منوعات، عذّب قطة ورماها حيّة للكلاب تاكلها غضب بسبب كاشير بمتجر شهير بالقاهرة،مأساة عاشها مجموعة من المتسوقين في متجر شهير لبيع المنتجات الغذائية، حيث تواجدت قطة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عذّب قطة ورماها حيّة للكلاب تاكلها.. غضب بسبب كاشير بمتجر شهير بالقاهرة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عذّب قطة ورماها حيّة للكلاب تاكلها.. غضب بسبب كاشير...

مأساة عاشها مجموعة من المتسوقين في متجر شهير لبيع المنتجات الغذائية، حيث تواجدت قطة تبحث عن الطعام بالمتجر، لكن أخذها الكاشير وقام بضربها وتعذيبها حتى فقدت الوعي ثم ألقى بها لمجموعة من الكلاب تأكلها حية.

كاشير يعذب قطة حتى الموت

أثارت قضية موظف متجر شهير الذي قتل قطة صغيرة ورماها في الشارع غضبًا واستياء شديدين من قبل الجمهور، وخصوصًا عشاق الحيوانات.

 وفقًا لما تم تداوله من شهود عيان، فإن القطة كانت تبحث عن طعام ومأوى، ولكن تعرضت للإهمال والقهر من قبل الموظف الذي قام بإزالتها بطريقة وحشية.

ومنذ انتشار شهادة شهود العيان، تم تداول العديد من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المنظمات الحيوانية والمؤيدين لحقوق الحيوان، والتي تطالب باتخاذ إجراءات صارمة ضد الموظف المتورط والشركة التي يعمل بها.

وأعرب العديد من الناشطين والمؤيدين لحقوق الحيوان عن استيائهم من عدم توفير معلومات كافية وواضحة حول تقدم المتجر بالتحقيق في الواقعة.

حملة لمقاطعة متجر شهير بسبب تعذيب قطة

كانت البداية حين كتبت شاهدة عيان تدعى سلمى حلمي تفاصيل الواقعة لوجودها في هذا المتجر:" اللي هيتجاهل المنشور ده لا هيبقى عنده ضمير ولا ذمة، موقف انهاردة حصل قدامي الشاب اللي واقف على كاشير المحل عند البنزينة، مسك قطة من ديلها وقعد يدوخ فيها في الهوا وراح راميها على مجموعة كلاب قاعدة وهيا حية".

وتابعت: "حسبي الله ونعم الوكيل، الكاميرات موجودة على الشارع العمومي كتير والكل يتأكد والأستاذ لما زعقت معاه وقف ولا كأنه عمل حاجة، ده لازم يتحاسب".

وكتبت جمعية أصدقاء الحيوانات الصامتة: “لازم مقاطعة ورد فعل من الناس واعتبرها قضية رأي عام، مستحيل اللي تصرف متل تصرفه يكون امين عالناس، لازم قانون رادع لمثل هذه التصرفات بالدول العربية عشان زادت عن حدها”.

وتابع آخر: “يجب التأكيد على أهمية حماية حقوق الحيوان وضمان الرعاية والحماية للحيوانات المعرضة للإهمال والقهر، وينبغي على المؤسسات والشركات التي تعمل في هذا المجال أن تتخذ إجراءات صارمة لمنع حدوث مثل هذه الأحداث المؤسفة في المستقبل”.

وأضاف: “على المستهلكين أيضًا أن يدعموا المؤسسات التي تعمل بمعايير عالية من حماية حقوق الحيوان والمحافظة على البيئة الطبيعية”. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حلم الثراء السريع".. القبض على 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالقاهرة

 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 5 متهمين بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار بالقاهرة.
وكانت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة التبين قد أكدت قيام بعض الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بدائرة القسم.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وضبط 5 أشخاص أحدهم مالك العقار محل الواقعة حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار..وعثر بداخله على حفرة بقطر 3 أمتار وعمق 10 أمتار وأدوات التنقيب.
وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات لاستخدامها فى أعمال حفر بقصد التنقيب عن الآثار

مقالات مشابهة

  • وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى
  • "حلم الثراء السريع".. القبض على 5 متهمين بالتنقيب عن الآثار بالقاهرة
  • عصير شهير احذر تناوله فور استيقاظك.. يسبب قرحة في المعدة
  • وظائف خالية لجميع المؤهلات في هايبر ماركت شهير.. الشروط وكيفية التقديم
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • “واقعة لا تصدق”.. يوتيوبر شهير يحتل جحر دب “في غابة” ويتفاجأ بدخوله عليه!
  • شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات
  • 4 فرص عمل في السفارة الأمريكية بالقاهرة.. مرتبات تصل إلى 2 مليون جنيه
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • بالصور.. بدء عزاء والدة عبدالرحيم علي بحضور شخصيات عامة