أعلنت مديرية العمل في محافظة السويس، تخريج دفعة جديدة من الفنيين في مركز التدريب المهني النموذجي التابع لوزارة العمل، منهم 6 من ذوي الهمم، إلى جانب توفي العديد من فرص العمل للراغبين في الالحتاق بمجال الملابس. 

وقال حاتم جاد الرب وكيل وزارة العمل في محافظة السويس، في تصريح خاص، أنه تم الإحتفال بتخريج  دفعة جديدة من المتدربين الفنيين في مركز التدريب المهني النموذجي، وتم منحهم  شهادات معتمدة تؤهلهم الإلتحاق بسوق العمل

المتدربون على الطاقة الشمسية بالسويس  

وتابع وكيل وزارة العمل في محافظة السويس أنه تم تخريج 21 من المتدربين على مهنة التفصيل والخياطة، منهم واحد من ذوي الهمم وعدد 4 شباب، و16 سيدة.

وأضاف وكيل وزارة العمل في السويس، أنه تم تسليم شهادات لعدد 18 متدربًا لدورة الطاقه الشمسية والتي تجري  لأول مره في السويس منهم 3 ذوي الهمم وعدد 3 فتيات، وذلك بعد أن تلقوا التدريب لمدة شهرين بمركز التدريب النموذجي بالسويس، التابع لوزاره العمل.

توفير فرص عمل للخريجين من مركز التدريب

وتابع حاتم جاد الرب، أنّه تم تسليم الشهادات للخريجين من مركز التدريب المهني بالسويس، وعرض فرص العمل على الراغبين في العمل بمصنع الملابس للتوجه إلى هناك، مضيفًا أنه تم التواصل أيضًا مع إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة لشرح طريقة وإجراءات الصندوق لمن يرغب في البدء  في عمل مشروع صغير في مجال التفصيل.

يأتي ذلك وفقًا لتعليمات حسن شحاتة وزير العمل، وتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس وزارة العمل مركز التدريب المهني مديرية العمل مرکز التدریب العمل فی أنه تم

إقرأ أيضاً:

قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمّت قيادة المنطقة العسكرية المركزية بمحافظة الحديدة اليوم، حفل تخرج دفعة الشهيد العميد محمد أحمد حسن المراني، مستوى ثاني – مجموعة، برعاية اللواء عبدالخالق بدر الحوثي.

وفي الحفل، الذي حضره مسؤول التدريب القيادي العميد علي القحوم، أشاد العميد ابوعلي الكينعي في كلمة قيادة المنطقة، بجهود المدربين في عمليات التأهيل لأفراد منتسبي المنطقة والعمل على إنجاح هذه الدورة التي استمرت أربعة أشهر، للقيام بدورهم في حماية الوطن ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.. موضحا أن الدورة تشمل مستوى اول فريق، ومستوى ثاني مجموعة، ومستوى ثالث فيصل.

مؤكدا أن تخرج مثل هذه الدفع تمثل رسائل لقوى العدوان بجاهزية القوات المسلحة لمواجهة أي مستجدات عسكرية.

وأشار إلى أن هذه الدفعة تشكل إضافة نوعية للمنطقة العسكرية المركزية، نظرا لما تلقته من معارف ودروس عسكرية وثقافية وتدريبات قتالية.

فيما أكدت كلمة الخريجين ألقاها طه الجرموزي، إلى الجهوزية والاستعداد التام للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي والتكنيل بهم.

وأشاد بأداء المقاومة الباسلة على الجبهات المتعددة وخاصة في اليمن ولبنان والعراق في معركة “طوفان الأقصى” ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأثنى على العمليات العسكرية الناجحة التي تنفذها القوات اليمنية البحرية والصاروخية والطيران المسير، في المعركة الاستراتيجية التي تخوضها اليمن وكل الأحرار في العالم دفاعا عن الشعب الفلسطيني المظلوم والمقدسات الإسلامية.. داعيا الى مواصلة هذه العمليات ومساندة الشعب الفلسطيني.

تخلل الحفل، بحضور نائب مسؤول التدريب العقيد حسين بحر ومدير شؤون التدريب العقيد محمد عباس، استعراض سيرة حياة الشهيد، وقصيدتين شعريتيين، تلاه تكريم اسرة الشهيد بدرع الوفاء، وتكريم الخريجين البالغ عددهم 190 خريجا بالشهادات التقديرية.

مقالات مشابهة

  • حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء وبدء التدريب الصيفي للطلاب.. صور
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • "العمل": برامج تدريبية فى الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • وزارة العمل تستقبل الراغبين في التدريب بمعهد "دون بوسكو" الإيطالي
  • وزارة العمل تتابع برامج تدريبية في مجال الطاقة الشمسية لشباب الأقصر
  • وزيرة الهجرة توجه بتطوير غرف التدريب بالمركز المصري الألماني في 14 محافظة
  • "حصاد العمل" إستكمال مُناقشة مشروع قانون العمل .. وتطورات جديدة في مشروع “مهني 2030”