حقيقة معروفة ومثبتة بأن ريهانا يمكنها تجديد وابتكار أي اتجاه موضة وجمال، حيث أعادت تعريف أزياء الأمومة والمرأة الحامل بشكل عملي من خلال مجموعة كبيرة من لحظات الأناقة المميزة والتي لا نستطيع نسيانها، والتي كان أبرزها بذلتها التي تصدرت الـ"تريند" في ابريل الماضي حين أدت عرضها لحفل نصف نهائي (Super Bowl) لعام 2023.

ولا يختلف الأمر عندما يتعلق الأمر بشعرها  بدءا من تساريحها المميزة والطويلة ووصولا إلى قصة قصيرة وغرة كبيرة.

اقرأ ايضاًلماذا يعد cherry coke لون الشعر الأبرز لهذا الخريف.. نصائح لتطبيقه بأسلوب دوا ليبا

وخلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، خضعت ريهانا لتحول كبير آخر في شعرها، لتتجه نحو لون شعر جديد ومختلف كليا ولم نرها تعتمده منذ 2012 فإليك التفاصيل.

في حين أن معظم الناس يتجهون نحو الدرجات الداكنة في فصل الخريف، إلا أن ريهانا قد اختارت أن تسلك الطريق غير التقليدي وودعت شعرها البني المميز بدرجته الداكنة للغاية، ورحبت بالشعر الأشقر الحيوي، حيث صورتها عدسات الـ"باباراتزي" يوم الخميس وهي تخرج لتناول العشاء مع الأصدقاء في مدينة لوس أنجلوس الأميركية بينما كانت تظهر لأول مرة شعرها الأشقر العسلي الجديد ذو الجذور الداكنة والذي ميز إطلالتها وشكل لوحة جمالية جديدة وخاصة بالفنانة.

 عادت إلى عصر (Please Dont Stop The Music) في 2012، حيث شوهدت بإطلالة مميزة أبرزت جمال لون شعرها الجديد، إذ اعتمدت "هودي" رمادي مع معطف طويل بتدرج اللون الترابي الفاتح بدرجة الجمل من علامة "جيفونشي"، نسقته مع بنطال "دينيم" داكن اللون مع تصميم معقد مطبوع على الفخذين بفن الـ"جرافيتي" من علامة "واي بروجيكت". 

اقرأ ايضاًالجامبسوت الجلدي والبوتس مع الفستان القصير صيحات يجب عليك تطبيقها هذا الخريف

كما اختارت زوج من الكعب المطبوع بجلد الثعبان "البايثون" الأنيق من علامة "أليكساندر وانج"، ونسقت الإطلالة مع إكسسوارات مميزة حيث اختارت حقيبة يد خضراء بالتدرج الزمردي الأنيق.

وأكملت طلتها الجديدة والحيوية ببشرة متوهجة وإطلالة ساحرة مستوحاة من أسلوب (Y2K) الذي يتصدر الواجهة مؤخرا، حيث اعتمدت مكياج بسيط مكون من كحل داكن وشفاه لامعة ومبطنة باللون البني، وأكملت الطلة بطلاء أظافر جريء باللون الأخضر النيون ليكمل مظهرها.

وفي إطلالة سابقة لريهانا أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوجها الرابع والثلاثين (ASAP Rocky) في مطعم Carbone في مدينة نيويورك الأميريكية، كانت ريهانا تثير الشعر الأشقر منذ الشهر الماضي ولكن بظلال أغمق، حيث كانت ريهانا قد اعتمدت خصل شقراء مدموجة مع شعرها البني منسقة بأناقة مع تسريحة شعر مرفوعة فوضوية على طراز التسعينيات مع غرة جانبية أنيقة.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ريهانا التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)

سجلت «شمس الأغنية العربية» الفنانة اللبنانية نجوى كرم أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، في مسرح ساحة «النهضة» في الرباط.

وأشعلت نجوى كرم أجواء حفل موازين، وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها، طوال وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريبًا، تنقلت فيها بين أغنياتها المتنوعة على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا، متصدرة «ترند» مجموعة من منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في المغرب.

وقدّمت «نجوى» مع دخولها إلى المسرح أمام الجمهور أغنية «ما بستغرب»، التي تهديها دائمًا إلى الشعب المغربي، والملك محمد السادس، وهي من كلماتها وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.

وشارك إلى جانبها في السهرة الغنائية مساء أمس الخميس، الفنان المغربي حفيظ الدوزي.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • نيابة دكرنس تحقق في بلاغ مسنة اتهمت بناتها الأربع بضربها وقص شعرها
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50
  • حضور جماهيري كبير في حفل نجوى كرم بمهرجان موازين 2024 (صور)
  • صداقة بلون الدم
  • غدا.. كاظم الساهر يلتقي الجمهور المصري في القاهرة الجديدة
  • منتخب فرنسا المرشح للقب يتعرف على منافسه في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • منتخب فرنسا المرشح للقب يتعرف على منافسه في ثمن نهائي "يورو 2024"