مرأة، طريقة عمل الأيس كوفي مشروب الصيف بـ 5 طرق،طريقة عمل الأيس كوفي لعشاق الآيس كريم ومحبي القهوة بطرق مختلفة منها طريقة عمل الأيس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طريقة عمل الأيس كوفي .. مشروب الصيف بـ 5 طرق ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طريقة عمل الأيس كوفي .. مشروب الصيف بـ 5 طرق

طريقة عمل الأيس كوفي لعشاق الآيس كريم ومحبي القهوة بطرق مختلفة منها طريقة عمل الأيس كوفي بالنسكافيه والأيس كوفي بالكابتشينو 

طريقة عمل الأيس كوفي في الخلاط 

آيس كريم وقهوة وحليب مكثف وصوص شيكولاته 

طريقة التحضير 1. نضع في إبريق الخلّاط الكهربائي الماء الدافئ، والقهوة، ثم نخلط المكونات جيداً على سرعة متوسطة حتى تذوب القهوة تماماً. 2. نسكب الحليب، والماء البارد، والحليب المكثّف المحلى، وصوص الشوكولاتة، ونخلط المكونات جيداً في الخلاط حتى تتجانس 3. نسكب الآيس كوفي في كاسات التقديم، وتقدّم مباشرةً مع إضافة مكعبات الثلج. 4. يمكن استبدال الحليب بالايس كريم او الكريم شانتيه.  

طريقة عمل الآيس كوفي بالنسكافيه  

طريقة طريقة عمل الأيس كوفي بالنسكافيه   نفس الطريقة السابقة ولكن باختلاف القهوة نضع النسكافية لعمل القهوة المثلجة (ايس كوفي) مكوّنات: 3 ملاعق سكر 1.5 ملعقة نسكافيه 3 أرباع كوب حليب 12 مكعب جليد القليل من المياه المغلية

طريقة التحضير:  داخل الخلاط ، نضيف السكر ، النسكافيه، الحليب والماء. نخلط يدويا بواسطة معلقة لمنع التكتل وبعدها نضيف مكعبات الجليد ونشغل الخلاط ، نوقف الخلاط عند اختفاء صوت تفتت الجليد. نصب الخليط في كوب ونضع قشة للشرب ونقدمها .

طريقة عمل الآيس كوفي بدون لبن  

هذه الوصفة لمحبي نكهة القهوة أكثر من أي إضافات ولن تحتاج طريقة عمل آيس كوفي بدون لبن المقادير كثيرة واليكم الوصفة 

المقادير • 2 ملعقة صغيرة حبيبات قهوة سريعة الذوبان • 1 ملعقة كبيرة شراب الشيكولاتة • 1/2 كوب ماء دافئ • 15 مكعب من الثلج • 1/2 علبة حليب مكثف طريقة التحضير 1.  أحضري الخلاط الكهربائي ثم ضعي به القهوة و الماء و اخلطي جيدا. 2. اضيفي الحليب المكثف الى القهوة و اخلطي المزيج. 3. ضعي مكعبات الثلج في الخلاط و اخلطي مرة اخرى حتى تصبح سميكة القوام. 4. ضعي القهوة في أكواب التقديم و قدميها مثلجة مع البسكويت. 

طريقة عمل الآيس كوفي بالكابتشينو 

طريقة عمل آيس  طريقة عمل الآيس كوفي بالكابتشينو أو طريقة عمل آيس كريم كوفي سهلة ولذيذة 

  المقادير كوب حليب بارد  نصف كوب ماء مغلي  ملعقة صغير كابتشينو   سكر حسب الرغبة ثلج كريمة مخفوقة لتزيين  خطوات التحضير  تذويب القهوة في الماء المغلي  وتركه حتى يتسرب البن أسفل الكوب  يوضع المشروب في الخلاط مع المراعاة عدم وضع البن  يضاف الحليب وسكر وتضرب جيدا  يضاف الثلج واحد تلو الاخرى مع الاستمرار الخلط حتى يتجانس الخليط  يصب في الكاس ويزين و كريمة مخفوقة يقدم باردا  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالدليل العلمي: هذا أفضل مشروب لحماية القلب!

وجد تحليل أجرته جامعة نيو ساوث ويلز في أستراليا أن البالغين الذين يستهلكون كميات كبيرة من الشاي على المدى الطويل، لديهم خطر أقل بنسبة 19% من المتوسط للوفاة بسبب أمراض القلب.

كما تقلل القهوة من خطر الإصابة بأمراض القلب، ولكن بالنسبة للرجال فقط، في حين تزيد المشروبات الغازية والكحول من الخطر.

وراجع فريق البحث 20 دراسة سابقة حول العلاقة بين أمراض القلب واستهلاك المشروبات الشعبية على المدى الطويل.

وقالت الدكتورة كاري روكستون، اختصاصية التغذية في اللجنة الاستشارية للشاي: "تظهر نتائج هذه الدراسة أن الشاي يأتي في المرتبة الأولى لحماية قلوبنا".

وتجد الدراسات "بانتظام" أن مادة البوليفينول المعززة للصحة الموجودة في أوراق الشاي لها مجموعة من الفوائد. وتعمل كمضادات للأكسدة، حيث تزيل الجزيئات الضارة في الدم وتمنع تلف الخلايا وتقلل من التوتر وتحسن عملية التمثيل الغذائي.

ويقال أيضا أن الشاي يقلل من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2 وبعض أنواع السرطان، ويساعد في إنقاص الوزن.

وأضافت روكستون: "وجدنا أن كل كوب إضافي من الشاي يوميا يقلل من خطر الوفاة بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 4%، وأظهرنا فوائد بدء عادة شرب الشاي على المدى الطويل من مرحلة البلوغ المبكر أو حتى الطفولة".

نشرت الدراسة في مجلة التطورات الحالية في التغذية.

عن روسيا اليوم

مقالات مشابهة

  • هل يؤثر تناول الآيس كريم على الصحة العامة؟.. خبيرة تغذية تجيب
  • بالدليل العلمي: هذا أفضل مشروب لحماية القلب!
  • طريقة عمل المهلبية بالمستكه
  • أفضل مشروب لحماية القلب!
  • ما رأيك ببعض الملح في قهوتك الصباحية؟ مشروب غريب من فيتنام يلقى رواجًا عالميًا
  • أحذر تناول المثلجات في الطقس الحار
  • احذروا من هذه الإضافات في الآيس كريم.. تفاصيل
  • تحذير من إضافات في الآيس كريم تسبب الأمراض.. واستشارية تغذية تطمئن المستهلكين
  • أضرار تناول المثلجات في الطقس الحار
  • مشروبات الصيف.. طريقة عمل ميلك شيك مثلج بالشوكولاتة