وقعت وزارة الخارجية، مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للمقاولين.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تمكين وزارة الخارجية، من خدمات الهيئة ودعم الوزارة في تأهيل المقاولين السعوديين، وفي نشر وإبلاغ المقاولين بمشاريع الوزارة الداخلية والخارجية على منصة المشاريع.

أخبار متعلقة مذكرة تفاهم بين "صندوق التنمية" و"الإذاعة والتليفزيون".

. أهداف مهمةوزير الخارجية يوقع مع نظيره الرواندي مذكرة تفاهم للمشاورات السياسيةوزير الخارجية ونظيره الإيفواري يبحثان تعزيز العلاقاتأهداف مذكرة التفاهم بين الخارجية وهيئة المقاولين

بالإضافة إلى العمل مع وزارة الخارجية والجهات المعنية على الممكنات لتصدير المقاولين السعوديين، ومشاركة الدراسات والإحصاءات المتعلقة بقطاع المقاولين.

كما تهدف إلى تفعيل التعاون بين الطرفين في مجال الاستشارات الإدارية المتخصصة، وتبادل الخبرات والمعارف والمعلومات والسعي لدعم الهيئة وفق اختصاص وزارة الخارجية في جهودها لتمثيل القطاع لدى الجهات الدولية من اتحادات ومؤتمرات وأي دعم ممكن تقديمه لاستضافة وفود المملكة.

أيضا يضاف إلى الأهداف، السعي لدعم الأنشطة في قطاع المقاولات خارج المملكة، من خلال السفارات أو القنصليات، والمشاركة في الفعاليات التي يقيمها الطرفان.

#الرياض | بحضور معالي مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية #عبدالهادي_المنصوري @abdulhadimans .. وزارة الخارجية توقع مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للمقاولين pic.twitter.com/OhFmQOPFB2— وزارة الخارجية (@KSAMOFA) November 20, 2023تعاون الخارجية مع هيئة المقاولين

جاء ذلك بحضور مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية الأستاذ عبد الهادي بن أحمد المنصوري، ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين المهندس زكريا بن عبد الرحمن العبد القادر، ووكيل وزارة الخارجية للمشاريع والأصول المهندس خالد بن إبراهيم الرميح.

ومثّل وزارة الخارجية في توقيع مذكرة التفاهم مدير عام المشاريع الإنشائية بوزارة الخارجية المهندس أحمد بن خليل المسلماني، فيما مثل الهيئة السعودية للمقاولين الأمين العام للهيئة عبد المجيد بن محمد الرشودي.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الهيئة السعودية للمقاولين إدارة الهيئة السعودية للمقاولين الخارجية السعودية الهيئة السعودية للمقاولين السعودية الهیئة السعودیة للمقاولین وزارة الخارجیة مذکرة تفاهم

إقرأ أيضاً:

تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين

وقّعت مجموعة تدوير مذكرة تفاهم مع وزارة شؤون البلديات والزراعة في مملكة البحرين تضمنت تطوير فرص التعاون الاستثمارية في قطاع إدارة النفايات وإعادة التدوير في المملكة، تشمل مذكرة التفاهم مجالات التعاون مثل البحث والتطوير وتبادل المعرفة والتدريب والتوعية حول إدارة النفايات.

وقع الاتفاقية من جانب الوزارة المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل شؤون البلديات، ومن جهة مجموعة تدوير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المهندس علي محمد الظاهري بحضور المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون البلديات والزراعة في البحرين.

مقالات مشابهة

  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية جمهورية إستونيا ويوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية
  • «شركة دله الصحية» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع استثماري متعدد الاستخدام
  • "دله" توقع مذكرة تفاهم بـ 1.2 مليار لإنشاء صندوق عقاري
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • السعودية.. ضبط محاولة تهريب أكثر من 3.6 مليون حبة كبتاغون في ميناء جدة (فيديو)