شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحرير 25 محضرًا والتحفظ على لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمدينة بني سويف، واصلت لجنة حماية المستهلك بمحافظة بني سويف جهودها في ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري واحتكار السلع والتلاعب في أسعار السلع التموينية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحرير 25 محضرًا والتحفظ على لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بمدينة بني سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحرير 25 محضرًا والتحفظ على لحوم غير صالحة للاستهلاك...
واصلت لجنة حماية المستهلك بمحافظة بني سويف جهودها في ضبط الأسواق ومواجهة كافة صور الغش التجاري واحتكار السلع والتلاعب في أسعار السلع التموينية والأساسية بمختلف أنواعها، والتي  قد شكلها المحافظ "د.محمد هاني غنيم "برئاسة السكرتير العام المساعد، وتضم في عضويتها :الرقابة التموينية، جهاز حماية المستهلك، مباحث التموين، والصحة، والطب البيطري، بهدف توحيد كافة الجهود الرقابية من خلال خطة موحدة وبرنامج زمني يشمل كافة الأسواق والمحال التجارية بالمدن والقرى.

 

  حيث أشرف"اليوم"اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد،على حملة نفذتها لجنة حماية المستهلك بدائرة مدينة بني سويف ،أسفرت عن ضبط والتحفظ على إجمالي 500 كجم من اللحوم المجمدة ومصنعاتها، بعضها منتهية الصلاحية والآخر مجهول مصدرها، و150 كجم لحوم طازجة للذبح خارج المجازر الحكومية، بالإضافة إلى تحرير 25 محضرًا لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع، وعدم وجود شهادات صحية تفيد خلو العاملين بمجال بيع وتصنيع الأغذية من الأمراض المعدية، وبيع سجائر بأزيد من السعر المحدد من الشركة المصنعة.

 

 وحسب بيان لمحافظة بنى سويف، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن، حيث شارك في الحملة كل من  فواز رجب نائب رئيس مركز ومدينة بني سويف وأعضاء اللجنة من فرع جهاز حماية المستهلك والتموين والصحة والبيئة والطب البيطري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس بنی سویف

إقرأ أيضاً:

حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية

أعلن جهاز حماية المستهلك عن حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية فئات ( اكس ١ - اي اكس ١ - اكس ٥ - اكس ٦ - اكس ٧ - الفئة ٧ واى ٧ ) لعامى (2022 - 2023) ، وذلك لفحص نظام الفرامل المتكامل وذلك لضمان عملها بكفاءة ، ولذا يلزم حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة .

جهاز حماية المستهلك يقدم 4 نصائح للاستخدام الأمثل للفرن الكهربائي جهاز حماية المستهلك بالبحيرة يتفقد المحلات والمخابز

يأتى ذلك فى إطار الإطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المستهلكين.

 

وقال الجهاز أنه لمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة " 19269 " ، وذلك للحجز المسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وسيتم الرجوع مرة أخرى للعملاء لتحديد موعد فى أقرب مركز خدمة ، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

كما يناشد جهاز حماية المستهلك المواطنين بضرورة الإبلاغ عنأى شكاوى أو مخالفات والإتصال على الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) ، أو من خلال http://shakwa.cpa-mobile.com

مقالات مشابهة

  • حماية المستهلك : حملة استدعاء لبعض السيارات الألمانية
  • تحرير 780 محضراً للمخابز والمحال التجارية في حملات تموينية ببني سويف
  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • تموين بني سويف يحرر 558 محضرا مخالفًا
  • رئيس "حماية المستهلك" يطّلع على مرافق سوق "سلال" في بركاء
  • ضبط 105 كيلو لحوم وكبدة وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية