طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي، عبر عن سعادته بتتويج الفريق بلقب كأس السوبر المصري على ‏حساب الجزيرة، في اللقاء الذي جمع الفريقين بختام منافسات البطولة.‏ 

الخطيب يجتمع مع لاعبات سلة الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد مرتبط سلة الأهلي يفوز على الزمالك بدوري المحترفين
تصريحات طارق خيري

وأوضح أن الفريق حقق اللقب عن جدارة واستحقاق، بعد أن فرض شخصيته من البداية، وتدارك الأخطاء التي وقعت خلال الفترة ‏الماضية، لينجح في التتويج ببطولة غالية.

وأشار إلى أن الكابتن الخطيب كان له دور كبير في تحفيز الجهاز الفني واللاعبات خلال جلسته الأخيرة التي أكد خلالها ثقته ‏الكبيرة في قدرات الجميع، وهو ما كان له دور كبير في حسم اللقب.‏

وشدد خيري على أن الفريق سوف يبذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة من أجل الفوز بكل البطولات، وتعويض الجماهير عن ‏خسارة لقب دوري المرتبط.

الأهلي ستوج بطلًا للسوبر المصري

وتوج فريق كرة السلة بالنادي الأهلي سيدات بلقب كأس السوبر المصري، للموسم الحالى 2023، بعد فوزه على الجزيرة فى المباراة التى جمعتهما بصالة حسن مصطفى بأكتوبر.

وحصل الأهلى على لقب البطولة بعد هزيمة الجزيرة بنتيجة 72 - 43 لتكتب لاعبات سلة الأهلي بقيادة طارق خيري، المدير الفنى، رقمًا جديدًا يضاف فى سجل تاريخ بطولات المارد الأحمر.

ولعب فريق سيدات سلة الأهلى المباراة بصفته بطل الدورى والكأس الموسم الماضى، فيما خاض فريق الجزيرة لقاء السوبر بصفته وصيف كأس مصر الموسم الماضى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلي بطلا للسوبر المصري

إقرأ أيضاً:

سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"

 

 

حلت أمس الإثنين الموافق يوم 1 من شهر يوليو الجاري الفنانة سلوى محمد علي ضيفة الإعلامي خيري رمضان من خلال برنامجه الشهير "مع خيري" المذاع عبر قناة المحور، وتحدثت الفنانة سلوى محمد علي عن كواليس أعمالها الفنية وكشفت عن أسرار من حياتها الشخصية، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية الآتية أبرز تصريحات الفنانة سلوى محمد علي في برنامج مع خيري.


سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي

وكشفت الفنانة سلوى محمد علي من خلال لقائها في برنامج "مع خيري" عن رغبتها المُلحة في تشييع جنازتها من المسرح القومي، حيث أنه يعد بمثابة بيتها، وقالت:
"طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد".


أحدث أعمال الفنانة سلوى محمد علي

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة سلوى محمد علي هو مسلسل يتم عرضه حاليًا بعنوان "الوصفة السحرية"، وهو مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تسلط الضوء على العديد من القضايا التي تخص الزواج والمشاكل الزوجية ويتم مناقشتها خلال العمل في إطار لايت كوميدي.


أبطال وصناع مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية كوكبة مميزة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة شيري عادل، عمر الشناوي، إسلام جمال، بسمة داوود، هيدي كرم، كارولين عزمي خليل، سلوى محمد علي، سلوى عثمان، هالة فاخر، محمد أبو داود، وآخرين، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • توفير اتوبيسات لنقل جماهير الاتحاد السكندرى لتشجيع الفريق امام طلائع الجيش
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • نجم إفريقي يقترب من دوري روشن السعودي
  • الجزيرة يحصد لقب دوري الهواة بنادي مجيس
  • جاد الله: أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي
  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي