حرص الفنان خالد الصاوي، على توجيه رسالة دعم إلى فريق الإسماعيلي، الذي يواجه موقفا صعبا ومهدد بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وجاء ذلك بعد نتائجه السيئة في الدوري المصري الممتاز خلال هذا العام 2023.

أخبار متعلقة

كواليس تعاقد خالد الصاوي وشريف منير على بطولة فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

الحوار الوطني.. خالد الصاوي: ننظر إلى تاريخنا بصورة غير صحيحة

وصول نقيب الممثلين وخالد الصاوي عزاء مصطفى درويش (بث مباشر)

خالد الصاوي ضيف شرف.

. محمد رمضان يكشف تفاصيل فيلم «ع الزيرو»

وشارك «الصاوي»، عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى «انستجرام»، مقطع فيديو ظهر فيه مرتديا «تي شيرت»، وقال :«يا إسماعيلي أنا أبويا الله يرحمه كان بيشجعك حتى النخاع، فأنا باقولك أرجوك أرجوك يا إسماعيلي ماتهبطش».

وأضاف: «كلنا وراك أنا وروح أبويا والناس اللي بتحبنا واللي بتحبك وعلى السمسمية، أرجوك يا إسماعيلي ما تهبطش».

وتابع موجها رسالة إلى منتخب مصر الأوليمبي بعد خسارته في المباراة النهائية قائلا: «الفريق الأوليمبي المصري أنتوا رجالة وجدعان وكلنا فخورين بيكم وشوفنا أنكم اتظلمتوا في آخر ماتش والسلام عليكم ورحمة الله».

View this post on Instagram

A post shared by Khaled Elsawy (@khaledelsawyofegypt)

أخر أعمال الفنان خالد الصاوي

شارك الفنان خالد الصاوي رمضان الماضي بـ 4 أعمال مختلفة، ونرصد لكم أبرز المعلومات عنها:

خالد الصاوي في «الكتيبة 101»

شارك الفنان خالد الصوي في مسلسل «الكتيبة 101» مع عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

خالد الصاوي في «جت سليمة»

كما شارك أيضا خالد الصاوي في مسلسل «جت سليمة»، مع دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

«مذكرات زوج» خالد الصاوي

وشارك الصاوي أيضا في مسلسل «مذكرات زوج» مع طارق لطفي، عائشة بن أحمد، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، على الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجي، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا.

خالد الصاوي في «سره الباتع»

خالد الصاوي في مسلسل «سره الباتع» مع أحمد السعدني، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبدالعزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي اخر اعمالخالد الصاوي النادي الاسماعيلي خالد الصاوي يوجه رسالة للإسماعيلي اخبارخالد الصاوي اعمال الفنان خالد الصاوي خالد الصاويفي رمضان 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الصاوي النادي الاسماعيلي فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة

كشف الكاتب أحمد مراد، عن كواليس التحضير لفيلم الفيل الأزرق، التي بدأت بمرحلة الذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية، التي تمتلك هيبة كبيرة، وخوف من قطاع كبير من الجمهور حول عالم هذا المستشفى وما يحويه من حالات مرضية، لافتا إلى أن الخرافات تسيطر على قطاع كبير أكثر من الطب.

تفاصيل تحضير أحمد مراد لفيلم الفيل الأزرق

وأضاف الكاتب أحمد مراد، خلال برنامجه «التوليفة» عبر إذاعة «نجوم أف أم»، أنه قرر الدخول للمستشفى، وتفقد كل أقسامه من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق.

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأشار الكاتب أحمد مراد، إلى أنه أيقن من خلال جولته في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائه المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفي بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى «شريف»، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

فيلم الفيل الأزرق 3

يذكر أن الكاتب أحمد مراد أنهى كتابة السيناريو الأخير من فيلم الفيل الأزرق 3، المقرر انطلاق تصويره في الفترة القليلة المقبلة، ويعرض في موسم أفلام صيف 2025؛ إذ يستغرق ما لا يقل عن 6 أشهر في تصويره، بحسب تصريحات سابقة للمؤلف لـ«الوطن».

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض