قصة أسطورية، جعلت من الثنائي ليونيل ميسي، وشريكة رحلته أنتونيلا روكوزو، رمزا للحب والإخلاص على مدار سنوات، والتي أسفرت عن إنجاب 3 أبناء، إلا أن أنباء تحدثت عن اقتراب كتابة سطر النهاية لقصة الحب الأشهر في الوسط الكروي، أثارت الجدل في الساعات الماضية.

رد حاسم من ميسي وأنتونيلا على شائعة انفصالهما

عدم صعود أنتونيلا على مسرح تتويج زوجها بجائزة الكرة الذهبية منذ أسابيع، والاكتفاء بصعود أبنائه للاحتفال معه، كانت الشرارة الأولى لإطلاق التساؤلات حول توتر علاقة الثنائي، وهل سينفصلان قريبا، إلا أن زوجة اللاعب الأعظم في العالم، وضعت حدا لتلك الشائعات منذ بدايتها.

كيف رد ميسي وأنتونيلا على أنباء انفصالهما؟

«أنتونيلا» التي لا تفارق ميسي في أي مناسبة، ترافقه من إسبانيا إلى فرنسا قبل أن يستقر الحال بهما في أمريكا، وضعت صورة لـ «البرغوث الأرجنتيني» عبر خاصية «ستوري» على حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، مرفقة إياها برموز تعبيرية توضح من خلالها حبها لزوجها ورفيق حياتها.

لم يقف ميسي مكتوف الأيدي أيضا أمام شائعات انفصاله عن زوجته، التي أتم زفافه عليها في عام 2017 في حفل أسطوري، بعد قصة حب بدأت بينهما منذ الطفولة، بعدما علَّق على صورتها الأخيرة واضعا رمز القلب، معبرا عن حبه لشريكة رحلته التاريخية.

صحيفة «ABC» الإسبانية، كانت أول من أطلقت شائعة اقتراب انفصال الثنائي، بعدما ربطت موقف أنتونيلا بعدم الصعود إلى المسرح بعد تتويج زوجها رغم استدعائها من جانب مقدم الحفل، وبين تغيير ميسي لصورة حسابه على «انستجرام» من صورة عائلية لصورة تتويجه بالكرة الذهبية، قبل أن يرد الثنائي بشكل حاسم على تلك الشائعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميسي أنتونيلا ميسي وأنتونيلا أنتونیلا على

إقرأ أيضاً:

ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو

ماجد محمد

منع نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي،  حارسه الشخصي من دفع شخص حاول التقاط صورة معه، خلال فوز فريقه على فيلادلفيا يونيون، بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما، فجر الأحد الماضي، بالدوري الأمريكي.

ونزل أحد الأشخاص إلى الملعب، واقترب من ميسي، وعلى الفور قام الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني، ياسين شيوكو، بمحاولة إبعاده، لكن ميسي رفض، ومنع حارسه الشخصي من دفع المشجع، الذي التقط معه “سيلفي” دون أن يقترب منه أحد.

وتولى شيوكو مهمة حراسة ميسي بعد انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، وسط أقاويل حول بلوغ راتبه السنوي مليوني دولار، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

وظهر حارس ميسي في عدة مناسبات وهو يُبعد مشجعين يحاولون الاقتراب من نجم إنتر ميامي داخل الملعب، ولا يفارق شيوكو ميسي سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726464102140.mp4

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)
  • ميسي يقترب من تحقيق بطولة جديدة.. ويبتعد عن رونالدو
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يتعادل وأتلانتا
  • أبوراس يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر التعاون الثنائي
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • وزيرة البيئة تلتقى السفير الياباني بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي
  • لاعبون كبار أهانهم ميسي
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته
  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو
  • جلالة السلطان ورئيس الوزراء الكندي يبحثان جوانب التعاون الثنائي بين البلدين