرم» الفنى باستضافة «تال أڤينيو» من مجموعة «صن رايز»
  • “أبوظبي للزوارق” يبدأ معسكره في البرتغال لحسم لقب مونديال الفورمولا2
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • المغرب يفتتح مشواره في "مونديال الصالات" بفوز مهم