انفعل الإعلامي تامر أمين على الهواء، بسبب استمرار ما يقوم به الكيان الصهيوني من استهداف متعمد للأطفال والنساء والبنية التحتية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

تعليق غير متوقع لـ تامر أمين على فوز مصر على سيراليون في تصفيات كأس العالم أول تعليق من تامر أمين بعد دخول قوات الاحتلال الإسرائيلي لمستشفى الشفاء

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الإثنين، "بخلاف الحرب ما تقوم به إسرائيل من استهداف واضح للأطفال والنساء والعجائز يبين قد ايه إسرائيل خسيسة في استهداف الفئات العمرية التي لا يمكن أن تكون من المقاومة المسلحة".

استهداف الأطفال والنساء 

وأضاف "أي رجل من سن 19 إلى 50 ممكن يكون معاه سلاح، ولكن لما تشوفوا أكثر من 45% من الشهداء الـ12 ألف اللي سقطوا من الأطفال تحت سن 15 سنة استهداف خسيس ومتعمد و27% استهداف النساء الذي لا يمكن أن يكونوا جزء من المقاومة المسلحة أو الملثمات وهذا استهداف متعمد لبنية الشعب الفلسطيني وليس لقادة حماس".

وتابع "متخيلين أنه النهاردة العملية العسكرية اللي أعلنت إسرائيل واللي عنوانها القضاء على حماس مفيش ولا يوم من الـ46 يوم قالت النهاردة دمرنا أحد قادة حماس أو خلية تابعة لها ولكن الخبر اليومي هو سقوط الأطفال والشيوخ والناس وتدمير البنية التحتية للمدينة محطات كهرباء ومستشفيات ومدارس وأطقم طبية".

حرب فيديوهات وكذب إسرائيل

واستطرد "كذبة كبيرة  من إسرائيل، وفيه حرب الفيديوهات وإسرائيل بتفبرك فيديوهات وفيه كذبة باينة أوي مثل الفيديو الخاص بجدول قالت إسرائيل إنه لتمركزات حماس والإرهابيين وطلع جدول شيفتات الأطباء، وجابوا ممثلة محترفة ولبسوها لبس ممرضة وقالت الحقونا حماس مسيطرة على المستشفى".

وأردف "إسرائيل مفضوحة وكذبها مفضوح ورخيص، وفي اليوم الذي يحتفل فيه العالم باليوم العالمي للطفولة اليوم إحنا عندنا تورتة وحطينا فيها أكثر من 5 آلاف شمعة شهداء الطفولة في قطاع غزة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين تامر أمين حماس الشعب الفلسطيني الكيان الصهيوني قطاع غزة الإعلامي تامر أمين القضاء على حماس تامر أمین

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني الفلسطيني يدين استهداف الاحتلال لمتضامنة أميركية جنوب نابلس

أدان المجلس الوطني الفلسطيني استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي المتضامنة الأميركية من أصل تركي، أيسينور إزجي إيجي Aysenur Ezgi Eygi (26 عاما)، بإطلاق النار على رأسها في بلدة بيتا جنوب نابلس.

 

وقال المجلس الوطني في بيان صدر عنه، اليوم الجمعة، إن هذا الاعتداء الإجرامي على متضامنة أجنبية جاء ليعبر عن الوجه الحقيقي العنصري للاحتلال الذي لا يتوانى عن استهداف الأبرياء والمتضامنين الذين يقفون إلى جانب شعبنا في نضاله العادل من أجل الحرية والاستقلال.

الاحتلال يواصل منع دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة (شاهد) إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون (شاهد)

 

وأضاف أن استهداف المتضامنين الدوليين هو استمرار للسياسات القمعية والعدوانية والإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يمارسها الاحتلال ضد شعبنا وضد كل من يدعم حقوقنا المشروعة.

 

التحرك العاجل لحماية المتضامنين 

وطالب المجلس الوطني، المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الدولية بالتحرك العاجل لحماية المتضامنين والمواطنين الفلسطينيين، ووضع حد لهذه الجرائم المتكررة.

 

كما دعا المجلس جميع الأصدقاء وشرائح المجتمعات الأوروبية إلى التضامن مع شعبنا وقضيته العادلة لإنهاء الاحتلال وإيقاف جرائمه وحربه العدوانية ضد شعبنا ومقدساته في القدس.

 

وأكد أن هذه الجريمة لن تثني شعبنا ولا أصدقائنا المتضامنين عن مواصلة الكفاح والنضال حتى إنهاء الاحتلال ونيل حقوقنا المشروعة في الحرية والاستقلال.

 

مقالات مشابهة

  • خبير استراتيجي: إسرائيل تستهدف مدنيين بجنوب لبنان وليس عسكريين كما تدعي
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 40939 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 40 ألفا و939 .. أغلبيتهم من الأطفال والنساء
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةُ لغزة
  • حجة تشهد 50 مسيرة حاشدة وفاءاً للرسول الأعظم وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 26 مسيرة حاشدة في صعدة تأكيداً على مواصلة نصرة غزة وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين استهداف الاحتلال لمتضامنة أميركية جنوب نابلس
  • الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة
  • الشيخة فاطمة: المرأة نصف السوق .. والنساء أغلبية مصادر المواهب