أعلن المخرج مجدي الهواري عن تأجيل الفوازير الرمضانية التي كان من المفترض أن تقوم ببطولتها الفنانة دينا الشربيني لرمضان 2025، والذي كان من المفترض عرضها في موسم رمضان 2023 ولكن تم تأجيلها.

قال الهواري أن المشروع مازال قائما ولكن تم تأجيله للمرة الثانية وذلك بسبب ضخامة التحضيرات التي يتطلبها وذلك وفقا لتصريح لـEt بالعربي.

 أبطال فوازير دينا الشربيني

 

تضم الفوازير الرمضانية نخبة من النجوم من بينهم دينا الشربيني، محمد ثروت، رنا رئيس، محمود الليثي، توني ماهر وغيرهم باقة من النجوم ومن إخراج مجدي الهواري.

أحدث أعمال دينا الشربيني 

 

من جهة أخرى، تستعد دينا الشربيني لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل في عام 2024، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

كما شاركت الشربيني والفنانة شيرين رضا في حكاية «لو بعد حين»، من مسلسل «حدث بالفعل»، الذي عرض منه مؤخرا 4 حكايات، وحكاية «لو بعد حين» هي الرابعة من حكايات مسلسل «حدث بالفعل»، وتتكون الحكاية من 3 حلقات فقط وتعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتجسد دينا شخصية مذيعة في التليفزيون دائما وتقول إن مهنتها هي الحكي، وهذه المرة ستحكي حكايتها خلال برنامجها، ويشاركهما في البطولة كل من: «عابد عناني، لبنى ونس، إسلام حافظ، بسنت حاتم، ومن تأليف فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي.

اخر اعمال دينا الشربيني

 

ويذكر ان اخر اعمال دينا الشربيني هو فيلم "تاج" لسلسلة أعمال "الأبطال الخارقين" (السوبر هيروز) في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لتوأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، ويُعتبر هذا الفيلم أول ظهور لبطل عربي خارق في السينما العربية، والفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، والمطربة ساندي، وبيومي فؤاد، والعديد من النجوم، ومن إخراج سارة وفيق، دارت احداثه حول «حسن» تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دينا الشربيني آخر أعمال دينا الشربيني دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز

دعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فيلم جديد للفنان أحمد عز والذي يحمل اسم فرقة الموت، وذلك بعد نجاح فيلم ولاد رزق 3 والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى.

ونشر تركي آل الشيخ صورة من كواليس الفيلم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب عليها معلقًا: صور من تصوير فيلم فرقة الموت برعاية موسم الرياض.

 

 

أبطال فيلم فرقة الموت

 

ويشارك في فرقة الموت بجانب أحمد عز، كل من: آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، أمينة خليل، خالد كمال، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، محمد عبد العظيم، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ: صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب. 

 

قصة فيلم فرقة الموت

 

في إطار من الحركة والإثارة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول الضابط عمر، الذي يُكلف بمهمة القبض على خُط الصعيد، فيدخل في صراعات لا يعلم نهايتها، وتتوالى الأحداث.

 

أحداث فيلم ولاد رزق

 
تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.
 
 

أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3


 
يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى.  وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
 

مقالات مشابهة

  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • شاهد .. طفلة تحتضن أبيها الذي قتله مجرم أطلق سراحه الحوثيين للمرة الثانية
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • للمرة الثانية في أسبوع.. زلزال قوي جديد يضرب البيرو وسط تحذيرات من وقوع تسونامي (فيديو)
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • عمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"