مع تواصل جهود الملكة رانيا العبدالله في خدمة القضية الفلسطينية ضمن الأحداث الصعبة الأخيرة التي يعيشها أهل غزة، تتوالى لقائاتها المختلفة والهادفة مع أبرز الأسماء المساهمة في عملية إنقاذ أهالي غزة من المؤسسات والكوادر الطبية العالمية والمحلية بالإضافة إلى المنظمات الحقوقية المتعددة.

وخلال لقاء جمع جلالة الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا اليوم مع الدكتور غسان أبو ستة، وهو أحد الأطباء الأبطال الذين سخروا قلوبهم وأرواحهم لإنقاذ أكبر عدد ممكن من أهل غزة كما وصفته الملكة رانيا، أطلت بتصميم كلاسيكي وتنسيق مميز وملكي.

 تفاصيل أناقة الملكة رانيا اليوم:قميص مميز من فيكتوريا بيكهام

بالقصة النسائية الكلاسيكية وبالخطوط النظيفة والـ"مينيماليست" الراقية، أطلت الملكة رانيا العبدالله اليوم بتصميم راقي من علامة مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام من مجموعتها التي قدمتها في باريس مارس الماضي لموسم خريف وشتاء 2023-2024 للموسم الحالي. 

اختارت القميص الـ"موسيلين" والكريب الحريري الراقي باللون الأبيض النقي مزدان بكسرات "بليسيه" جانبية وبياقة مستديرة من غير جناح الياقة الكلاسيكية مع تفاصيل راقية وناعمة باللون الذهبي على أطراف الياقة. 

كما اختارت تنسيق القميص المميز بأسلوب "نيو لوك" الأنثوي مع تنورة سوداء مميزة بالـ"بليسيه" الواسع مع طبقات الشيفون العلوية التي أعطت انسيابية لافتة للتنورة التي جائت بقصة "ميدي".

كما أعجبنا التنسيق الأنثوي والملكي الهادئ الذي اعتمدته الملكة في تنسيقها لإطلالتها حيث اعتمدت على مبدأ الرقي الذي تتخذه عنوانا لأناقتها بشكل دائم فتعرفي على الطريقة التي نسقت الملكة رانيا إطلالتها الأخيرة به.

أقراط أذنين راقية من ويبمي

ظهرت الملكة رانيا لأول مرة بهذه الأقراط الراقية من علامة المجوهرات الراقية "ويبمي" اليوم، حيث ميزت إطلالتها ونقلتها إلى مستوى راقي ومميز من الأناقة بالذهب عيار 18 واللؤلؤ الأنثوي الذي زين الأقراط بأسلوب هندسي أنيق مع حبات الألماس الصغيرة التي زينت جسم الأقراط الخارجي.

حذاء "جينيفر شامندي" الأنيق خيار الملكة المفضل مؤخرا

للمرة الثالثة خلال الفترة الأخيرة اعتمدت الملكة رانيا حذاء "ستيليتو" الراقي من علامة الأحذية البريطانية الفاخرة "جينيفر شامندي" بقماش ال"سويد" الفاخر باللون الأسود اللامع والمميز، حيث يأتي خيار الملكة مريحا وأنيقا في ذات الوقت حيث يتميز الحذاء بجلده الطري والقابل للتمدد لاستعمال علامة "جينيفر شامندي" أفخر الجلود وأكثرها راحة وجودة في تصاميمها المختلفة فهي علامة الملكة المفضلة حيث شوهدت عدة مرات ترتدي أحذيتها.

عدة مناسبات مختلفة ظهرت فيها المكلة ترتدي هذا الـ"ستيليتو" الراقي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

الحوثي وأنصاره في مأزق.. محلل عسكري يتحدث عن سر حالة الإرتباك والتخبط التي تعيشه المليشيات مؤخراً

 

قال المحلل العسكري والدكتور علي الذهب اليوم الأحد أن مليشيا الحوثي الانقلابية تعيش حالة من الارتباك والقلق منذ مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، موضحا أن العويل الممزوج بالهرج الذي يتصدره عبد الملك الحوثي يشير إلى أن الحوثي وأنصاره في مأزق.
 
واوضح في تغريدة على حسابه بمنصة (اكس) "يعيش المتمردون الحوثيون في اليمن، حالة من الارتباك والقلق منذ مقتل الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومسؤولين آخرين بحادثة جوية غامضة في 19 مايو الماضي".
 
وبين الذهب أنه " منذ تاريخ الحادثة حاول الحوثيون استظهار قوتهم، لإثبات عدم تأثرهم بها، وعززوا ذلك بمجموعة من الزوابع الإعلامية التي لم تزدهم إلا انكشافا وتعريا" مشيرا الى أن مفاوضات مسقط بينهم وبين الحكومة اليمنية، ومعها السعودية مثلت اختبارا عمليا لقياس لتلك الآثار، واستغلالها خلال هذه المفاوضات.
 
وأضاف أنه " بعد الإعلان عن مسعود بزشكيان، خلفا لرئيسي، سيكون أمامه حوالي شهرين لتشكيل حكومة جديدة، وموافقة البرلمان عليها، وممارسة وظائفها"، مؤكدا أن "العويل الممزوج بالهرج الذي يتصدره عبد الملك الحوثي، إلى أن الحوثي وأنصاره في مأزق، وأن مدة الشهرين التي حددتها نتائج مفاوضات مسقط، موافقة لفترة تشكيل الحكومة الإيرانية والموافقة عليها".
 
وفي نهاية كلامه قال الدكتور الذهب " مع ذلك لا أستبعد تهور الحوثيين، محليا وخارجيا، لكنهم هذه المرة سيدفعون الثمن باهظا".

مقالات مشابهة

  • الحوثي وأنصاره في مأزق.. محلل عسكري يتحدث عن سر حالة الإرتباك والتخبط التي تعيشه المليشيات مؤخراً
  • “شروق”.. علامة فارقة في المشهد الاقتصادي التنموي محلياً واقليمياً
  • “شروق” .. علامة فارقة في المشهد الاقتصادي التنموي محليا واقليميا
  • ديباي يسجل رقمًا مميزا مع منتخب هولندا
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل جماهيري بالساحل الشمالي 12 يوليو
  • بعد 25 عاما على زواجهما.. صور تذكارية لفيكتوريا وديفيد بيكهام بالأرجواني
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • بلقيس فتحي تتألق بالقفطان الإماراتي بلمسة الذهب (صور)