شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تعريف أعضاء جمعية إحسان بمهارات البحث الميداني، شارك مجموعة من الباحثين الميدانيين في فرع جمعية إحسان بمحافظة الداخلية في حلقة تدريبية هدفت على تزويدهم بمهارات البحث الشامل للزيارات الميدانية، .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعريف أعضاء جمعية إحسان بمهارات البحث الميداني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعريف أعضاء جمعية إحسان بمهارات البحث الميداني
شارك مجموعة من الباحثين الميدانيين في فرع جمعية إحسان بمحافظة الداخلية في حلقة تدريبية هدفت على تزويدهم بمهارات البحث الشامل للزيارات الميدانية، وتعريفهم بآلية البحث الميداني الخاص...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إقامة المسير السنوي لدعم مرضى السرطان في "جمعية السيارات"

مسقط- الرؤية

كشفت الجمعية العمانية للسرطان عن تفاصيل مسيرها السنوي للمشي في نسخته العشرين لدعم مرضي السرطان، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أجري في مقر الجمعية العمانية للسرطان، بحضور مجلس إدارة الجمعية وعدد من الإعلاميين والأعضاء والمهتمين.

وتقوم الجمعية العمانية للسرطان بتنظيم مسيرة المشي السنوية، والتي تعتبر فعالية ملهمة ومؤثرة حيث  يجتمع الآلاف من المشاركين من جميع ولايات السلطنة للمشاركة في هذا الحدث الخيري، بهدف نشر الوعي ودعم المرضى المصابين بالسرطان.

وقال الدكتور وحيد الخروصي رئيس مجلس إدارة الجمعية العمانية للسرطان، إن المسيرات السنوية لدعم مرضى السرطان تعد حدثا هاما في تقوية الروابط الاجتماعية وزيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن السرطان والعلاج المناسب، وفي هذه المسيرات، يجتمع آلاف الأشخاص من مختلف الأعمار والخلفيات للمشاركة في سير جماعي لتعزيز الوعي وجمع التبرعات لدعم البحوث وتطوير العلاجات، ويتم تنظيم المسيرات عادة في المدن الكبيرة وتشمل فعاليات مثل مسابقات والمشي والموسيقى والفعاليات الترفيهية الأخرى التي تجمع الأسر والأصدقاء في جو من المرح والتضامن.

وأكد أن المسيرات فرصة للمرضى وعائلاتهم للتواصل مع مجتمع الدعم ومشاركة تجاربهم وقصص نجاحهم في مواجهة هذا المرض، كما تعزز هذه الفعاليات الروح الايجابية والتفاؤل بين المشاركين.

وكشف الخروصي عن المكان الجديد للفعالية حيث تقام هذه النسخة في الجمعية العمانية للسيارات، وذلك بعد أن ظلت الفعالية تقام لفترة طويلة في حديقة القرم الطبيعية، حيث تشمل المسيرة عادة مسارًا محددًا يقطعه المشاركون سويًا، حاملين رمزية تعبيرية ترمز إلى الأمل والشجاعة.

وتعتبر المشاركة في هذه المسيرة فرصة للأفراد للوقوف معًا والمشاركة في حملة توعوية كبيرة تحث على دعم مرضي السرطان.

مقالات مشابهة

  • المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ينشر آخر تحديث للوضع الميداني في قطاع غزة في اليوم 347 للحرب
  • إقامة المسير السنوي لدعم مرضى السرطان في "جمعية السيارات"
  • وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لمطالبهم
  • وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لطلباتهم ومقترحاتهم لدفع معدلات التنمية بالمدينة
  • لافتات سبتمبرية (6) جمعية الإصلاح
  • محافظ أسوان يواصل جولاته الميدانية بعدد من الشوارع والأسواق
  • التوتر يستمرّ جنوباً.. هذه آخر المستجدات الميدانية هناك
  • أحمد بن محمد: دبي تعيد تعريف مفهوم أنظمة النقل الذكية والمستدامة
  • #عاجل إحسان الفقيه .. هكذا تسببت حماس في نشر الإلحاد!
  • وزارة الشباب و«البحث العلمي» تنظمان ورشة تدريبية لتعزيز القراءة والإبداع