شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نونو سانتو يُعلن قائمة اتحاد جدة للمعسكر الإعدادي بدون حجازي، أعلن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة عن قائمة لاعبيه المنضمين لمعسكر الفريق الإعدادي، استعدادًا للموسم الجديد.وشهدت .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نونو سانتو يُعلن قائمة اتحاد جدة للمعسكر الإعدادي.

. بدون حجازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نونو سانتو يُعلن قائمة اتحاد جدة للمعسكر الإعدادي.....

أعلن البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة عن قائمة لاعبيه المنضمين لمعسكر الفريق الإعدادي، استعدادًا للموسم الجديد.

وشهدت القائمة تواجد طارق حامد بجانب الصفقات الجديدة كريم بنزيما ونجولو كانتي المنضمين حديثًا لصفوف اتحاد جدة في ظل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، بجانب مشاركته في كأس العالم للأندية بصفته بطل الدوري السعودي.

بينما شهدت قائمة اتحاد جدة غياب أحمد حجازي الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وجاءت قائمة اتحاد جدة لمعسكر الطائف، على النحو التالي:

:" مارسيلو جروهي، عبدالله الجدعاني، أسامة المرمش، عبدالرزاق حمدالله، رومارينيو، جوتا، نجولو كانتي، كريم بنزيما، مدالله العليان، عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، مهند الشنقيطي، طارق حامد، كورونادو، محمد العوفي، أحمد بامسعود، محمد الصيعري، عوض الناشري، هارون كمارا، زكريا هوساوي، مروان الصحف".

ومن المنتظر أن يستهل إتحاد جدة مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 12 ديسمبر في الدور الأول.

في سياق متصل يتجه اللاعب المغربي الدولي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمغادره النمور في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، وخوض تجربه جديده في الموسم المقبل.

وكان الاتحاد قد أتم تعاقده مع كريم بنزيما من ريال مدريد يهدد عرش حمدالله في الاتحاد، وجعل اللاعب يفكر لأكثر من مرة في الرحيل، بالرغم من وجود النجم المغربي على رأس قائمة الفريق التي ستدخل معسكر الطائف الاعدادي للموسم الجديد.

ويناقس نادي الاتحاد مع الجهاز الفني بقيادة نونو سانتو فكرة رحيل اللاعب المغربي عن صفوف النادي، والتي كانت للمرة الثانية بعد النقاش عقب نهاية بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتوج حمدالله ببطولتي دوري روشن وكأس السوبر السعودي عن الموسم الماضي مع الاتحاد، فضلًا عن كونه هداف دوري المحترفين في نفس الموسم، وقد انتقل للتايجرس في صفقة انتقال حر قادمًا من النصر في 2021.

يقود حمدالله فريق الاتحاد في البطولة العربية المقرر لها يوم 27 من شهر يوليو المقبل، ويتواجد الفريق في المجموعة الاولى التي تضم كل من أندية الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي والترجي التونسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس للموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وشهدت اللائحة، التي كشف عنها مدرب المنتخب الأولمبي خلال ندوة صحفية اليوم الخميس بسلا، الاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين من فئة أكثر من 23 سنة ، ويتعلق الأمر بكل من منير الكجوي، أشرف حكيمي وسفيان الرحيمي.

كما عرفت القائمة العديد من الغيابات البارزة للاعبين أولمبيين أبرزهم شادي رياض مدافع كريستال بالاس وإسماعيل صيباري نجم بي سي في إيندوفن بسبب امتناع فريقيهما عن الترخيص لهما بالمشاركة.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين تم توجيه الدعوة إليهم: - حراسة المرمى: منير الكجوي (نهضة بركان)، رشيد غنيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة).

- خط الدفاع: أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، مهدي بوكامير (شارلروا البلجيكي)، أشرف حكيمي (سان جرمان الفرنسي)، أكرم نقاش (اتحاد تواركة)، زكرياء الوحدي (جينك البلجيكي)، عادل تحيف (نهضة بركان)، هيثم مناوت (اتحاد تواركة).

- وسط الميدان: بوشواري بينيامين (سانت إتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، بلال الخنوس (جينك البلجيكي)، أسامة العزوزي (بولونيا الإيطالي)، أمير ريتشاردسون (ستاد ريمس الفرنسي)، مهدي المبارك (العين الإماراتي).

- خط الهجوم: المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني)، إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، إلياس بن صغير (موناكو الفرنسي)، سفيان الرحيمي (العين الإماراتي).

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصل ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • تاليسكا في طريقه إلى الرياض استعدادًا للمغادرة لـ معسكر الفريق .. فيديو
  • أهداف عبد الرزاق حمدالله لموسم 23/24
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة هولندا وسويسرا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • أحمد حجازي يقترب من نيوم
  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • عاجل - ماذا قال وزير التعليم الجديد في رسالته لـ رضا حجازي؟ (تفاصيل)
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد