يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، غدا الثلاثاء، مواجهته الثانية أمام المنتخب النيبالي في العاصمة النيبالية كاتماندو، ضمن الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026م وكاس آسيا 2027م.

 

وتأتي المواجهة بين المنتخبين الوطني والنبيالي بعد خسارتهما في الجولة الأولى الأسبوع الماضي، أمام منتخبي البحرين والإمارات في إطار منافسات المجموعة الثامنة.

 

وأجرى المنتخب الوطني مساء اليوم، حصة تدريبية للاستعداد للمباراة التي ستجمعه مع منتخب النيبال الذي هو الآخر أجرى استعداداته بشكل مكثف بأمل كسب اللقاء بين أرضه وجمهور.

 

ويدخل المنتخب الوطني المواجهة، من أجل تعويض خسارة الجولة الافتتاحية أمام البحرين بهدفين نظيفين، فيما خسر المنتخب النيبالي أمام نظيره الاماراتي برباعية نظيفة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: المنتخب الوطني الأول النيبال كأس آسيا اليمن كرة قدم

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» يضرب موعداً مع الأردن في «غرب آسيا» «أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»

ينشد منتخبنا الوطني للشباب التأهل إلى نهائي النسخة الثالثة لبطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم، المقامة حالياً بالسعودية، حينما يواجه نظيره الأردني في السادسة من مساء اليوم، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، في الدور نصف النهائي.
ويلتقي في المباراة الثانية، ضمن الدور ذاته، السعودية «المستضيف» ومتصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، أمام سوريا وصيف المجموعة الثالثة، في العاشرة مساء على الملعب نفسه.
وحسم «أبيض الشباب» تأهله إلى «مربع الذهب» مبكراً، بتصدره ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين على التوالي أمام البحرين 3-1، وسوريا 3-0، قبل أن يخسر أمام فلسطين 0-1، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للدور الأول. 
في المقابل، جاء تأهل منتخب «النشامى» إلى نصف النهائي بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، بالتعادل مع العراق 0-0، قبل الفوز على لبنان 2-0 في الجولة الثانية، ومنتخب ألبانيا 3-0 في الجولة الثالثة والأخيرة.
ويرفع «أبيض الشباب» شعار التأهل الثاني لنهائي منافسات غرب آسيا بعد الأول في لنسخة الأولى، والتي استضافتها فلسطين 2019 بفلسطين، حيث نجح منتخبنا وقتها في تخطي عقبة «أصحاب الأرض» في نصف النهائي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يخسر اللقب أمام منافسه منتخب العراق بركلات الترجيح 2-4 في النهائي.

مقالات مشابهة

  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • «أبيض الشباب» يطارد نهائي «غرب آسيا» أمام الأردن
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • انتخابات فرنسا: فرصة أخيرة أمام ماكرون والتيار اليساري للحيلولة دون حكم اليمين المتطرف
  • الأحمر يطير إلى إسبانيا تحضيرا للمرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا
  • وداعاً لكأس غرب آسيا للشباب: اليمن يخسر بطاقته بعد فوز سوريا على البحرين
  • منتخب اليمن يودع رسميا بطولة غرب آسيا للشباب