أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الأهمية التى يحظى بها قطاع تكنولوجيا المعلومات ضمن أولويات أجندة الدولة المصرية، لافتًا إلى الحرص على مواكبة تطور أدواته وتطبيقاته، لإدراك تعاظم دوره وتأثيره على مختلف قطاعات التنمية.

وقد شهد الدكتور مصطفى مدبولي، الأحد، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح فعاليات النسخة السابعة والعشرين من المعرض والمؤتمر الدولى للتكنولوجيا للشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT 23 تحت شعار «دمج العقول والآلات من أجل عالم أفضل»، والتى تقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٢ نوفمبر الجاري، بمشاركة واسعة من الفاعلين والمؤثرين فى قطاع التكنولوجيا محليًا وإقليميًا ودوليًا من جهات حكومية ومؤسسات تنظيمية وشركات كبرى وناشئة.

حضر فعاليات الافتتاح، الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمستشار عمر مروان، وزير العدل، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وأسامة كمال، رئيس مجلس إدارة شركة «تريد فيرز إنترناشونال» المنظمة للحدث، وعدد من المسئولين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير المالية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وزير الصحة والسكان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزير العدل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مجلس الوزراء الدولة المصرية

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

الموسيقات العسكرية تعزف سلام الشهيد

وعزفت الموسيقات العسكرية، سلام الشهيد، في تقليد عسكري أصيل، وفاءً لشهداء مصر الأبرار، ثم وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وقرأ الفاتحة، ترحما على روحه الطاهرة، ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عددا من كبار رجال الدولة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

ثم توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، ووضع إكليل الزهور وقرأ الفاتحة، ترحما على روحه الطاهرة، وصافح عددا من أفراد أسرته.

اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية

كما ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، وهنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر .

كما عقد الرئيس اجتماعا موسعا مع قيادات القوات المسلحة، تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة، في حماية ركائز الأمن القومي المصري على الاتجاهات الاستراتيجية كافة.

وتطرق «السيسي» إلى الأحداث الراهنة، التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة، لما يقدمونه من جهود وتضحيات، لتظل راية الوطن عالية خفاقة، ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

 

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يستعرض مستجدات تطبيق أجندة الإمارات للاقتصاد الدائري 2031
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الصناعة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد