أعلنت إدارة شباب بلوزداد عن إنطلاق عملية تداكر مباراة شباب بلوزداد أمام يانغ أفريكانز التنزالي عبر المنصة الرقمية تذكرتي.

وستجري المباراة بملعب 5 جويلية الأولمبي يوم الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا.

كما طالب المدرب ماركوس باكيتا من الجماهير الحضور بقوة إلى ملعب 5 جويلية الأولمبي، المنتظر أن يمتلئ بأنصار الشباب، المتواجدين في فترة زاهية بعد الفوز الأخير أمام شبيبة القبائل.

وكشفت مصادر مقربة من إدارة لقب البطولة الموسم الماضي أن الجمهور البلوزدادي يحضر لـ “تيفو” عالمي سيبهر به العالم الرياضي مجددا، بعدما صنعه أنصار مولودية الجزائر من إنجاز.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند

بغداد اليوم -  

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، عن حصوله على موافقة الاتحاد الآسيوي لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مباراة منتخب الشباب وتايلاند.

وذكر الاتحاد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيسُ وفد منتخب شباب العراق، عضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر تحصل على موافقةِ الاتحاد الآسيويّ لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مواجهةِ اليوم الأحد أمام منتخبِ تايلاند ضمن تصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً حداداً على وفاة والد عضو اتحاد المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة خلف جلال".

وأضاف انه "قدم طلباً رسمياً للاتحاد الآسيويّ للوقوفِ دقيقة صمتٍ، وارتداء الشارات السوداء على رحيل والد عضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال، والاتحادَ الآسيوي وافق بشكل رسمي".

وتابع: "سيقومُ الفريق بارتداءِ الشارة السوداء خلال مواجهة اليوم الحاسمة ضمن التصفياتِ الآسيويّة أمام منتخب تايلاند صاحب الأرض والجمهور"، معبرا عن "شكره وتقديره للاتحادِ الآسيويّ لكرة القدم لتفهمه الأمر، وتعامله مع هكذا مواقف بإنسانيةٍ كبيرةٍ تؤكد أن كرةَ القدم رسالةٌ ساميةٌ للجميع".

يذكر أن منتخبنا الوطنيّ للشباب سيواجه منتخبَ تايلاند اليوم الأحد في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ العاصمة بغداد في آخر مبارياته ضمن التصفياتِ الآسيويّة لكرةِ القدم دون 20 عاماً.

مقالات مشابهة

  • استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • «شباب كفر الشيخ» تطلق أولى لقاءات مبادرة «بداية» لتعزيز الوعي السياسي
  • بالتفاصيل ..إعلان موعد طرح تذاكر مباراة شبيبة القبائل ومولوية الجزائر
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • شباب العراق يلاقي تايلاند في مباراة حسم الصدارة
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند
  • انطلاق برامج التوعية من مخاطر الإدمان بمركز شباب قفط بقنا
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل